كيفيه الربح من استطلاعات الرأي

كيفيه الربح من استطلاعات الرأي

0 المراجعات

الربح من الانترنت

الحصول على الاستقلال المالي في عام 2020 هو عمل صعب. إحدى الفرص التي يسهل البدء بها هي الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت لأنه لا داعي للقلق بشأن أي تكاليف لبدء التشغيل. رائع للبقاء في المنزل للأمهات والآباء ليبدأوا ببطء وتدريجيًا في العمل من أجل الحصول على دخل بدوام كامل.

التوصية الأولى لعملك الجديد من المنزل

أول شيء أوصي به هو التأكد من أنك تحب مشاركة رأيك. إذا كنت لا تحب مشاركة آرائك ، فلن تكون هذه الوظيفة مناسبة لك. يتطلب إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت من الأشخاص إجراء استطلاعات الرأي بشكل مستمر.

توجد فرص أخرى عبر الإنترنت للأشخاص المهتمين بجني الأموال وليس لديهم الحب للمنتج أو المنتجات التي يتم بيعها. إجراء الاستطلاعات يتطلب الصبر وليس عليك بيع أي شيء.

إجراء الاستطلاعات بسرعة كبيرة

يحاول العديد من الأشخاص إجراء استطلاعات الرأي بسرعة للدفع لأنهم يريدون المكافآت. هذا يعرض حسابك مع شركات أبحاث السوق للخطر لأن لديهم برامج خاصة لتتبع هذا النوع من السلوك. قد لا يزال حسابك ممكّنًا ، لكن التأهل للاستطلاعات سيكون أكثر صعوبة ، لا سيما الفرص ذات الأجور الأعلى.

قم بإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد

الشيء الثاني الذي تريد القيام به هو إنشاء حساب بريد إلكتروني محدد فقط لإجراء الاستطلاعات. ستقوم في النهاية بالتسجيل في عدة شركات وسيكون لديك صندوق بريد مركزي واحد لجميع الفرص الخاصة بك سيكون ضروريًا لعملك التجاري الجديد من المنزل.

اشترك مع 4 أو 5 شركات مسح أبحاث السوق مدفوعة الأجر

قم بإجراء بحث على Google عبر الإنترنت للحصول على استطلاعات رأي مجانية مدفوعة عبر الإنترنت واشترك في 4 أو 5 شركات شرعية. ستعرف الشرعية من خلال قراءة الصفحات الخاصة بنا ، والنظر في شهادات الثقة وما إلى ذلك. وهذا سيعطيك أساسًا جيدًا لعملك من المنزل.

سترغب في إجراء أكبر عدد ممكن من الاستطلاعات مع جميع الشركات الخمس. إذا كان لديك الوقت ، خذها قدر الإمكان. إذا كنت لا تزال تعمل ، فسرع نفسك وبدلاً من مشاهدة التلفزيون ، يمكنك إجراء استطلاعات الرأي بدلاً من ذلك لبناء عملك ، خاصة في أيام إجازتك.

الأجر ليس رائعًا في البداية ولكن ما يحدث هو أنك تبدأ في بناء ملف التعريف الخاص بك. في النهاية ، سيتم تقديم استطلاعات الرأي لمبالغ أعلى ودراسات عبر الإنترنت مدفوعة الأجر تصل قيمتها إلى مئات الدولارات لكل فرصة. بمجرد أن تصبح موردًا موثوقًا به ، ستبدأ في التأهل للعديد من الفرص أو معظمها التي يتم إرسالها إليك.

بعد أن تشعر بالراحة مع الشركات الخمس الأولى التي اشتركت معها ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على خمس فرص أخرى والعمل على هذه الاستطلاعات في روتينك ، لتصبح عضوًا موثوقًا به في تلك الشركات. سيكون لدى بعض الشركات مثل Vindale Research شركات مسح أخرى مرتبطة بها داخل منطقة الأعضاء حتى تتمكن من الوثوق بهذه الشركات لإجراء استطلاعات عبر الإنترنت أيضًا.لكن هناك عيوب أيضا لفكره استطلاع الرأيعبارة عن خدع استطلاعات رأي مدفوعة الأجر عبر الإنترنت هي مواقع الويب الفعلية التي يتم احتيالها وتستخدم طبيعة الاستطلاعات المجانية المدفوعة عبر الإنترنت كطريقة لجذب الأشخاص إلى عملية الاحتيال.

الأشخاص الذين يبحثون عن مواقع الاستطلاع للانضمام إليها أو الذين يحاولون كسب بعض المال عبر الإنترنت قد يواجهون موقعًا يبدو أنه مسح حقيقي يعدهم ببعض المكافآت مثل الأدوات أو النقود في النهاية.

الخداع هو أن ينتهي الأمر بدفع نوع من الثمن لمنتج أو خدمة. قد يواجه الطرف المطمئن أيضًا حلقة لا نهائية من مواقع الويب التي تحتوي على إعلانات. قد تحاول عملية احتيال أخرى أن تقوم بإدخال بريد إلكتروني حتى يتمكنوا من إرسال بريد إلكتروني عشوائي مع الإعلانات والعروض. السيناريو الأسوأ هو أنهم يسرقون معلوماتك الائتمانية ، ويفسدون ائتمانك ، ويسرقون الأموال منك.

هذه ليست سوى بعض الحيل الحقيقية الموجودة. يستخدم المحتالون واجهة الاستطلاعات المدفوعة لأنهم أحرار في الانضمام. في أي وقت يكون هناك برنامج مجاني للانضمام لكسب المال فإنه سيجذب الزوار. لسوء الحظ ، سوف يستخدم المحتالون هذه الطريقة الرائعة لكسب المال وتحويله إلى طريقة لارتكاب الاحتيال لأطراف مطمئنة.

أفضل طريقة لتجنب عمليات الاحتيال هي التحقق من صفحات عنا. قد يكون لديهم رقم هاتف و / أو بريد إلكتروني على صفحة الاتصال بنا حتى تتمكن من طرح الأسئلة قبل الانضمام. تحقق أيضًا من Better Business Bureau لمعرفة ما إذا كان قد تم تسجيلهم وتقييمهم. طريقة أخرى رائعة لمعرفة الشرعية هي التحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم أي اعتمادات على الموقع. عادةً ما يعرضون في الجزء السفلي من موقع الويب علامة معتمدة مثل ملصق TRUSTe Certified.

بالنسبة للجزء الأكبر من الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت حقيقية وشرعية. تعمل شركات أبحاث السوق منذ أكثر من 60 عامًا وتستخدم الآن الإنترنت كطريقة لمساعدة الأشخاص على كسب المال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع أي شيء. تنفق الشركات المليارات على أبحاث السوق كل عام وستجد أن العديد من الشركات تدفع الملايين لأعضائها كمكافأة لاستكمال الاستبيانات المدفوعة معهم. لسوء الحظ ، توجد عمليات الاحتيال بالفعل لإلحاق الضرر بك أو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

12

followers

5

followings

1

مقالات مشابة