تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير

0 المراجعات

تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير

image about تحميل لعبة IGI 3 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير

ليس من السهل إكمال المهام في هذه اللعبة، لأنها لا تتطلب مهارات قتالية فحسب، بل تتطلب أيضًا مهارات وقدرات أخرى.

تنزيل لعبة الكمبيوتر الشخصي:

 لعبة البحث عن الكائنات العنوان باللغة الإنجليزية: IGI 3 العب IGI 3 الآن! قم أولاً بتنزيلها من الرابط اسفل المقال
هذه اللعبة هي الإصدار الثالث من سلسلة IGI التي ظهرت رسمياً في المتاجر الإلكترونية المختلفة في عام 2006 وتم تطويرها من قبل شركة Innerloop Studious، الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة، والتي أثبتت نجاحها أكثر من الإصدارات السابقة، حيث تم تصميم العديد من العناصر بشكل مختلف عن الإصدارات السابقة.

تشغيلها على العديد من منصات التشغيل، هذا الأمر الجيد يجعلها في متناول العديد من المستخدمين، IGI 3 Free Download متاحة على الأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وعلى الرغم من تطور اللعبة على الرغم من ذلك تجدر الإشارة إلى أن حجمها لا يزال مناسباً ولا يؤثر على نظام التشغيل الذي تعمل عليه.

 

يعتبر منظور الشخص الأول هو السمة الرئيسية لإصدار IGA، خاصة في هذا الجزء من اللعبة، حيث يتم رؤية كل ما يحدث أثناء اللعبة من خلال عيون بطل الرواية. هذا يعني أنه أثناء القتال، لا يظهر البطل أمامك أثناء القتال، بل تظهر شخصيات العدو وأسلحتهم فقط. واحدة من مزايا هذا النوع من الألعاب هو أنك ستحصل على رؤية كاملة للأحداث المحيطة بالبطل.

بعد تنزيل لعبة IGI 3 للكمبيوتر الشخصي فإن الرسومات التي يعتمد عليها التصميم رائعة جداً وتظهر أن شخصيات اللعبة مصممة بطريقة أصلية، بحيث يشعر اللاعب للوهلة الأولى أنه يقاتل مع شخصيات حقيقية وليست رسومية، فالملعب الذي تدور فيه المعارك لا يبدو وكأنه منطقة افتراضية خيالية، بل يبدو حقيقياً بفضل دقة الرسومات.

عناصر التحكم في IGA3 بسيطة للغاية، فاللاعب يتحكم بشكل كامل في تحركات البطل، ولا يستطيع البطل القيام بحركة واحدة حتى يعطي اللاعب أمرًا ما، واللافت للنظر أن نسبة أخطاء الحركة قد انخفضت بشكل كبير مقارنة بالإصدارات السابقة، ويمكن للاعب التحكم في البطل الذي يلعب بشخصيته. يمكن التحكم في الشخصية فقط.
وصف لعبة IGA 3
الحبكة تدور الحبكة بشكل عام حول المعارك، لكن القصة مختلفة عن الإصدار السابق. هنا، تحاول الشخصية الرئيسية التي تلعب دورها الحصول على رأس نووي يحاول الإرهابيون استخدامه لتدمير المملكة المتحدة. هذه ليست مهمة سهلة، لأنه بمجرد حصوله على هذا الرأس النووي، لن يتمكن الإرهابيون من مهاجمة البلاد بهذا الرأس النووي.

طريقة اللعب بعد تنزيل IGI 3 من Mediafire، سيكون عليك اختيار شخصيتك المفضلة من أبطال اللعبة. بعد اختيار الشخصية، سيتعين عليك السفر إلى العراق حيث يحاول الإرهابيون العثور على الصواريخ المناسبة التي يمكنها إطلاق رؤوس نووية لتدمير المملكة المتحدة.

البطل:

 بالحديث عن شخصية البطل، يجب أن تعلم أنه كما ذكرنا، هناك شخصيتان - البطل الأمريكي والبطل البريطاني - ويمكنك اختيار أي منهما.

بيئة اللعبة:

 يمكنك أن تلاحظ أن أحداث اللعبة تجري في مدينة عراقية ومصممة في بيئة رائعة تجعلك تظن أنك في بلد عراقي، لأن الأعداء والإرهابيين سافروا إلى العراق لإيجاد الصواريخ المناسبة لإطلاق الرؤوس النووية.

المؤثرات: 

من أروع الأشياء في إصدار IGA هو أن المؤثرات المستخدمة متناغمة مع تصميم اللعبة والأحداث التي تجري فيها. تتزامن أصوات الطلقات النارية مع لحظة الإطلاق الفعلية، بينما تتزامن أصوات الانفجارات مع لحظة التفجير. تفاصيل حول تنزيل اللعبة الأصلية لـ IGI 3
ساحة المعركة: 

يقاتل البطل في ساحات مختلفة، اعتمادًا على موقع العدو الذي يقاتلونه. فغالبًا ما يقاتل في ممرات ضيقة أو في غرف تمثل معسكرات وقعت فيها هجمات إرهابية، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة توفر خريطة توضح لك الأماكن التي ستقاتل فيها.

الأسلحة قم بتنزيل لعبة IGI 3 للكمبيوتر الشخصي من Mediafire وستجد مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك المسدسات والرشاشات والقناصات، ولكن يجب أن تعلم أن بعضها يتطلب منك الوصول إلى مستوى معين.

يجب أن تعرف أيضًا أنه يمكنك استخدام القنابل المتفجرة وتدمير العديد من معسكرات الإرهابيين في وقت واحد. على سبيل المثال، بالنسبة للعمليات القتالية التي تتطلب التخفي، يمكنك استخدام الخناجر، وإذا قمت بتحميل IGI 3، فمن الجدير بالذكر أنه في هذا السياق ستتمكن من نهب أسلحة العدو بعد تدميرها.

 

مستويات اللعب مثل الإصدارات السابقة، يعتمد هذا الإصدار من السلسلة على نظام المستويات المتدرجة. ستلعب هنا في المستوى الأول، حيث ستواجه في البداية عددًا أقل من الإرهابيين، وتكون قوتهم أضعف وأسلحتك أضعف، ولكن مع تقدمك في المستويات ستجد نفسك تواجه عددًا كبيرًا جدًا من الأعداء.

آلات الحرب: 

القتال ليس فقط ضد العنصر البشري للإرهاب. فهناك أيضاً مراحل ستواجه فيها العديد من الآلات الحربية التابعة للإرهابيين، وهي أكثر خطورة هنا. يمكنها أن تسبب لك أضرارًا جسيمة، لذا يجب عليك هنا استخدام أقوى أسلحتك، قاذفة الصواريخ، لتدمير هذه الآلات في الحال دون أن تتأذى.
تحميل لعبة الكمبيوتر الشخصي: لعبة البحث عن الكائنات العنوان باللغة الإنجليزية: IGI 3 العب IGI 3 الآن! قم أولاً بتحميل النسخة التجريبية المجانية.
عدة ملاعب واقعية.
نوعان من الشخصيات للاختيار من بينها.
مجموعة كبيرة جدًا من الأسلحة.
تقدم واضح في مستويات اللعبة.

لقطات شاشة IGI 3.

متطلبات اللعبة.
تم اختبارها على ويندوز 7 64 بت
معالج Intel Core 2 Duo بسرعة 2.4 جيجاهرتز أو أعلى
ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت
2 جيجابايت مساحة خالية على القرص الصلب

 

تحميل اللعبة للكمبيوتر (499 MB)

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

12

followers

2

followings

0

مقالات مشابة