الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
اقوي حزمة خلفيات عالية الجودة للكمبيوتر

اقوي حزمة خلفيات عالية الجودة للكمبيوتر

خلفيات سطح المكتب

خلفيات سطح المكتب، يلجأ العديد من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز، للبحث في محرك البحث جوجل، عن خلفيات للكمبيوتر الشخصي الخاص بهم، وفي الغالب يكون هذا ناتج عن الشعور بالملل من خلفيات الويندوز التقليدية.

ومما لا شك فيه ان تغيير خلفية الكمبيوتر الشخصي، وأحدا من أسهل التعديلات التي يمكنك فعلها، لكسر الملل من مظهر الكمبيوتر التقليدي، ولهذا سوف اقدم لك في هذة المقالة، حزمة خلفيات للكمبيوتر عالية الجودة، وتم إختيارها بعناية حتى تناسب جميع الأذواق.

وهدفي هنا هو توفير عليك الوقت، بدلا من البحث في مواقع الخلفيات لفترات طويلة، حتى تستطيع الحصول على خلفية للكمبيوتر الشخصي الخاص بك، من خلال حزمة الخلفيات هذة، سوف تستطيع الحصول على خلفية تناسب جهازك في أقل من دقيقة وبجودة عالية، وبالتأكيد رابط تنزيل الحزمة سوف تجدونو في الأسفل ان شاء الله.

طريقة التحميل

نأتي الان إلى طريقة تحميل حزمة الخلفيات، كل ما عليك هو الدخول إلى رابط تحميل الحزمة الموجود في الأسفل، سوف يقوم بتحويلك إلى موقع التحميل تقوم بالضغط على Free download، ثم تنتظر 20 ثانية، وبعد ذلك تقوم بوضع علامة صواب على انا لست برنامج روبوت، وتضغط CREATE DOWNLOAD Link، ثم تضغط على CLlCK HERE TO DOWNLOAD، وسوف يبدء في تنزيل حزمة الخلفيات على جهازك.

إضافة الخلفيات

بعد تنزيل الحزمة تقوم بفك الضغط عنها، وهذا عن طريق برنامج Winrar، او اي برنامج فك ضغط اخر متوفر على جهازك، بعد فك الضغط سوف يظهر لك ملف باسم wallpapers pc، تقوم بفتح هذا الملف، وسوف تجد الخلفيات امامك، وكل ما عليك الان هو اختيار الخلفية التي تريدها.

مميزات الحزمة

1- خلفيات فخمة
2- تناسب جميع الأذواق
3- بحجم 7 ميجا بايت فقط
4- عالية الجودة

روابط التحميل

رابط تحميل حزمة الخلفيات من هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم عن حزمة خلفيات سطح المكتب، لتغيير مظهر الكمبيوتر الخاص بك، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا الضغط على زر المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (1)
Habiba salama

2023-01-14 18:24:06

ممتاز
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.