خطير جدا استخدام الموبيلات في 2023

خطير جدا استخدام الموبيلات في 2023

0 المراجعات

خطير جدا استخدام الموبيلات في 2023

image about خطير جدا استخدام الموبيلات في 2023


مقدمة

انتشر النمو الهائل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العديد من المؤسسات. مكان العمل ليس استثناء. جعلت الوظائف التي يمكن أن تؤديها هذه الأجهزة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. لكن جنون العظمة الأمني ​​أجبر الشركات في جميع أنحاء العالم على التعامل مع طرق تنظيمها. إن الاتجاه المتزايد للشبكات الاجتماعية والتجارة عبر الهاتف المحمول جعلهم يدركون الفرصة الهائلة التي يمكن أن توفرها لهم. تحدث عنه فتح آفاق جديدة لبناء العلامات التجارية وتسويق المنتجات والشبكات مما يؤدي إلى إقبال إيجابي على الأعمال. يعد هذا حافزًا للشركات لاستخدام هذه الأجهزة الآن بطريقة بناءة لتحقيق أهداف أعمالها والامتثال لسياسات الشركة.

يوفر هذا أيضًا أخبارًا جيدة لشركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنها أن تقدم لعملائها أكثر من مجرد تطبيقات الأجهزة المحمولة.

الحاجة لاستراتيجية الأجهزة المحمولة للمؤسسات

تختلف زراعة المحاصيل في البيت الزجاجي عن زراعتها في العراء. وبالمثل ، فإن التسامح مع استخدام أجهزة الاتصال في البيئات الرسمية مقابل استخدامها في الخارج هو لعبة كرة مختلفة. يجب معالجة الفروق الدقيقة الصارخة مثل الأمان والامتثال الصارم لسياسات الشركة.

أدى الازدهار في وسائل التواصل الاجتماعي والويب بشكل عام إلى فتح العديد من الآفاق للتواصل ، واكتساب الأعمال التجارية ، وبناء العلامات التجارية ورعايتها. تساهم هذه المبادرات بشكل إيجابي في ربحية الشركات. تتيح أجهزة الاتصالات المتنقلة للموظفين البقاء على اتصال بمعلومات الشركة ومواردها. هذا سبب مهم آخر يجعل الشركات يجب أن تأخذ في الاعتبار التنقل في أعمالها.

لذلك يجب على الشركات وضع وتنفيذ إستراتيجية جوّال مناسبة للمؤسسات. يجب أن توضح هذه الإستراتيجية بوضوح أحكام الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتنقل ، وإدارة تطبيقات المؤسسة على الهواتف المحمولة ، والتكامل مع البنية التحتية الخلفية ، وقابلية التشغيل البيني ، وأن تكون قوية وتعمل في جميع الأنظمة الأساسية للجوّال. الكثير من الشروط ، أليس كذلك؟ يلقي الجزء المتبقي من هذه المقالة الضوء على تطوير استراتيجية فعالة.

مكونات إستراتيجية الأجهزة المحمولة للمؤسسات

لدى شركات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة الآن المزيد لتقدمه للعملاء الذين يسعون إلى استراتيجية فعالة للهاتف المحمول في أماكن عملهم. تحوم الاستشارات والخدمات التي تقدمها شركات التنقل حول المبادئ الموضحة في الفقرات التالية.

هدف الاستراتيجية: يجب على الشركات بناء علامتها التجارية بالإضافة إلى وضع ضمانات للاستخدام المُدار للموارد في الأجهزة المحمولة الفردية. يتم إجراء دراسة شاملة لعملية الأعمال الحالية ، بما في ذلك البنية التحتية والتطبيقات (بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول ، إن وجدت). يتم التأكد من اتجاه الشركات من الآن فصاعدًا فيما يتعلق بتسخير التنقل لتوسيع الأعمال التجارية ، وضمان تواصل أكبر مع الموظفين ، والتوافق مع اللوائح ، وإمكانية التوسع والتكيف السلس مع متطلبات الصناعة. تساعد كل هذه العوامل مقدم خدمة التنقل في صياغة استراتيجية فعالة.

تصميم التطبيقات والبنية التحتية والنشر: التحليل اللاحق وتحديد التوقعات ، يجب تصميم الاستراتيجية. الفروق الدقيقة التالية مهمة في التصميم:

المنصات: القاعدة التي ستستقر عليها بنية الهاتف المحمول بالكامل هي المنصة. يتضمن هذا أيضًا جزء البرنامج الذي يمثل نظام التشغيل وتطبيقات الواجهة والأجهزة. يجب تقييم الترابط بين الأجهزة وتطبيقات الهاتف المحمول وقاعدة البيانات واختيار أفضل وسائط اتصال. المنصة هي الواجهة بين الأنظمة الخلفية والأجهزة الفردية التي تنشر استراتيجية الشركة المتنقلة في جميع أنحاء المنظمة.
أدوات التطوير: يتطلب تطوير التطبيقات والبروتوكولات المحيطة أدوات تطوير ملائمة وقابلة للتطوير وقوية فضلاً عن كونها فعالة من حيث التكلفة. يجب التركيز على قابلية إعادة استخدام المحتوى الذي تم تطويره باستخدام هذه الأدوات.
تطوير التطبيقات: يجب تطوير التطبيقات من جميع الأشكال المطلوبة في المؤسسة وتنفيذها من وقت لآخر. قد لا تكون جميع التطبيقات مطلوبة دفعة واحدة ، لذلك يجب أن تحدد وثيقة الرؤية خريطة الطريق. يجب أن تكون هذه التطبيقات ذات قاعدة عريضة لتكون متوافقة مع غالبية الأجهزة المحمولة. لذلك يجب أن يعتني التطوير برموز التطبيق أو إعادة استخدامها. تطوير تطبيقات Android ، تطوير تطبيقات iOS ، تطوير تطبيقات Blackberry ، تطوير تطبيقات Windows
تحقيق الدخل من الوسيط: يمكن للمؤسسة أيضًا الشروع في تحقيق الدخل من التنقل الذي تم إعداده لمزيد من السبل مثل التجارة عبر الهاتف المحمول والتسويق والرسائل ، فضلاً عن الانغماس في المسؤولية الاجتماعية.


 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

1

مقالات مشابة