فوائد ومخاطر الاستطلاعات المدفوعة عبر  الإنترنت

فوائد ومخاطر الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت

0 المراجعات

فوائد ومخاطر الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت 



هل الاستطلاعات مدفوعة الأجر عبر الإنترنت خدع؟ هذا السؤال من جزئين. الجزء الأول هو شركات أبحاث السوق التي تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ عشرينيات القرن العشرين. عندما ظهر الإنترنت في التسعينيات ، أعاد تشكيل الصناعة إلى وجود أكثر عبر الإنترنت.

قبل الإنترنت ، كانت الشركات تستخدم شركات الأبحاث التسويقية للاستفادة من الدراسات الاستقصائية عن طريق الانتقال من باب إلى باب ، وإرسالها عبر البريد العادي ، واستخدام الهاتف لإجراءها ، وفي مجموعات شخصية.

بمجرد ظهور الإنترنت ، قام بتجديد الصناعة بالكامل. الآن ، يمكن للشركات تقديم استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني. أنشأ هذا الاختراع المزيد من الشركات التي تعمل في الغالب عبر الإنترنت وأضاف عنصرًا آخر وقوة عمل لشركات أبحاث السوق الحالية.

الشركات عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها ليست عمليات احتيال. الشركات القائمة التي كانت موجودة قبل ظهور الإنترنت ليست عمليات احتيال أيضًا. شركات أبحاث السوق سخية للغاية وتتجاوز نطاق ما هو موجود على الإنترنت اليوم فيما يتعلق بجني الأموال عبر الإنترنت. تريد معظم الشركات الحصول على نوع من المدفوعات من الناس. العكس هو الصحيح مع شركات أبحاث السوق المدفوعة. إنهم يدفعون لك مقابل التسجيل وقد يقدمون أيضًا مكافأة تسجيل الدخول لمجرد الانضمام. ما يبدو أنه عملية احتيال هو في الواقع طريقة مشروعة للقيام بأعمال تجارية.

الجزء الثاني من السؤال عبارة عن خدع استطلاعات رأي مدفوعة الأجر عبر الإنترنت هي مواقع الويب الفعلية التي يتم احتيالها وتستخدم طبيعة الاستطلاعات المجانية المدفوعة عبر الإنترنت كطريقة لجذب الأشخاص إلى عملية الاحتيال.

الأشخاص الذين يبحثون عن مواقع الاستطلاع للانضمام إليها أو الذين يحاولون كسب بعض المال عبر الإنترنت قد يواجهون موقعًا يبدو أنه مسح حقيقي يعدهم ببعض المكافآت مثل الأدوات أو النقود في النهاية.

الخداع هو أن ينتهي الأمر بدفع نوع من الثمن لمنتج أو خدمة. قد يواجه الطرف المطمئن أيضًا حلقة لا نهائية من مواقع الويب التي تحتوي على إعلانات. قد تحاول عملية احتيال أخرى أن تقوم بإدخال بريد إلكتروني حتى يتمكنوا من إرسال بريد إلكتروني عشوائي مع الإعلانات والعروض. السيناريو الأسوأ هو أنهم يسرقون معلوماتك الائتمانية ، ويفسدون ائتمانك ، ويسرقون الأموال منك.

هذه ليست سوى بعض الحيل الحقيقية الموجودة. يستخدم المحتالون واجهة الاستطلاعات المدفوعة لأنهم أحرار في الانضمام. في أي وقت يكون هناك برنامج مجاني للانضمام لكسب المال فإنه سيجذب الزوار. لسوء الحظ ، سوف يستخدم المحتالون هذه الطريقة الرائعة لكسب المال وتحويله إلى طريقة لارتكاب الاحتيال لأطراف مطمئنة.

أفضل طريقة لتجنب عمليات الاحتيال هي التحقق من صفحات عنا. قد يكون لديهم رقم هاتف و / أو بريد إلكتروني على صفحة الاتصال بنا حتى تتمكن من طرح الأسئلة قبل الانضمام. تحقق أيضًا من Better Business Bureau لمعرفة ما إذا كان قد تم تسجيلهم وتقييمهم. طريقة أخرى رائعة لمعرفة الشرعية هي التحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم أي اعتمادات على الموقع. عادةً ما يعرضون في الجزء السفلي من موقع الويب علامة معتمدة مثل ملصق TRUSTe Certified.

بالنسبة للجزء الأكبر من الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت حقيقية وشرعية. تعمل شركات أبحاث السوق منذ أكثر من 60 عامًا وتستخدم الآن الإنترنت كطريقة لمساعدة الأشخاص على كسب المال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع أي شيء. تنفق الشركات المليارات على أبحاث السوق كل عام وستجد أن العديد من الشركات تدفع الملايين لأعضائها كمكافأة لاستكمال الاستبيانات المدفوعة معهم. لسوء الحظ ، توجد عمليات الاحتيال بالفعل لإلحاق الضرر بك أو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ المزيد حول تجنب عمليات الاحتيال في Get Paid Surveys [https://www.surveysboy.com/get-paid-surveys.html] على موقع الويب الخاص بي Surveysboy [https://www.surveysboy.com] - موقع ويب يناقش الاستطلاعات المدفوعة بمزيد من التفصيل ويحدد خطة للأشخاص لكسب دخل إضافي عبر الإنترنت أو حتى بدء أعمالهم التجارية من المنزل.


والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🖤

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

20

متابعين

31

متابعهم

0

مقالات مشابة