أكتر من 10 طرق للربح من موقع خمسات !!

أكتر من 10 طرق للربح من موقع خمسات !!

0 المراجعات

إذا كنت ترغب في تحقيق ربح من Fiverr ، يمكنك الحصول على المزيد من المشترين وتحقيق المزيد من المبيعات ، من خلال تحديث خدماتك دائمًا بكل ما هو جديد ، سواء عن طريق إضافة المهارات التي اكتسبتها مؤخرًا أو باستخدام نماذج الأعمال التي تواكب آخر التطورات ، و يمكنك أيضًا الحفاظ على تقييم عالٍ لخدماتك من خلال العمل باحترافية عالية وتواصل مستمر مع المشتري لسؤاله عن العمل وتعديل أي ملاحظة حتى بعد تسليم الخدمة.

إذا افترضنا أنك تقدم خدمة واحدة ويمكنك إكمال 3 منها يوميًا ، فيمكنك بالطبع مضاعفة الإيرادات من هذه الخدمات من خلال ميزة الخدمات المحسنة. سنلقي الآن نظرة عامة على أنواع الخدمات المختلفة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من فايفر ، كل ما تحتاجه هو أن تعرف مهاراتك جيدًا وكيف تستفيد منها ببيع خدمات مختلفة ، ويمكنك مشاركة المقال مع أصدقائك الذين يريد كسب دخل مادي من بيع الخدمات المصغرة والاستفادة من ساعات قليلة من وقته.
الكتابة والترجمة
1. الترجمة / التدقيق اللغوي / المقالات والشروح
إذا كانت لديك موهبة الكتابة في مجالات مختلفة بطريقة مميزة ، يمكنك تقديم خدمات الكتابة وإكمال عدد معين من المقالات بسعر يبدأ من 5 دولارات مع إضافة تحسينات على الخدمة كما ذكرنا سابقًا. للغات مختلفة.

التسويق الإلكتروني
2. الإعلانات الإلكترونية
إذا كان لديك موقع يزوره الآلاف شهريًا ، فيمكنك إضافة العديد من خدمات نشر الإعلانات على موقعك ، ويمكنك أيضًا بيع خدمات مثل تصميم إعلانات البانر أو الترويج لها أو المتعلقة بمراجع الموقع.

3. خدمات تحسين محركات البحث
إذا كانت لديك خبرة جيدة في تحسين نتائج المواقع والمدونات باستخدام محركات البحث ، يمكنك تقديم خدماتك المتعلقة بـ SEO ، حتى لو لم تكن لديك خبرة في هذا المجال. يمكنك التدرب والتعلم. إنها تقنيات سهلة يمكنك تعلمها في فترة زمنية قصيرة ، وبتخصيص بعض الوقت يمكنك بيع خدمات لتحسين نتائج الصفحات والمواقع بأسعار جيدة.

التصميم
4. تصميم الشعارات / الصور / الفيديو / العروض التقديمية / بطاقات العمل….
لا يمتلك كل شخص موهبة التصميم والابتكار في الشعارات أو تصميم الفيديو. إذا كانت لديك تلك الموهبة ، فلماذا لا تستثمرها من خلال تقديم بعض الخدمات المميزة والمهنية للمشترين على فايفر.

خدمات الأعمال
5. خدمات التجارة الإلكترونية
تعتمد خدمات التجارة الإلكترونية على معرفتك وخبرتك في كل ما يتعلق بالشراء والبيع عبر الإنترنت ، والتعامل مع المتاجر الإلكترونية وكيفية تثبيتها على المواقع ، وضمان الحماية والأمان في التحويلات المالية ، وتسهيل وصول البضائع المختلفة للمشتري ، كل هذه المهارات إذا كانت لديك خبرة في واحدة على الأقل ، يمكنك جنيها بخمسة أعوام.

6. الخدمات الصوتية
تعتمد خدمات الصوت على الكفاءة في الإملاء واللغة الجيدة وجودة الصوت. يمكنك تقديم خدمات التعليقات على الأفلام الوثائقية أو النسخ الصوتي للملفات النصية أو خدمات تسجيل الكلام والشعر عالية الجودة. إذا كان لديك صوت لطيف ، فستجد بالتأكيد شخصًا ينتظر خدماتك.

البرمجة والتطوير
7. البرمجة: Java و Net. Php
هل لديك مهارات برمجة جيدة في لغة جافا وتقنياتها المختلفة مثل (servelts - swing - jsp - j2ee) أو المتعلقة بإنشاء قواعد بيانات أو تطبيقات الهاتف المحمول (Android و iPhone)؟ هل أنت جيد في التطوير باستخدام تقنيات .NET؟ و ASP و C # لماذا لا تعرض خدماتك من خلال إنشاء برامج وتطبيقات مختلفة باستخدام هذه المهارات.

8. نظم إدارة المحتوى
يهتم هذا النوع من الخدمات بـ WordPress و Tumblr و Joomla و Blogger وأنظمة إدارة المحتوى المماثلة لمواقع الويب والمدونات ، وكل ما يتعلق بتطوير وتحسين أداء هذه الأنظمة. يمكنك توفير الخدمات ذات الصلة من خلال ترجمة القوالب وإنشاء مواقع باستخدام هذه الأنظمة.

النصيحة والمشورة
9. استشارات التسويق
التسويق هو أحد المجالات التي تحتاج إلى الابتكار في الطرق والأساليب للوصول إلى الأهداف المرجوة. إذا كانت لديك الخبرة المناسبة في التسويق ، فإن تقديم خدمات مساعدة العملاء مناسب لك لتبدأ بها ، مثل تقديم خطة مبيعات وتسويق ، أو اختيار الكلمات الرئيسية بطرق مختلفة ، أو تحسين ظهور موقعك في محركات البحث.

10. الاستشارات القانونية
إذا كانت لديك الكفاءة الجيدة لتقديم المشورة والاستشارات فيما يتعلق بالقوانين المختلفة ، أو صياغة العقود ، أو الأحكام القانونية ، أو اللجوء إلى البلدان ، أو حتى تقديم تفسيرات للمواد القانونية للطلاب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

18

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة