تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

0 المراجعات

يلتقط God of War III بعد فترة وجيزة من اختتام God of War II ويظهر Kratos و Gaia مع عمالقة يتسلقون جبل أوليمبوس. ينتقم من رعب زيوس ، Kratos يقاتل بشراسة مع أي شيء يقف في طريقه. بعد معركة مثيرة مع بوسيدون ومحاولة فاشلة لأخذ حياة زيوس ، يسقط كراتوس من جبل وينزل إلى العالم السفلي. على الرغم من هذه النكسة ، يتعهد كراتوس بالانتقام ويبدأ رحلته ببطء إلى قمة جبل أوليمبوس. حتى بالمقارنة مع لعبتي God of War السابقتين ، فإن God of War III لديها بعض الشخصيات الرائعة ، والرؤساء ، واللحظات. يلعب العديد من الآلهة اليونانية الأكثر شهرة ، مثل بوسيدون وأفروديت وهاديس ، أدوارًا رئيسية في القصة ، ويخرج كراتوس لقتلهم جميعًا.تجاوز ، ووسع معرفتك والكون. نراه في رحلة كراتوس عندما يجد صندوق باندورا ، ويستكشف متاهات محفوفة بالمخاطر ، ويقاتل عددًا لا يحصى من الأعداء ، وقد أصبحت ثلاثية.

لعبة God Of War 3 للكمبيوتر النسخة الاصلية بدون محاكي : 

طريقة اللعب في هذه اللعبة هي نفس الإصدار السابق ، وتهدف إلى القتال الجماعي بمساعدة السلاح الأساسي للاعب ، Blades of Exile ، والأسلحة الثانوية المكتسبة طوال اللعبة. استفد من الأحداث السريعة التي يلعبها اللاعبون في تسلسل جيد التوقيت لهزيمة الرؤساء والأعداء المحتملين. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى أربع هجمات سحرية وقدرات تعزيز الطاقة كخيارات قتالية بديلة وميزات مثيرة مثل مكونات النظام الأساسي والألغاز. مقارنة بالإصدارات السابقة ، يوفر God of War-3 ميكانيكا سحرية محسنة والعديد من الإصدارات والمعارضين الجدد وزوايا كاميرا جديدة وسهولة تنزيل المحتوى. بصرف النظر عن بعض التحسينات والتحسينات والآليات الجديدة ، فإن طريقة اللعب في God of War III تشبه إلى حد بعيد الألعاب السابقة. العب بشخصية كراتوس ، يتأرجح ويحطم مئات الأعداء بشفرة مربوطة بمعصمك. تكون المستويات في الغالب خطية ، ولكنها مليئة بالأسرار الخفية لمكافأة الاستكشاف.

 غالبًا ما تحتوي الصناديق على مقويات مثل Phoenix Wings و Gorgon Eyes ، والتي تعمل على تحسين السحر والصحة. كلما تقدمت في مغامرتك ، ستكتشف أيضًا أسلحة جديدة يمكنك استخدامها في القتال وحل الألغاز. يحتوي كل سلاح أيضًا على هجمات سحرية مخصصة توفر القليل من الإستراتيجية. طريقة اللعب متينة للغاية والقصة مثيرة للإعجاب ، لكن الرسومات المبهرجة واللحظات المحددة هي التي تربط God of War III ببعضها البعض. منذ اللحظات الافتتاحية للعبة ، فإن إحساس الحجم الذي يتضاءل فيه كراتوس أمام العمالقة العملاقين من حوله مثير للإعجاب حقًا.

image about تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير 

متطلبات لعبة God Of War 3 للكمبيوتر  : 

الحد الأدنى

 نظام التشغيل: Windows Vista 32 بت المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 وتحديث النظام الأساسي KB971512 المعالج: AMD Athlon X2 2.8GHz أو Intel Core 2 Duo 2.4GHz ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر مساحة حرة على القرص الصلب: 8 جيجا بايت المعالج: AMD Athlon X2 2.8 جيجاهرتز أو أعلى. Intel Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أعلى بطاقة الرسومات: AMD Radeon 3870 أو أفضل ؛ NVIDIA GeForce 8800 GT أو أفضل 

مُستَحسَن

 نظام التشغيل: Windows 8 64 بت المعالج: 6 Core AMD CPU؛ Intel Quad Core CPU ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت مساحة حرة على القرص الصلب: 8 جيجا بايت بطاقة الرسومات: AMD Radeon 7870 أو أفضل ؛ NVIDIA GeForce GTX 660 أو أفضل ذاكرة الرسومات: 3 جيجابايت

 

تحميل لعبة God Of War 3 للكمبيوتر النسخة الاصلية بدون محاكي : 

اضغط هنا للتحميل

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.15

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة