أفضل 11مواقع الربح من الترجمة !!

أفضل 11مواقع الربح من الترجمة !!

0 المراجعات

منصات الربح من الترجمة عبر الإنترنت
هناك العديد من المواقع الموثوقة التي يمكن من خلالها إجراء الترجمة عبر الإنترنت ، ومن أبرزها ما يلي

1. UpWork
Upwork هو أحد أشهر مواقع العمل المستقل ، بما في ذلك خدمات الترجمة من وإلى أي لغة في جميع أنحاء العالم.

من أبرز مميزات منصة Upwork أنها تضمن عملية الترجمة ، والخدمة ، ودفع التعويض المالي للمترجمين ، لكنها تخصم 10٪ من أرباح المترجمين من التعويض الذي يدفعه أصحاب الترجمة. .

2. بروز. موقع الكتروني
لدى ProZ أكثر من مليون مترجم مسجل في أكثر من 200 دولة حول العالم ، وتوفر ترجمات لأكثر من 45 لغة ، مما يتيح مشاركة سهلة سواء كنت مترجمًا مبتدئًا أو محترفًا ، لأنها تقدم عروض مناسبة للجميع.

كل ما عليك فعله هو إنشاء ملف تعريف جيد يوضح قدراتك ، والبدء في الحصول على عروض الترجمة والاستفادة منها.

3. ترجمة الموقع
يعد موقع الترجمة مثاليًا للترجمة للمبتدئين ، حيث يحتوي على ترجمة منشورات ومدونات الوسائط الاجتماعية.

يحتاج حساب الترجمة إلى تنشيط خدمة السحب من PayPal.

4. موقع Unbabel
ميزة هذا الموقع أنه يضمن أن الأشخاص الموجودين فيه مترجمون محترفون ، لأنه سيطلب منك حل سلسلة من الاختبارات ، من أجل التحقق من مهاراتك اللغوية والتحقق منها.

5. موقع OneHourTranslation
يضم الموقع أكثر من 100 لغة للترجمة من وإلى ، ويقدم خدمات الترجمة في مختلف المجالات سواء القانونية والتقنية والترجمة الصحفية والتطبيقات والبرامج.

يقبل هذا الموقع المترجمين المحترفين وذوي الخبرة فقط ، ويتميز بتحويل الأموال بعدة طرق ، مثل تحويلها إلى حسابك ، أو إنشاء بطاقة MasterCard الخاصة بك والتي ترسل إليها أرباحك من الترجمة التي يمكنك سحبها من أي منها ماكينة الصراف الآلي.

هناك فئات مقسمة داخل الموقع لجودة المترجمين ، وهي مدى سرعة حصولهم على عمل بأسعار أفضل. هناك المترجم البلاتيني والمترجم الذهبي والمترجم الفضي والمترجم البرونزي. للوصول إلى أول هذه الدرجات ، وهو المترجم البرونزي ، تحتاج إلى ترجمة أكثر من 10000 كلمة على الموقع.
. موقع موقع gengo
يقبل هذا الموقع أيضًا المترجمين المحترفين فقط ، الذين يقومون بإجراء اختبار الترجمة ، وإذا نجح في اجتيازه ، يصبح مترجمًا معتمدًا مع الموقع.

7. موقع TextMaster
وتتميز بحقيقة أن خدماتها تتنوع بين الترجمة المهنية والكتابة للمواقع الإلكترونية والتدقيق اللغوي للترجمة أو الكتابة ، ويصل الحساب فيها إلى حوالي 15 سنتًا لكل كلمة.

8. موقع SDL
يتميز بامتلاكه 55 مكتبًا حول العالم متخصصًا في ترجمة الملفات والنصوص. لا يقبل الموقع أي مترجم إلا بعد اجتياز مجموعة من الاختبارات المهمة.

يتمتع الموقع أيضًا بالقدرة على توفير ترجمات ثابتة ، مما يضمن حصولك على رسوم شهرية ثابتة.

9. موقع خمسات
هو أحد المواقع العربية المتخصصة في مجال العمل الحر ، وهو فرصة للحصول على ترجمة مجانية بسهولة بالغة ، خاصة وأن هناك عددًا كبيرًا من أصحاب الأعمال العرب في دول الخليج.

10. تالنتس روت
هذا من المواقع العربية الأخرى المتخصصة في مجال الترجمة المجانية ، ولديه قاعدة كبيرة من العملاء العرب.

11. مستقل. موقع مستقل
إنها شبكة عربية واسعة تضم عددًا كبيرًا من المترجمين المستقلين الذين يعملون من المنزل ، ويمكن من خلالها القيام بالترجمة بسهولة بالغة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

18

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة