تحميل تحديث المفكرة (Notepad) الجديد في ويندوز 11 | ميزة علامات التبويب المتعددة

تحميل تحديث المفكرة (Notepad) الجديد في ويندوز 11 | ميزة علامات التبويب المتعددة

0 المراجعات

ويندوز 11 (Windows 11)

ويندوز 11 هو اصدار جديد من نظام التشغيل ويندوز، الذي  تشرف على تطويره شركة مايكروسوفت الأمريكية، وبرغم من تلميح شركة مايكروسوفت ان ويندوز 10 سوف يكون الإصدار الاخير من نظام التشغيل ويندوز، واعتماد الشركة في القادم على التحديثات المستمرة للويندوز، دون اصدار إصدارات جديدة من نظام التشغيل.

والا ان في 15 يونيو من عام 2021 ظهرت صورة مسربة لسطح المكتب من النسخة البيتا لويندوز 11، ثم تم الإعلان عن ويندوز 11 بشكل رسمي في تاريخ 24 يونيو من نفس العام 2021، ومن ثم أصبح ويندوز 11 متاح للتجربة في 5 أكتوبر من عام 2021.

وتم الإعلان عن متطلبات تشغيل ويندوز 11 الرسمية، والتي تغيرت تماما عن النسخ السابقة، وأصبح نظام التشغيل يحتاج إلى إمكانيات عالية لأجهزة الكمبيوتر، وكان ويندوز 11 غير مستقر في البداية، ولاكن بعد التحديثات الجديدة أصبح ويندوز 11 مستقر، وتستطيع العمل به كانظام تشغيل اساسى.

تحديث المفكرة الجديد في ويندوز 11

ومن التحديثات الجديدة لويندوز 11، هو تحديث المفكرة (notepad)، وأصبح الان بإمكانك فتح أكثر من علامة تبويب (tab) في تطبيق المفكرة، وبهذا فأنت تستطيع فتح اكتر من ملف نصي في نفس الوقت من خلال المفكرة، تماما مثل الميزة المتوفرة في المتصفحات، وهو بالتأكيد تحديث رائع للغاية، وسوف يسهل عليك كثيرا فاستخدام نظام التشغيل، وقد ظهرت هذه الميزة من قبل في ويندوز 11 داخل أداة file explorer ، والان تم اضافتها في المفكرة أيضا.

تحميل تحديث المفكرة الجديد ويندوز 11

كل ما تحتاجه للحصول على التحديث، هو تحميل التحديث من هنا، ثم تقوم بفتح ملف التحديث وتضغط Update، وسوف يبدء في تثبيت التحديث، وبعد الانتهاء ادخل إلى تطبيق المفكرة وقم بتجربة التحديث الجديد.

واذا لما تجد الميزة تم إضافتها بعد تثبيت التحديث، قوم بالتوجه إلى اعدادات المفكرة، ومن خيار opening files تأكد من اختيار كلمة Open in a new tab، حتى تتخلص من هذه المشكلة وتستمتع بالتحديث الجديد.

تحميل تحديث المفكرة الجديد ويندوز 11

 

 

وإلى هنا زائرنا العزيز، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معك عن التحديث الجديد للمفكرة في ويندوز 11، اتمنا ان تكون نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى العودة مره اخرى لقراءة الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة