آثار التضخم المصحوب بالركود على الإعلان عبر الإنترنت

آثار التضخم المصحوب بالركود على الإعلان عبر الإنترنت

0 المراجعات

في حين أننا تجاوزنا أسوأ ما في الوباء ، فإننا ندرك جيدًا أن الأمور لا تزال بعيدة جدًا عن عودة العالم إلى ما كان عليه قبل وصول COVID. الحقيقة القاسية هي أننا قد لا نرى أبدًا عودة كاملة إلى ما اعتبرناه طبيعيًا من قبل. هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به قبل أن نصل إلى نقطة الاستقرار هذه. في جميع أنحاء العالم ، هناك عدد من القضايا المختلفة التي تؤثر على الشركات والمستهلكين على حد سواء ، والتي يجب معالجتها جميعًا في الأشهر والسنوات القادمة. الشيء الوحيد الذي يثبت أنه يمثل مشكلة في الوقت الحالي هو المفهوم الاقتصادي المشار إليه باسم التضخم المصحوب بالركود ، والذي سوف ندخل إليه الآن عندما ننظر إلى تأثيره على عرض الإعلانات بشكل عام.

وأوضح التضخم المصحوب بالركود أن التضخم المصحوب بالركود هو مصطلح شامل لعدد من الأشياء التي تحدث في نفس الوقت. على وجه التحديد ، نحن نتحدث عن ارتفاع معدلات التضخم ، وارتفاع معدلات البطالة ، وبطء أو ركود النمو الاقتصادي. بسبب التضخم المرتفع ، ترفع البنوك المركزية أسعار الفائدة لجعل اقتراض الأموال أكثر تكلفة وبالتالي تقليل الطلب. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن أيضًا في الجانب الآخر من هذه المعادلة ، وهو توريد السلع والخدمات. من الصعب التحكم في المشكلات المتعلقة بسلاسل التوريد لأنها تنطوي على الكثير من الأجزاء المتحركة ومن المحتمل أن تستغرق وقتًا لتحقيق الاستقرار. عندما يكون لدينا سعر فائدة أعلى ومع ذلك لا يتراجع التضخم إلى المستوى المستهدف بالسرعة الكافية ، فإن النمو الاقتصادي سيتباطأ. إذا تباطأ كثيرًا ، فسنواجه ركودًا. إذا تباطأ الطلب ، يزداد العرض ويصبح التضخم أبطأ ثم تحقق البنوك المركزية التوازن المستهدف. ومع ذلك ، ليس من السهل القيام بذلك نظرًا لوجود الكثير من العوامل غير المعروفة وغالبًا ما تتخلف المؤشرات عن البيانات الحالية. هذا هو السبب في أن الجميع يتخذ نهجًا حذرًا لممارسة الأعمال التجارية. هناك بعض الأشياء التي يجب أن يكون المعلنون على دراية بها ، لذلك دعونا ندخل في ذلك الآن.

اعتبارات الإنفاق بالنظر إلى المعدل الحالي للتضخم وقضايا سلسلة التوريد ، سيكون المستهلكون أكثر تحفظًا قليلاً مع أموالهم. سيشعرون بالفقر لأن الأمور تزداد تكلفة ولا يذهب الدولار إلى ما كان عليه من قبل. ليس فقط لأنهم لا يتمتعون بمستوى الدخل المتاح الذي يرغبون فيه ، فهم لا يستطيعون دائمًا الحصول على المنتجات والخدمات التي يريدونها. استمرت مشكلات سلسلة التوريد لفترة أطول مما توقعه كثير من الناس سابقًا ولم تساعد التطورات السلبية الأخيرة مثل الحرب الأوكرانية الروسية والصراعات الجيوسياسية الأخرى. إنه مزيج سيء عندما تكون الأشياء باهظة الثمن ويصعب الحصول عليها أيضًا. يجب أن يكون المعلنون على دراية بهذا الموقف وأن يصمموا إعلاناتهم وأسعارهم لتعكس هذه المخاوف.

الجزء 2 - قوة الترويج والعائد على الاستثمار وتوافق المنتج / السوق

تقدم منصة خادم الإعلانات AdSpeed ​​أحدث تقنيات عرض الإعلانات مع تحليلات الويب المتقدمة لزيادة أرباحك الإعلانية إلى أقصى حد. يوفر حل خادم إعلانات AdSpeed ​​ميزات موثوقة وفعالة لعرض الإعلانات وإدارة الإعلانات التي تخدم إعلاناتك وتتبع مرات الظهور والنقرات وإعداد تقارير بإحصاءات الإعلانات في الوقت الفعلي. يواصل AdSpeed ​​تطوير المزيد من الميزات المبتكرة للتأكد من أن إستراتيجية الإعلان عبر الإنترنت تعمل بكفاءة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

3

مقالات مشابة