ثلاث خطوات لتربح المال من التدوين

ثلاث خطوات لتربح المال من التدوين

0 المراجعات

التدوين 

في عام 2022 ، بدأ عدد كبير من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى في البحث عن طرق لكسب المال من العمل من المنزل. على وجه الخصوص ، نظر الكثير إلى المدونات على أنها نشاط تجاري عبر الإنترنت. لكن المشكلة تكمن في أن الكثير منهم لا يعرفون حقًا كيفية جني الأموال من المدونة. إذن فقط كيف يمكن أن يتم ذلك؟

استمر في القراءة وسأمر بثلاث خطوات يجب عليك اتخاذها لتصبح مدونًا عبر الإنترنت.

أولاً ، تحتاج إلى العثور على المكان المناسب للعمل فيه. تحتاج إلى العثور على "سوق جائع" ، أشخاص يبحثون عن معلومات لقراءتها ويبحثون عن منتجات لشرائها.

يجب أيضًا أن تكون مكانًا تهتم به لأنك ستكتب الكثير من منشورات المدونة حول هذا الموضوع.

بمجرد أن تعرف ما الذي ستقوم بالتدوين عنه ، ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء مدونة. هذا أمر بسيط للقيام به باستخدام جميع برامج التدوين المتاحة. يمكنك أيضًا إعداد مدونة مجانًا من خلال منصات مثل خدمة Blogger الخاصة بـ Google. كان Blogger موجودًا منذ سنوات ويستخدمه العديد من المدونين الناجحين ، بمن فيهم أنا.

بمجرد إعداد مدونتك ، املأها بمحتوى مفيد ومنتجات للبيع وإعلانات في الموقع للحصول على دخل إضافي. يكسب بعض المدونين الآلاف بهذه الطريقة ، ويبيعون المنتجات عبر الإنترنت كشركات تابعة ، ويكسبون المال من خلال إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).

بمجرد إعداد عدد كافٍ من الصفحات ، حان الوقت لتسويق مدونتك لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار. وإذا كان لديك صندوق اشتراك بالبريد الإلكتروني على مدونتك ، فيمكنك البقاء على اتصال مع كل من قام بالتسجيل.

يمكن الدفع مقابل التسويق ، أو يمكن القيام به مجانًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وأدلة المقالات. عندما تبدأ لأول مرة ، من الأفضل استخدام التسويق المجاني ، على الرغم من أنه يمكنك المضي قدمًا والدفع مقابل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك وإذا كان لديك بالفعل الأموال. شخصيًا ، لم أدفع أبدًا مقابل الإعلان عبر الإنترنت لأي من مواقع الويب والمدونات الخاصة بي. ربما أترك المال على طاولة الأمثال عن طريق التسويق بهذه الطريقة ، لكن نجاحي عبر الإنترنت على مر السنين كان جيدًا بدونه.

وهذه هي الخطوات الثلاث التي يتعين عليك اتخاذها. اختر تخصصك ، وأنشئ مدونة ، وانضم إلى شبكة تابعة للعثور على منتجات للترويج لها ، وتسويق مدونتك في أكبر عدد ممكن من الأماكن للحصول على آلاف الزوار. فقط تأكد من أنك تقوم بالتسويق في الأماكن الصحيحة للحصول على النوع المناسب من الزوار.

فما تنتظرون؟

احصل على مدونتك الخاصة بكسب المال والتي تم إعدادها وتشغيلها اليوم.



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

12

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة