الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
الحل النهائي لمشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار للاندرويد | بدون روت وبدون برامج 😱

الحل النهائي لمشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار للاندرويد | بدون روت وبدون برامج 😱

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار جوجل بلاي

مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار في جوجل بلاي، مشكلة مزعجة للغاية وتظهر للعديد من الأشخاص، عند محاولة تثبيت البرامج و الألعاب، وتظهر هذة المشكلة في العاب مثل PUBG و eFootball 2023، وفي تطبيقات مثل يوتيوب وتوكلنا وانا فودافون و Netflix.

ولذلك سوف نتعرف في هذة المقالة، علي حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار جوجل بلاي، وبدون روت وبدون الحاجة إلى برامج أيضا، والحل سهل وبسيط للغاية وغير معقد ولن ياخد منك وقت.

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار

نأتى الان إلى حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار، الحل سهل وبسيط للغاية، والحل هو تنزيل العبة او التطبيق التي تواجهك به مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار من متجر خارجي، ولاكن قبل فعل ذلك يجب أن تتأكد ان مواصفات الهاتف الخاص بك، سوف تستطيع تشغيل العبة او التطبيق، حتى إذا كان سوف يكون بطئ بعض الشئ، حتى لا تقوم بالتنزيل دون فائدة.

كل ماعليك هو الدخول إلى أي متجر خارجي، والبحث عن اللعبة او التطبيق الذي تريده، وتقوم بتنزيله، ومن ثم تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك، وسوف يعمل معك بدون اي مشاكل ان شاء الله.

أفضل متجر للاندرويد 2022

وهناك العديد من المتاجر لتنزيل التطبيقات والالعاب، ونعرض عليكم في الآتى افضل 2 متاجر لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد.

متجر apkpure

متجر apkpure هو المتجر المفضل بالنسبة لي شخصيا، وهذا نظرا لاحتواء المتجر على العديد من التطبيقات والالعاب، والتي من الممكن أن تكون غير متوفره على متجر جوجل بلاي، كما أن المتجر يحتوي على العديد من التطبيقات والالعاب التي تم حذفها من على متجر جوجل بلاي، والتنزيل من هذا المتجر أمن تماما.

للدخول إلى متجر apkpure اضغط هنا

متجر Uptodown

المتجر الثاني هو متجر Uptodown، وهو أيضا متجر ممتاز للغاية وأمن تماما، ويمكنك تنزيل اي تطبيق او لعبة من خلاله بسهولة وسرعة، عن طريق البحث، ويمكنك من خلال هذا المتجر تنزيل التطبيقات والالعاب، التي لا تتوافق مع جهازك او التي غير متاحة في بلدك.

للدخول إلى متجر Uptodown اضغط هنا

فيديو الشرح

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، والتي تحدثت معكم فيها عن حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار في جوجل بلاي، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا الضغط على زر المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (1)
Habiba salama

2023-01-14 18:07:39

ممتاز
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.