جلال ظافر علوش شاب صغير يتقن فنون التكنولوجيا

جلال ظافر علوش شاب صغير يتقن فنون التكنولوجيا

0 المراجعات



  • التكنولوجيا أصبحت حاجة ماسة للبشرية كالماء والهواء، وقد فتحت أمامنا فرص عمل كثيرة ومتنوعة، بالرغم من سلبياتها في حال تم استخدمها فقط للتسلية لا نستطيع إنكار أهميتها، حيث بدأ معظم الشباب بتعلم مهارات من خلالها وبعضهم أتقنها وجعلها مصدر دخل له كالشاب الذي سوف نتحدث عنه اليوم عبر موقع اموالي. 


    حيث لم يشكل ترك المدرسة عائقاً أمام تحقيق أحلامه واكتشاف مواهبه في العالم التكنولوجي،

     لكونه يؤمن " بأن  التكنولوجيا حالياً تأخذ الاهتمام بأكمله في عالمنا، ولأنها مهمة جدًا، فلنتحدث عن هذا الشاب " جلال ظافر علوش"، من ; مواليد 2004 مدينة النبك في ريف دمشق ، إنه شاب يسعى لتحقيق أحلامه بكل طاقته ، وهو خبير، ومهتم بعالم التكنولوجيا. 

      لديه أكثر من 5 سنوات من الخبرة في إدارة جميع منصات السوشل ميديا ومنها :

    . استرجاع حسابات مغلقة.

    . حلول تقنية 

    إدارة - حماية - تسويق .



    جلال يتحدث عن أحلامه ويقول أنا مفتون بالتكنولوجيا، وأهتم بالتطورات الجديدة، وأقوم بالكثير من التجارب وحدي، بدون مساعدة أحد، طموحي هو حافزي، كل يوم أفعل شيئًا جديدًا حتى أحصل على نتائج جديدة، ولتكون  خبرتي  أكثر جودة ودقة. 
  •  
  •  اجرب اكتشاف التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وحتي مواقع الويب كيفية برمجتها وعملها، ولقد حققت بعض النجاحات في هذا المجال، حيث أنني برمجة عدة مواقع لاصدقائي. 


    وعن المشاكل التي يواجهها جلال، أكد: لقد واجهت العديد من المشاكل في الحياة والعمل، لكن هذه المشاكل لا يمكن أن تتغلب على أهدافي وأحلامي، ولم تدعني أستسلم أبدًا.
    مازلت أنا أؤمن بنفسي  وأؤمن بأني في يوم من الأيام سأحقق حلمي والحمد لله. سأصل إلى أهداف حياتي، وأحقق المستحيل، وأصل إلى حيث حلمت دائمًا بأن أكون خبير تكنولوجيا كبير ومعروف لدى الشركات الكبري. 



    من خلال حديثنا مع الشاب جلال، بعث برسالة شكر إلى كل من سانده ودعمه، شاكراً والدته على الدعم النفسي والروحي الذي قدمه له حتى وصل إلى المستوى الذي هو عليه اليوم والتزم باستخدامه. مهارات لدعم ومساعدة الآخرين بكل طاقته مؤكداً بأن هدفه الأول ليس المال بل المغامرة وحب التعلم الدائم. 





     
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة