الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
موقع LinkedIn : هو موقع وسائط اجتماعية للمحترفين ورجال الأعمال، أداة مهمة لشركتك الصغيرة

موقع LinkedIn : هو موقع وسائط اجتماعية للمحترفين ورجال الأعمال، أداة مهمة لشركتك الصغيرة

موقع LinkedIn


مقدمة


يمكن أن يكون موقع LinkedIn، وهو موقع وسائط اجتماعية للمحترفين ورجال الأعمال، أداة مهمة لشركتك الصغيرة. إنه مثل Facebook للكبار: يمكنك التواصل مع العملاء المحتملين وإجراء اتصالات احترافية جديدة. وإذا لم تكن قد سمعت عن Linkedin بعد (لقد كان موجودًا منذ عام 2003)، فاعتبر نفسك متقدمًا على المنحنى!


LinkedIn هو موقع على وسائل التواصل الاجتماعي.


LinkedIn هي شبكة وسائط اجتماعية. يختلف الأمر عن Facebook و Twitter والمواقع الأخرى التي تستخدمها للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. LinkedIn هي شبكة مهنية يشارك فيها الأشخاص المعلومات حول حياتهم المهنية وتعليمهم.
يُظهر LinkedIn للمستخدمين من يعرفونه بشكل مشترك ويسهل عليهم الاتصال. يمكن للمستخدمين أيضًا نشر وظائف على LinkedIn، مما يعني أن ملفك الشخصي سيشاهده المجندون الذين يبحثون عن موهبة مثل موهبتك!


LinkedIn هي شبكة احترافية.


LinkedIn هي شبكة احترافية. إنه ليس Facebook، وأي شخص يخبرك أنه لن يأخذ على محمل الجد من قبل المجموعة ككل. لا يُقصد من LinkedIn أن تكون مكانًا يشارك فيه الناس حياتهم الشخصية مع الآخرين ؛ إنه مكان يتواصل فيه المحترفون مع محترفين آخرين في مجالاتهم. لهذا السبب، هناك قواعد آداب السلوك التي تحكم كيفية التصرف على LinkedIn:
• لا تنشر صورًا لعائلتك أو أصدقائك ما لم تكن مرتبطة بعملك بطريقة ما (على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يعمل في نفس الشركة).
• لا تشارك المعلومات الشخصية عن نفسك إلا إذا كانت ذات صلة بوظيفتك أو مجموعة مهاراتك (على سبيل المثال، لا تتضمن تفاصيل حول نوع الموسيقى التي تستمع إليها أو نوع الأفلام التي تحبها).
• احترم إعدادات الخصوصية ولا ترسل أبدًا رسائل غير مرغوب فيها (هذا يرسل البريد العشوائي للأشخاص).


LinkedIn ليس Facebook.
 

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك لا تستخدم LinkedIn مثل موقع التواصل الاجتماعي، لكننا سنعطيك فقط الأسباب الثلاثة الرئيسية:
• أنت تبحث عن وظيفة وقد يراها رئيسك في العمل.

• ليس من السهل الاختباء من الأشخاص الذين لا يريدون رؤية تحديثاتك على LinkedIn كما هو الحال على Facebook (وأقل متعة بكثير).
• لم يعد الأمر رائعًا بعد الآن.


توفر LinkedIn فرص عمل.


يعد LinkedIn مكانًا رائعًا للعثور على وظائف وفرص عمل. نظرًا لأن لديك بالفعل ملفًا شخصيًا، فمن السهل البحث عن الوظائف المتوفرة في مجال خبرتك. يمكنك أيضًا استخدام LinkedIn للتواصل مع الآخرين في الصناعة، وقد يقدمون لك بعض الاقتراحات الجيدة حول كيفية تطوير حياتك المهنية.


ابدأ بملف تعريف كامل.


