قامت جماهير مانشستر سيتي بفعل لافت تجاه جود بيلينجهام تعرف علية الان

قامت جماهير مانشستر سيتي بفعل لافت تجاه جود بيلينجهام تعرف علية الان

0 المراجعات

قامت جماهير مانشستر سيتي بفعل لافت تجاه جود بيلينجهام تعرف علية الان
 

مدريد الإنجليزي، في يوم الأربعاء، قبيل انطلاق مواجهة الإياب لربع نهائي دوري الأبطال فيملعب الاتحاد.
 

أظهرت لقطات فيديو نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أنصار السيتي غنوا أغنية "Hey Jude" الشهيرة لبيلينجهام بالتعاون مع مشجعي ريال مدريد قبل بدء اللقاء.

ومن الجدير بالذكر أن الشوط الأول اختتم بتفوق ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفنظيف، سجله اللاعب البرازيلي رودريجو جويس في الدقيقة الثانية عشر.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" الإحصائية، فقد أسهم رودريجو في سبعة أهداف خلال الموسم الحالي مندوري الأبطال، معادلاً بذلك أفضل إنجازاته السابقة في البطولة عندما أحرز خمسة أهداف وقدمتمريرتين حاسمتين خلال آخر ثلاثة مواسم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على أرضية ملعب"سانتياجو برنابيو" قد انتهت بالتعادل 3-3 في الأسبوع الماضي.

جود بيلينجهام: العقلية والتضحيات وراء النصر الأوروبي المثير مع ريال مدريد

image about قامت جماهير مانشستر سيتي بفعل لافت تجاه جود بيلينجهام تعرف علية الان

جود بيلينجهام يعبر عن سعادته بالوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد بعد التغلب على مانشستر سيتي.

أعرب اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام عن فخره بالتأهل مع ريال مدريد الإسباني إلى المرحلة قبل النهائية من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي.
ونجح ريال مدريد في بلوغ نصف نهائي البطولة بعد تفوقه على مانشستر سيتي بضربات الجزاء الترجيحية، إثر انتهاء مباراة الإياب للدور ربع النهائي بالتعادل هدف لكل فريق.

وكان بيلينجهام حاضرًا طوال المباراة، وأسهم بتسجيل إحدى ركلات الجزاء خلال سلسلة ركلات الترجيح.

بيلينجهام يتحدث عن تأهل ريال مدريد:
وصرح بيلينجهام لقناة "beIN SPORTS" القطرية بعد المباراة قائلًا: "حققنا انتصارًا رائعًا يجزينا عن جهودنا، وقد ركزنا على الجوانب التكتيكية وأظهرنا التزامًا تكتيكيًا، وتمكنا من الحفاظ على الهدوء داخل الملعب، وبلغنا نصف النهائي بفضل جهود لونين".
وأضاف: "التزامنا التكتيكي كان مفتاح النجاح، ونحن معتادون على ذلك. التضحيات التي قدمها الجميع كانت حاسمة في تلك المباراة، ويجب أن نقدر ذلك. أقدامي كانت متعبة للغاية".
وتابع: "نحن ندرك قوة مانشستر سيتي في اللعب من العمق، وأمرنا المدرب بإجبارهم على اللعب على الأطراف بدلاً من العمق، والسيطرة على الوقت، وهو أمر في غاية الصعوبة. كانت الكرة دائمًا بحوزتهم ولم يتوقفوا عن تحريكها، وكان من الممكن أن تنهار معظم الفرق في مواجهة هذا الضغط، ولكننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد. لم أكن أتخيل أبدًا أن أبدأ مسيرتي مع ريال مدريد بهذه الطريقة. أتطلع لمزيد من الأمسيات الرائعة مثل هذه".

وأردف: "كان لديهم الأفضلية في الاستحواذ، ولكننا كنا جيدين في استرداد الكرة وشن الهجمات المرتدة. أود أن أشيد بالمدرب (كارلو أنشيلوتي)، فقد بذل جهدًا كبيرًا مع اللاعبين. كارلو هو كارلو، وأنا محظوظ لأنني أتدرب تحت قيادته".
واختتم: "كان الانتصار نتيجة لعقليتنا. يجب أن تعتبر الأمر مسؤولية وليس ضغطًا إذا أردت اللعب لفريق مثل ريال مدريد".
وبخصوص مواجهة بايرن ميونخ، قال: "نحترم بايرن ميونخ، فهم يتمتعون بجودة كروية عالية. وأنا أطمح للفوز بهذا اللقب".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
الأمة العربية Pro
حقق

$0.11

هذا الإسبوع

المقالات

47

متابعين

7

متابعهم

2

مقالات مشابة