افضل جهاز pc لتشغيل جميع انواع الالعاب القوية

افضل جهاز pc لتشغيل جميع انواع الالعاب القوية

0 المراجعات

أفضل كمبيوتر للألعاب ، يتردد العديد من اللاعبين في اختيار الكمبيوتر المناسب لتشغيل ألعاب الفيديو بأداء وسرعة عاليين هناك بعض المعايير لهذا التي يجب أن تكون موجودة في كمبيوتر الألعاب بشكل عام ، بالنظر إلى الصورة الكبيرة ، يجب أن يكون لجهاز كمبيوتر الألعاب هيكل خارجي صلب وبطارية جيدة وتبريد عالي لحماية الأجزاء الداخلية للكمبيوتر من التلف الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة بعض الخيارات الأكثر شيوعا المتاحة مذكورة أدناه نظرا لوجود عدد كبير من الخيارات المتاحة للشراء ، تهدف هذه المقالة إلى توجيه اللاعبين قبل شراء جهاز كمبيوتر للألعاب لذلك ، نقدم المعايير التي يجب أن تكون متاحة لكل جزء من أجزاء الكمبيوتر ، ثم المعايير التي يجب أن تكون متاحة لكل جزء من أجزاء الكمبيوتر أبرز وأفضل أجهزة كمبيوتر الألعاب المتوفرة في السوق لعام 2020 تتميز بأجهزة كمبيوتر الألعاب الحديثة.

افضل جهاز pc لتشغيل جميع انواع الالعاب القوية :

 قد يختار بعض اللاعبين شراء سطح مكتب عندما يتعلق الأمر بأجهزة كمبيوتر الألعاب ، فقد يتم الخلط بين بعض اللاعبين منذ البداية حول اختيار جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول; والفرق الرئيسي بينهما هو أن كمبيوتر سطح المكتب لديه القدرة على تعديل وتحسين الأجزاء الخارجية مثل الشاشة ولوحة المفاتيح ، وكذلك معظم الأجزاء الداخلية وفقا لاحتياجات المستخدم كجهاز كمبيوتر أعلى ، في هذه الحالة يفضل أن يكون المستخدم على دراية بتركيب واستخدام المكونات الإلكترونية بشكل عام ، فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، قد لا تكون الميزات والأداء أقل بكثير ، ولكن المكونات الداخلية أيضا لا يمكن تعديلها أو تحسينها بشكل لائق المعالج (الإنجليزية: وحدة المعالجة المركزية) هو الجزء الأساسي من الكمبيوتر وهو مسؤول عن تنفيذ جميع العمليات الرياضية والمنطقية داخل الكمبيوتر. هذا يعني أن جسم الإنسان يعمل مثل الدماغ ، لذلك من المهم التركيز على كفاءة المعالج والقوة المناسبة لتشغيل اللعبة. 

يتم تحديد ذلك من خلال عاملين أساسيين: عدد النوى وتردد المعالج. فيما يتعلق بعدد النوى ، يعتمد مطورو الألعاب على ثلاثة نوى ، وبالتالي أربعة نوى على الأقل ، في تصميمات ألعاب الفيديو الخاصة بهم. نظرا لأن السرعات القصوى للمعالجات الحديثة وصلت إلى 5 جيجاهرتز / ثانية حتى الآن ، فإن عدد النوى يعد عاملا مهما من حيث سرعة أو تردد المعالج. وبما أن إنتل وأيه إم دي هما اللاعبون الرئيسيون في صناعة المعالجات ، ويتم إصدار أجيال جديدة من المعالجات كل عام ، فيجب اختيار أحدث معالجات الجيل.

 هذا يضمن الأداء العالي والسرعة الممتازة-في حالة معالجات إنتل ، 10. تم إطلاق جيل معالجات إيكور في بداية عام 2020. يجب أن يكون المعالج في فئة آي 5 أو آي 7 أو آي 9 ، وأحد أبرز معالجات إنتل عالية الكفاءة هو 8 النواة آي 9-9900 كيه مع سرعة معالج قصوى تبلغ 5 جيجاهرتز. من ناحية أخرى ، أصدر منافس إنتل أيه إم دي معالجات سلسلة ريزن 3000 لأجهزة الكمبيوتر المكتبية هذا العام ، ولا سيما معالج ريزن 9 3900 إكس ذو القدرة الفائقة مع 12 نواة حقيقية. 

تتميز بعض معالجات ريزن بوجود معالج رسومات مدمج ذو كفاءة متوسطة-ويفضل أن يضيف أكتوبر معالج رسومات عالي الأداء ولا يعتمد عليه على جهاز كمبيوتر للألعاب - كما أصدر معالج ريزن 4000 المخصص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب نصيحة ذهبية ، ويفضل أن يكون إنتل كور آي 7. من الأفضل عدم شراء كمبيوتر محمول للألعاب بنوع المعالج المستخدم ، مثل 8650 يو ، لأن هذا يشير إلى أن استهلاك الطاقة غير مكتمل ، مما يجعل من الصعب تشغيل الألعاب. [ذاكرة الوصول العشوائي ذاكرة الوصول العشوائي هي ذاكرة مؤقتة وهي مسؤولة عن الاستجابة وسرعة التحميل ، لذلك كلما زادت سعتها ، زادت الاستجابة التي توفرها عند تشغيل البرامج والألعاب. على نحو مفضل ، يجب ألا تقل سعة ذاكرة الوصول العشوائي على كمبيوتر الألعاب عن 8 جيجابايت.

 ذاكرة التخزين الداخلية (الإنجليزية: القرص الصلب) هي جزء لا يتجزأ من الكمبيوتر وهي مسؤولة عن التخزين الدائم وتحرير واسترجاع البيانات والبرامج والألعاب ، وتشتهر بألعاب الفيديو كبيرة الحجم ، وبالتالي فإن سعة التخزين أقل من 1 تيرابايت ، والتي يجب استخدامها. عندما يتعلق الأمر بالأنواع ، تعتبر الذكريات من نوع محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة هي الأسرع في معالجة البيانات والذكريات الأكثر كفاءة وفعالية في تخزين البيانات مقارنة بأنواع محركات الأقراص الثابتة. هذا الأخير هو أفضل لمزيد من المساحة وسعر أرخص. تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر عالية الكفاءة المخصصة للألعاب على جهازي كمبيوتر لتخزين إضافي. أكتوبر 2019 ، 2019 ، 2019. معالجات الرسومات معالجات الرسومات أو وحدات معالجة الرسومات ، وتسمى أيضا بطاقات الرسومات باللغة الإنجليزية ، هي معالجات مسؤولة عن معالجة الرسومات ومقاطع الفيديو المعروضة على الشاشة من حيث الدقة العالية وسرعة تحميل الإطار في الثانية ، وإذا كان الكمبيوتر مخصصا للألعاب ، فهو مسؤول عن أداء ألعاب الفيديو ، حيث يكون اختيار معالج الرسومات عالي الأداء أكثر أهمية من كفاءة معالج وحدة المعالجة المركزية. يعتبر معالج نظام غيفورسي من نفيديا من أفضل بطاقات الجرافيكس الكبيرة على الإطلاق ، حيث أن أحدث إصدار له هو معالج آر تي إكس 2080 تي عالي الأداء. 

image about افضل جهاز pc لتشغيل جميع انواع الالعاب القوية

بالإضافة إلى معالج غيفورسي جي تي إكس 1660 تي ، هناك أيضا معالجات أداء متوسطة ، وهي آر تي إكس أكتوبر 2060 و آر تي إكس 2070. معالجات أمد راديون هي خيار آخر متوسط الأداء. سواء سطح المكتب أو المحمولة ، يجب أن يكون شاشة الكمبيوتر الألعاب قرار من 1920 س 1080 أو أعلى ، وهو أقل جودة المطلوبة في ألعاب الفيديو الحديثة-آخر هو معدل تحديث الإطار - ويفضل إذا كان معدل تحديث 120 لقطة في الثانية هو هرتز أو 144hz ، سيكون من الأفضل ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، من شأنه أن يكون أفضل ، سيكون من الأفضل ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، من شأنه أن يكون أفضل ، سيكون من الأفضل ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، سيكون من الأفضل ، سيكون من الأفضل ، سيكون من الأفضل سيكون أفضل, كان يمكن أن يكون أفضل ، كان يمكن أن يكون أفضل ، كان يمكن أن يكون أفضل ، كان يمكن أن يكون أفضل ، كان يمكن أن يكون أداء أفضل. أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة للألعاب في ديسمبر 2020 ستجد في هذا القسم قائمة ببعض أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تعد من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر لعام 2020 من حيث الميزات الممتازة والمتقدمة ، وكلها مناسبة للألعاب بأسعار معقولة. متاح من. مسي ترايدنت زائد: 9. أفضل كمبيوتر مكتبي عالي الطاقة مع معالج جيل إنتل آي 7 ومعالج رسومات قوي الأداء هو كمبيوتر ذو تصميم جذاب وصغير ولكنه يعمل بقوة وكفاءة مفرطة نفيديا غيفورسي آر تي إكس 2080 بالإضافة إلى 16 أكتوبر من ذاكرة الوصول العشوائي واثنين من سعة تخزين إس دي دي ذات الحالة الصلبة ، يدعم هذا الكمبيوتر ألعاب الفيديو 4 كيه ولديه نظام تبريد قوي وهادئ ، ولكن قد يكون معيبا بسبب ارتفاع سعره. هب فأل المسلة ، الكمبيوتر سطح المكتب الألعاب الأكثر تفصيلا بأسعار في متناول الجميع ، وهذا الكمبيوتر هو 8. ويشمل الجيل إنتل كور آي 7 8700 المعالج ، معالج الرسومات عالية الأداء ، معالج نفيديا غيفورسي رت إكس 2080 الحديثة ، واثنين من محركات الأقراص الصلبة وذاكرة سد مع ميزات ممتازة للاعبين لتوفير مساحة. 