ملفك الشخصي على LinkedIn هو بطاقة الاتصال الاحترافية الخاصة بك، لذا تأكد من أنها كاملة قدر الإمكان. تأكد من تضمين تعليمك وخبرتك العملية واهتماماتك في الأقسام المناسبة من ملفك الشخصي.
بالإضافة إلى ذلك:
• قم بتضمين صورة لنفسك - من المرجح أن يتواصل الناس مع شخص يشبههم. من المفيد أيضًا لأصحاب العمل أن يروا كيف تبدو بالفعل عندما يفكرون في تعيينك في وظيفة.
• استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالبحث عن وظيفة - عندما يبحث شخص ما عن وظائف على LinkedIn، ستشمل النتائج أي ملفات تعريف تحتوي على تلك الكلمات الرئيسية في ألقابه أو أوصافه (أو تضعها في ألقابه الوظيفية).


استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة.


الكلمات الرئيسية هي الكلمات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على عملك على محركات البحث. إنها مهمة لأنها تساعدك على الظهور بشكل أعلى في Google و Bing ومحركات البحث الأخرى.
فيما يلي بعض النصائح لاستخدام الكلمات الرئيسية:
• استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بصناعتك. إذا كنت طبيب أسنان، فأنت تريد تضمين مصطلحات طب الأسنان الشائعة مثل «طبيب الأسنان» أو «تبييض الأسنان».
• استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمستوى تجربتك في مجالات LinkedIn مثل التعليم والمهارات. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى المدرسة في جامعة هارفارد وتخصصت في علوم الكمبيوتر، فقم بتضمين هذه المصطلحات في ملفك الشخصي!
• استخدم الكلمات الرئيسية المستندة إلى الجغرافيا عندما تكون منطقية (على سبيل المثال، «سان فرانسيسكو»). يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة حقل موقع تحت Your Current Location

• استخدم الكلمات الرئيسية المستندة إلى الجغرافيا عندما تكون منطقية (على سبيل المثال، «سان فرانسيسكو»). يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة حقل موقع ضمن موقعك الحالي عند تحرير ملفك الشخصي لـ LinkedIn (انظر أعلاه).


اكتب ملفك الشخصي من منظور الشخص الثالث.


استخدم منظور الشخص الثالث.
قم بتضمين اسمك ووظيفتك في الجملة الأولى من ملفك الشخصي. إذا كنت تكتب ملفًا شخصيًا على LinkedIn كجزء من فريق، فاستخدم كلمة «لدينا» بدلاً من «أنا».
استخدم كلمة «أنت» للإشارة إلى القارئ (على سبيل المثال: «ربما تبحث عن شخص يمكنه شغل هذا الدور»). استخدم الكلمات «نحن» و «نحن» و «لنا» عند الإشارة إلى نفسك وشركتك (على سبيل المثال: «نحن نقدم رواتب تنافسية»).


أظهر مهاراتك.


هل كنت تبحث عن وظيفة جديدة ؟ إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن تأخذ بعض الوقت لمراجعة ملف تعريف LinkedIn الخاص بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرونها، كانت لديك فرصة أفضل للعثور على وظيفة أحلامك.
من أجل تحسين ملفك الشخصي لنتائج البحث، هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها:
• قم بتحديث روابط السيرة الذاتية والمحفظة الخاصة بك بأحدث الإصدارات.
• قم بإدراج جميع مهاراتك في مكان واحد (تأكد من تهجئتها بشكل صحيح!). يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء قسم «المهارات» في ملف تعريف LinkedIn الخاص بك أو إضافة أوصاف في مجموعة النصوص الرئيسية تحت كل فئة مهارة. لا تنس تضمين الكلمات الرئيسية المتعلقة بما تفعله!
• تفاخر بنفسك! استخدم كلمات إيجابية مثل «زيادة» و «تطوير» و «قيادة». تجنب المصطلحات السلبية مثل «ضائع» أو «فاشل». بالإضافة إلى ذلك، لا تنس إضافة روابط إلى هذه الأقسام من أقسام أخرى على الصفحة (مثل التعليم) حتى يتمكن الناس من معرفة مقدار الخبرة التي اكتسبتها بمرور الوقت - وتأكد من أن هذه الصفحات محدثة أيضًا. "


ابق ملفك الشخصي قيد التشغيل.


