Kindle الإلكتروني في أمازون وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه

Kindle الإلكتروني في أمازون وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه

0 المراجعات

 Kindle الإلكتروني في أمازون وكيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه 

أول مرة أقوم بنشر كتاب
بواسطة Okereke Uma
تم التقديم في 20 أغسطس 2020

يوصي المادة تعليقات المادة 
المؤلف الخبير Okereke Uma
عندما كنت شابًا في سنوات دراستي الثانوية ، اكتشفت أنني كنت جيدًا عندما يتعلق الأمر بالكتابة الإبداعية. ثم اعتدت على التفوق في التراكيب الإنجليزية سواء في اختبار أو امتحان اللغة الإنجليزية.

يمكنني بسهولة أن أتوصل إلى قصة خيالية وأن أفعلها جيدًا لدرجة أنك ستعتقد أنها حدثت بالفعل. إذا طُلب منك تذكر تجربة ممتعة في آخر إجازتي الطويلة ؛ أعلم أنك صنعت يومي للتو. سأكتب وأكتب وكأن حياتي تعتمد عليها. جاء ذلك بشكل طبيعي بالنسبة لي وأحببته. لقد وجدت أنه من السهل جدا القيام به.

عندما كبرت ، كنت أعتقد أنني سأكون كاتبًا / مؤلفًا. لكن على طول الخط ، فقدت الاهتمام بالكتابة ووجدت نفسي في مهنة المحاسبة. لكن الكتابة ما زالت تأتيني بسهولة.

لقد فقدت الاهتمام ولم أمتلك مهنة أكتبها خاصة بعد قراءة الكثير من قصص الرفض للكتاب الطموحين الذين تم رفض كتبهم المكونة من 200 إلى 300 صفحة من قبل كل دار نشر أرسلوها إليها. كلهم لم يكن لديهم شيء لجهودهم سوى خطاب الرفض. لم أكن مستعدا لذلك. تخيل أنك قضيت سنوات في كتابة ما تعتقد أنه تحفة ، فقط ليتحول حلمك إلى كابوس. أردت أن أنقذ نفسي من هذا العذاب. هذا هو السبب في أنني فقدت الاهتمام بمتابعة حلم الكتابة.

ثم جاءت كتب أمازون وكيندل. أنشأت أمازون قارئ كيندل واحتاجوا إلى محتويات غير محدودة يمكن للناس قراءتها على قارئهم الإلكتروني. كان عليهم تشجيع الناس على كتابة وتحميل جميع أنواع المحتويات على نظامهم الأساسي. هذه هي الطريقة التي ظهرت بها Kindle Direct Publishing.

رأى الكثير من الكتاب الطموحين هذه الفرصة وقفزوا عليها. سرعان ما كانت هناك قصص كثيرة لأشخاص يقتلون من هذا. حتى أن هناك كاتبة غير معروفة بالاسم أماندا هوكينج حققت أكثر من مليون دولار أمريكي من المنصة.
رأيت كل يوم أن حلمي بأن أصبح كاتبًا عبر Kindle و Amazon يمكن أن ينبض بالحياة مرة أخرى. ثم قررت أن أجربها. اضطررت إلى نشر كتابي الإلكتروني الأول على منصة Kindle.

في هذا المقال ، سأقوم بتدوين تجربتي.

أتذكره مثل البارحة كتبت قصة عن فتاة كان لديها رؤية ليسوع المسيح. لنفترض أنها قابلت يسوع المسيح الذي قادها في جولة في الجنة والنار.

أعتقد أنني قرأت القصة منذ عدة سنوات عندما كنت طفلاً ، لكنها ظلت عالقة في ذهني عندما كنت شابًا من أصول مسيحية. كان جدي قسًا ومؤسسًا للكنيسة.
استغرق الأمر مني يومًا لإعداد الكتاب الإلكتروني ويومًا آخر للتحرير. وكنت جاهزًا مع كتابي الإلكتروني الأول لمنصة Kindle.

منذ البداية وجدت أن منصة Kindle بديهية وسهلة الاستخدام للغاية. كنت مندهشا ومرتاحا. كان تحميل كتابي الإلكتروني الأول أمرًا سهلاً لأن منصة Kindle تقوم تلقائيًا بتحويل ملف المستند الخاص بك (في حالتي ، مستند Word) إلى تنسيق Kindle. لا يتعين عليك إجراء أي تحويل بنفسك. فقط قم بتحميل مستند Word وأنت على ما يرام.

من السهل أيضًا تحميل صفحة الغلاف لكتابك الإلكتروني. لكن اسمحوا لي أن أعترف هنا أن ecover كاد يدفعني بعيدًا عن المنصة. دعني أوضح؛ لم يكن لدي أي معرفة فنية بالتصميم الجرافيكي. اعتقدت أنه كان صعبًا ولم أتمكن من القيام به. كم كنت مخطئا.

عندما كنت أتخلص من الشجاعة وقررت أن أفعل ذلك ، وجدت أن أمازون لديها مبتكر ecover خاص به يمكن لأي شخص استخدامه للقيام بعملية إيكورد بسيطة ولكنها لا تزال جميلة. كان هذا ما استخدمته وكان نسيمًا أيضًا.

بمجرد تحميل مخطوطة مستند Word و ecover الخاص بي ، تمت الموافقة على كتابي الإلكتروني والعيش في Amazon Marketplace في غضون ساعات. ما زلت أتذكر الشعور. كنت الآن مؤلف. لقد تحقق حلم طفولتي ورؤيتي.

