تحميل ويندوز 10 Windows النسخة الأخيرة ISO 2023 كاملة مجاناً برابط سريع ومباشر

تحميل ويندوز 10 Windows النسخة الأخيرة ISO 2023 كاملة مجاناً برابط سريع ومباشر

0 المراجعات

مايكروسوفت هي شركة أمريكية تعمل في مجال البرمجيات منذ الثمانينيات من القرن الماضي وكان مملوكًا لمؤسسها العبقري بيل جيتس. كما قال للجمعيات الخيرية ، فقد حققت الشركة نجاحات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث بلغت أرباحها السنوية 44 مليار دولار ، والجدير بالذكر أننا أطلقنا إصدارًا جديدًا قريبًا. بعد الإطلاق الناجح لنظام التشغيل Windows 7 ، زادت مبيعات الشركة بشكل كبير وأصبح المنتج مشهورًا للغاية ، لكن هذا النجاح لم يدم طويلاً. بعد بضعة أشهر ، طورت الشركة الخلل وحافظت عليه وأصدرت Windows 8.1 ، لكنه لم يتغير كثيرًا ، مما أثار غضبي. لقد حاصر الشركة لمدة عامين حتى وعدت Microsoft المستخدمين بإصدار جديد لا مثيل له وبدأت بالفعل في تطوير إصدار جديد يسمى Windows 10.

ويندوز 10 النسخة الأصلية من مايكروسوفت مجاناً : 

windows 10 ، رابط مباشر ، ios 10 windows هو أحدث إصدار من Microsoft والإصدار النهائي الذي يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أطلقت الشركة مجانًا لجميع المستخدمين لمدة عام دون أي رسوم إضافية. قم بتنزيل Windows 10 Final. بعد تنزيل Windows 10 ISO لجميع الأجهزة التي تعمل بإصداري OS 32 بت و 64 بت ، انخفض عدد مستخدمي البرنامج إلى أول 24 مستخدمًا بعد مواجهة مشاكل مع Windows 7 و Windows 8 والإصدارات السابقة من Windows. بلغ عدد مستخدمي البرنامج 14 مليونًا المستخدمين في الوقت 8.1. تمت ترقية نظام تشغيل الكمبيوتر إلى إصدار أحدث ، Windows 10 2021 مع تحميل التعريفات وبرامج ISO ، وميزات جديدة مثل عرض قائمة ابدأ التي تم إيقافها في Windows 8. كما تمت إضافة الميزات والوظائف. لقد أجرينا تحسينات داخل Windows Defender لجعل تصفح الإنترنت أكثر أمانًا لك من خلال متصفح Edge الجديد ، وهو بديل لبرنامج Internet Explorer.

image about تحميل ويندوز 10 Windows النسخة الأخيرة ISO 2023 كاملة مجاناً برابط سريع ومباشر

تحميل ويندوز 10 iso  بالتعريفات والبرامج برابط مباشر : 

تحميل ويندوز 10 2021 مع التعريفات وبرامج الايزو من الموقع الرسمي افضل نظام على الاطلاق يستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم تم نشر هذه النسخة عام 2014 وتم اصدار النسخة الاولى عام 2015 بعد ميزاتها الخاصة اضافة الى لتسهيل الاستخدام على غرار Windows 7 ، والتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، وأوقات تمهيد أسرع ، وخصوصية بيانات المستخدم ، تمت إضافة العديد من الميزات ، مثل الاحتفاظ. ميزات الأمان لاحتوائه على نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة وله متجر لمنصات مختلفة بداخله.كما يمكنك التفاعل مع المستخدم عبر الصوت أو الكتابة والحصول على المساعد الافتراضي Cortana والحصول على تنبيهات برمجية وتطبيقية من خلال الإجراءات. وظيفة تنبيه المركز وغيرها من الميزات الرائعة المتاحة.

 رابط تحميل ويندوز 10 iso  بالتعريفات والبرامج برابط مباشر : 

تحميل ويندوز 10 - عربي 32 bit   :  من هنا

تحميل ويندوز 10 - عربي 64 bit   :  من هنا

تحميل ويندوز 10 - انجليزي 32 bit   :  من هنا

تحميل ويندوز 10 - انجليزي 64 bit   :  من هنا

برنامج حرق الويندوز على فلاشة : اضغط هنا 

برنامج حرق الويندوز على اسطوانة : من هنا

اداة تفعيل ويندوز 10 : التفعيل هنا 

اهم البرامج الاساسية بعد تحميل الويندوز : من هنا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.15

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة