الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
5 طرق سهلة لكسب المال على الإنترنت

5 طرق سهلة لكسب المال على الإنترنت

لذلك اتضح أن الإنترنت مفيد لأكثر من مجرد ألعاب إباحية وألعاب فيديو - يمكنك جني الأموال منه أيضًا! فكر في الإنترنت كدولة عملاقة تسمى Imaginationland. من خلال لعب أوراقك بشكل صحيح ، يمكنك كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت من خلال القيام بأشياء تقوم بها بالفعل. إليك بعض الاختراقات التي تساعدك على البدء:

1. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت
إذا كانت الشبكة ريفية ، فإن مواقع الويب تشبه العقارات. أتمنى أن يكون لديك الآن فهم عصري أن العقارات ذات قيمة داخل العالم - العقارات الرقمية تعمل بنفس الطريقة. من خلال إنشاء موقع ويب ، فإنك تنشئ قطعة أرض خاصة بك على الإنترنت.
يمكنك أن تملأ هذه الأرض ببعض الأشياء التي تريدها ، ولكن عليك الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي (وفي أي مكان آخر قد تفكر فيه) حتى ينجح هذا الأمر. أثناء بناء حركة المرور إلى أرضك ، قد تبيع شيئًا ما تحتاجه لتقدمه للبشر. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى مضيف (أي GoDaddy) ، ونموذج (أي WordPress) ، ومواد محتوى.
المكونات الأساسية نظيفة للعثور عليها ، ومحتوى المحتوى يكون أكثر صعوبة بقدر ما تصنعه. يمكنك إرسال مدونات أو أدوات في السوق أو صور أو مقاطع فيديو أو أي شيء تريده. يمنحك بدء إنشاء موقع الويب الخاص بك إمكانية جني الأموال من الطرق التي سأقولها.

2. تسويق B2B

يتم استخدام نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذي أحبه حقًا بواسطة GetVoiP ، وهو مسوق مشارك مقره بالكامل في شركة Big Apple. تعمل GetVoiP كوكيل لشركات اتصالات المؤسسات التجارية. لديهم قوائم محدثة لموفري VoiP ، بما في ذلك التصنيفات والمقارنات وآراء المشتري والخبرة المكثفة لميول السوق والميول الشخصية ، والانتقادات المهنية من المتخصصين في المؤسسات التجارية حول نشر الموضوعات المتعلقة بعملاء المؤسسات التجارية. باستخدام الآن ليس أبسط مواكبة للأخبار ، ولكن توفير تقييم متميز للبضائع المعروضة ، فإن GetVoiP قادر على توليد حركة مرور إلى موقعه وتنمية نفوذه مع المنظمات.
النفوذ الإضافي عبر الإنترنت الذي حصلت عليه كمشروع تجاري ، والأموال الإضافية التي ستجنيها. إذا كنت مهتمًا بإجراء اتصالات دائمة (كما هو الحال مع GetVoiP أعلاه) ، فلن تواجه أي مشاكل في بناء علامتك التجارية عبر الإنترنت. سيتم التعرف عليك في شبكتك والبدء في تكوين ضجة في مجالك. يمنحك تتبع الأرقام الخاصة بك (ما هو عدد الأشخاص الذين يشاهدون صفحة الويب الخاصة بك ، والنقر فوق كل إعلان ، وإجراء عملية شراء من تلك النقرة) نفوذًا لزيادة هذا الجزء من مؤسستك التجارية ، مما يتيح لك الاحتفاظ بمندوبك عبر الإنترنت .
3. جوجل ادسينس

إذا كان هذا يبدو وكأنه عدد كبير جدًا من السجلات الفنية بالنسبة لك ، فهناك زر سلس - النظام الأساسي للإعلان من Google سهل مثل الاشتراك أو التمكين (على Blogger) أو لصق رمز صغير على موقع الإنترنت الخاص بك ، والسماح للإعلانات المبوبة بالعرض ميكانيكيًا تكمن مشكلة هذا التطبيق في أنك لا تحصل على أي عمولات - ولا يمكنك التلاعب بمحتوى الإعلان. هذا مفيد للبعض ، ولكن المستخدمين الأقوياء يريدون شيئًا أقوى قليلاً.

4. رفاق أمازون
لدى أمازون برنامج أصدقاء لأصحاب مواقع الويب والمدونين. أنها توفر أداة بحث لتحديد المنتجات والخدمات المناسبة من صفحة الويب الخاصة بهم ومجموعة مختارة من أنماط الإعلان لعرضها على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع اللقطات المستندة إلى النص ولقطات الشعارات (اللوحات الإعلانية الافتراضية) مثل هذا:
كل عنصر يتم شراؤه من خلال روابط Amazon الخاصة بك يوفر لك عمولة. لا يتطلب الأمر عددًا كبيرًا من الزوار لتحقيق التأثيرات أيضًا. لقد بدأت في كسب لقمة العيش مع هذا النظام بعد أن حصلت على أفضل 1000 زيارة مع الشهر على صفحة الويب الخاصة بي. يمكنهم ممارسة دخلك في استقرار حساب Amazon الخاص بك ، أو إصدار اختبار لك ، أو إيداع مباشر في حسابك المصرفي.

5. Rakuten Linkshare

إن Amazon و Google بعيدين عن أفضل الخيارات المتاحة لك للإعلان عبر الإنترنت. Rakuten Linkshare هي منطقة مجاورة استثنائية للبحث عن الشركات التابعة المختلفة في إعلاناتك. من خلال برنامجهم ، قد تحصل على روابط إعلانية مخصصة ، وارتباطات تشعبية بالبريد الإلكتروني ، وإعلانات لافتة لستاربكس ، وول مارت ، وآي تيونز ، وعدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تحديد مجموعات أصغر وعلامات تجارية قريبة أو متخصصة والمزيد. أدير مزيجًا من برامج Google و Amazon و Rakuten ، وتبلغ أرباحي الشهرية حوالي مائة وخمسين دولارًا من هذه الحزم. لم يعد الأمر عبارة عن عدد من الأموال النقدية ، ولكنه أيضًا ليس مجموعة متنوعة من الأعمال للأرباح المتبقية (وهذا يعني عادي ... لأن الإعلانات دائمة ...).
 

التعليقات (1)
YoussefMagdy

2022-10-04 04:30:17

مقال غني بالمعلومات
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.