ابق ملفك الشخصي قيد التشغيل. يُنظر إلى مستخدمي LinkedIn الذين يقومون بتحديث ملفاتهم الشخصية شهريًا على أنهم أكثر مصداقية من أولئك الذين لديهم ملفات تعريف راكدة، لذا تحقق مرة أخرى وتأكد من بقاء معلوماتك حديثة. أيضًا، تأكد من سرد مهاراتك حتى تكون جاهزًالأي بحث عن عمل أو فرصة جديدة!
يعد LinkedIn موردًا رائعًا لإيجاد فرص عمل جديدة والتواصل مع المهنيين من جميع أنحاء العالم. للتأكد من أنك تحقق أقصى استفادة من LinkedIn، تأكد من:
• حافظ على ملفك الشخصي منتعشًا من خلال تحديثه بانتظام - إذا لم تكن قد انتعشت في ستة أشهر أو أكثر (أو إذا كانت آخر مرة بعد التخرج مباشرة)، فقد حان الوقت للقيام بذلك مرة أخرى! استخدم هذه الفترة الزمنية كفرصة للتفكير فيما حدث منذ ذلك الحين - هل أكملت أي دورات أو برامج تدريبية ؟ ربما كان هناك مشروع كبير في العمل يتطلب جهدًا إضافيًا من جانبك ؟ كل ما حدث منذ ذلك الحين سيساعد في تشكيل كيفية رؤية أصحاب العمل المحتملين لمجموعة مهاراتك للمضي قدمًا.
• كن صادقًا ودقيقًا عند ملء جميع ميادين علامة التبويب «Profile» (القسم الرئيسي) من صفحة حساباتهم ؛ لا تنسى الكلمات الرئيسية أيضًا! يمكن أن يشمل ذلك المكان الذي ذهبوا إليه في الكلية/الجامعة جنبًا إلى جنب مع الشهادات المكتسبة هناك أيضًا ؛ سيسمح المرور بهذه الخطوات للآخرين بزيارة روابط النقر القابلة للنقر على صفحاتهم مما يؤدي مباشرة إلى المحادثات التي بدأت بالفعل بينهم على وجه التحديد. "


تعلم كيفية كسب المال على Linkedin هو مهارة تجارية قيمة!


لبدء جني الأموال من LinkedIn، ستحتاج إلى ملف تعريف كامل. هذا يعني إضافة اسمك، صورة لنفسك (أو على الأقل وجهك)، وملء كل مجال ممكن متاح. يمكنك أيضًا إضافة روابط إلى موقع الويب أو المدونة الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على مزيد من المعلومات عنك.
LinkedIn ليس Facebook - إنها شبكة احترافية تهدف إلى ربط رجال الأعمال الذين يشتركون في اهتمامات مماثلة. الأمر كله يتعلق بالتباهي بما فعلته بشكل احترافي ومن تعرفه في عالم الأعمال. فكر في الأمر على أنه سيرة ذاتية عبر الإنترنت مع لمسة: بدلاً من مجرد سرد الوظائف وتاريخ التعليم، استخدم هذه المساحة لإخبار الناس لماذا يجب عليهم التوظيف أو العمل معك!
عند كتابة ملفك الشخصي من منظور الشخص الثالث، ضع هذه النصائح في الاعتبار:

• استخدم الكلمات الرئيسية التي تصف نوع الوظيفة أو المسار الوظيفي الذي قد يكون مناسبًا لشخص لديه مستوى المهارات/الخبرة
• لا تذكر أي أسماء إلا إذا طُلب منها ذلك على وجه التحديد ؛ قد يصبح هذا محرجًا اعتمادًا على من يعرف من هناك بالفعل ؛)
لا تستخدم نفس السيرة الذاتية لكل وظيفة. بدلاً من ذلك، قم بتخصيص كل واحدة للشركة أو الوظيفة المحددة التي تتقدم بطلب للحصول عليها.
أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام موقع الشركة على الويب كنقطة مرجعية. ابحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بصناعتهم ثم استخدم هذه الكلمات في سيرتك الذاتية (لكن لا تنسخ النص حرفيًا!).


الاستنتاج


الآن بعد أن عرفت ماذا تفعل وكيف تفعل ذلك، آمل أن تبدأ في جني بعض المال مع Linkedin. إذا فشل كل شيء آخر ولم يحصل ملفك الشخصي على أي نتائج، فحاول تغيير الكلمات الرئيسية أو حتى تبديل الوظائف تمامًا! صيد عمل سعيد!

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.