كما أنها متوفرة مع مجموعة واسعة من مواصفات المكونات. يمكن للمستخدمين الاختيار وفقا لاحتياجاتهم وقبول ترقيات أعلى. سطح مكتب ديل جي 5 للألعاب ، وهو الكمبيوتر المكتبي المفضل لمعظم اللاعبين ، هو ديل 9. يتوفر الجيل من إنتل كور آي 3-9100-آي 9 في إصدار المعالج 9900 كيلو، لذلك أطلق اللاعبون فئة أجهزة الكمبيوتر المكتبية القوية وبأسعار معقولة مع خيارات متعددة قابلة للتخصيص. كما يوفر خيارين لمعالجات الرسومات نفيديا غيفورسي جي تي إكس 1650 و آر تي إكس 2070 ويأتي مع قدرات تخزين متعددة. يعد هذا الكمبيوتر خيارا مفضلا للعديد من اللاعبين ، حيث إنه جاهز لتقنية الواقع الافتراضي للواقع الافتراضي. 

[يتميز رازر بلادي 15 ، أفضل كمبيوتر محمول للألعاب لعام 2020 ، بمواصفات فائقة القوة وأداء للاعبين وحقيبة قوية وتصميم جذاب. الجهاز هو إنتل 10. فهو يجمع بين معالجات الجيل مع أحدث نفيديا آر تي إكس 2080سوبر بطاقات معالج الرسومات ، وأيضا يتميز شاشة أوليد 4 ك مع معدل تحديث 300 هرتز ، الماسح أيضا يعطي المستخدمين خيار الاختيار بين الماسح التالية كما يوفر خيارات متعددة لميزات الكمبيوتر التي يمكن للمستخدمين اختيار لائق. آسوس روج زيفيروس جي 14: أفضل لاب توب مع قوة معالجة فائقة ، هذا اللاب توب من آسوس يحتوي على شاشة نفيديا مع أحدث معالج ايه ام دي ريزن ريزن 4900 اتش ، معالج رسومات عالي الأداء ار تي اكس 2060 ماكس-كيو 1080 بيكسل ومعدل تحديث 120 هرتز ، وتصميمه الجذاب وخفة وزنه يجعل من السهل حمله ويجعله منافسا في مكتب الكمبيوتر. ديل جي 3 15 هو أفضل كمبيوتر محمول مع عمر بطارية طويل وبأسعار معقولة ، هذا الجهاز هو 9. 

يتضمن معالج الجيل آي 7 (إنتل كور آي 7 9750 إتش) ومعالج رسومات متوسط الأداء نفيديا جي تي إكس 1660 تي ماكس-كيو ، لذلك فهو يتمتع بميزات ممتازة للاعبين الرائعين. تتميز شاشته بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز ، في حين أن بطاريتها القوية وسعرها المعقول تجعلها خيارا للعديد من اللاعبين. آسوس توف إيه 15 هو أفضل كمبيوتر محمول في الطبقة الوسطى ، في الواقع يصنف هذا الجهاز المحمول كواحد من أفضل أجهزة كمبيوتر الألعاب لهذا العام ولديه ميزات عالية مقارنة بسعره ، معالج 8 نواة أمد ريزن 7 4800 ساعة وبطاقة رسومات آر تي إكس 2060 بالإضافة إلى ذاكرة صلبة من نوع نفم ذات سعة 1 تيرابايت ، كفاءة وأداء ممتازين ، خرج طاقة عالي وبطارية قوية. [٣]: .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.18

هذا الإسبوع

المقالات

63

متابعين

12

متابعهم

3

مقالات مشابة