أثناء تحميل كتابي الإلكتروني ، وجدت أن أي شيء لم أكن متأكدًا منه ، تمت تغطيته إلى حد كبير على موقع أمازون. إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه وتريد إجابة من شخص ما ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم والحصول على رد قريبًا.

كان هناك عدة آلاف من العناوين في كل فئة في منصة Kindle وكنت بحاجة إلى وضع كتابك الإلكتروني في الفئة المناسبة إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة جيدة لاكتشاف الناس لكتابك الإلكتروني وشرائه.

يجب عليك إضافة كلمات رئيسية لمساعدة الأشخاص في البحث والعثور على كتابك الإلكتروني. إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور على كتابك الإلكتروني أو رؤيته ، فإن فرص قيامك بأي عملية بيع تكاد تكون معدومة. هذا هو الحال حيث أن المكان كبير جدًا مع العديد من الكتب الإلكترونية.

بعد نشر كتابي الإلكتروني ، كنت أتحقق كل يوم لمعرفة ما إذا كنت قد أجريت أي عملية بيع. سرعان ما بدأت أرى المبيعات تتدفق. لم يكن الأمر كثيرًا ولكن كل يوم وجدت أنني أجريت عملية بيع كانت لحظة جميلة جدًا بالنسبة لي.

دعني أخبرك أنه بعد ذلك (عندما نشرت كتابي الإلكتروني الأول) ، لم تكن المنصة متقدمة كما هي الآن. البحث عن مبيعاتي لم يكن كما هو الآن. كانت النتائج خاصة بأسواق أمازون المختلفة. هناك أسواق للولايات المتحدة وكندا والهند والمملكة المتحدة والدنمارك وألمانيا وما إلى ذلك.

كنت أتحقق فقط من مبيعات السوق الأمريكية. اعتقدت أن النتائج التي حصلت عليها في السوق الأمريكية كانت كل ما أملك. يمكنك أن تتخيل دهشتي عندما اكتشفت في وقت حصولي على أول دفعة ملكية ، أنني ربحت أكثر من 100 دولار في الشهر الأول لي من سوق المملكة المتحدة. هاهاهاها ، ما زلت أضحك على ذلك حتى الآن حتى الآن وأنا أكتب هذا المقال.

لقد كنت أكتب وأنشر كتب Kindle الإلكترونية على فترات متقطعة منذ ذلك الحين. لقد كنت أفعل ذلك جنبًا إلى جنب مع العديد من الأشياء الأخرى عبر الإنترنت مثل التدوين والتسويق بالعمولة. أتمنى لو كنت قد ركزت على Kindle لأنني أدركت أن هذا كان مصدر دخل جيد بالنسبة لي.
حتى الكتاب الإلكتروني الأول لا يزال يربح اليوم وقد فعل ذلك مرارًا وتكرارًا كل شهر لعدة سنوات حتى الآن. أحيانًا أتخيل ما كان يمكن أن يحدث إذا ركزت على نشر Kindle ولدي الآن مثل 100 كتاب إلكتروني في Bookshelf الخاص بي في Amazon.

ربما كان بإمكاني التقاعد الآن. أنا فقط أمزح. لن أتقاعد على الإنترنت. إنها مثل هواية بالنسبة لي. أحب كل يوم تسجيل الدخول عبر الإنترنت والتصفح قليلاً وسأواصل القيام بذلك طالما استطعت. بالنسبة لي ، هو مجرد مثل القراءة.

الآن عد إلى هدفي من كتابة هذا المقال. أريد أن أوضح لك أنه يمكنك فعل ذلك. يمكن لأي شخص الكتابة وكسب المال عبر الإنترنت باستخدام منصة Kindle. عليك فقط أن يكون لديك القليل من المعرفة والمهارة والرغبة في القيام بذلك. ثم احصل على كتاب إلكتروني يعلمك كيفية القيام بذلك.

هناك العديد من الكتب الإلكترونية حول كيفية الانضمام إلى منصة Kindle والربح منها. كتب الكثير عن هذا الأمر ، بما في ذلك ذاتي المتواضع ، لأننا نريد مساعدة أولئك الذين يرغبون في العمل وكسب المال عبر الإنترنت.

في هذه الفترة من كوفيد -19 والإغلاق حيث يكون العديد من الأشخاص عاطلين عن العمل ، تخيل كيف يمكن أن تشعر بالاستمرار في كسب الدخل السلبي من كتبك الإلكترونية من نوع كيندل.

بصفتك ناشرًا في Kindle ، فأنت رئيسك الخاص ويمكنك العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي من المنزل. لا حاجة للسفر يوميا. للحصول على كتابي الإلكتروني حول كيفية انضمام أي شخص بسهولة والربح من كيندل ، انظر توقيعي في نهاية هذه المقالة. تأكد من التحقق من ذلك.

أنا أشجع الجميع على الدخول إلى منصة Kindle. يوجد كتاب إلكتروني في كل شخص. لديك تجربة يمكن أن تفيد شخصًا ما في مكان ما في أحد أركان العالم. يمكن أن تكون الطريقة التي فقدت بها وظيفتك وكيف نجت حتى تحصل على وظيفة أخرى. يمكن أن يكون حول كيفية عيشك بعد طلاق مرير. لديك قصة يمكن أن تفيد شخص ما في مكان ما. من فضلك اكتب وشارك معرفتك مع العالم.

احصل على منصة Kindle اليوم. لا يمكنك الجزم أبدا؛ ربما ستكون واحدًا من Amanda Hockings. نعم ، هناك العديد من أماندا هوكينغ على المنصة اليوم - الأشخاص الذين كسبوا أكثر من مليون دولار من النشر من كيندل وحده. 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🖤

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

20

متابعين

31

متابعهم

0

مقالات مشابة