شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس بدومين Blogspot المجاني !

شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس بدومين Blogspot المجاني !

0 المراجعات

شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس-اربح مع أدسنس بدومين Blogspot المجاني !

محتويات المقال :

  1. المقدمة.
  2. هل أستطيع جني مبالغ ضخمة من مدونتي على بلوجر؟
  3. شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس.
  4. طريقة القبول في جوجل أدسنس لمدونات Blogspot .
  5. الخاتمة.

المقدمة :

لكي تستطيع تحقيق الربح من مدونة بلوجر عليك بالاشتراك في شركة إعلانية لعرض الإعلانات على مدونتك ، وبهذا تستطيع جني الأرباح منها بسهولة ، وأفضل هذه الشركات هي شركة Google Adsense ، فهي تقدم أسهل وأضمن الطرق والوسائل لمستخدميها لكي يستطيعوا تحقيق الأرباح المثالية من مدوناتهم أو قنواتهم على اليوتيوب ، ولكن هناك بعض الشروط التي تطلب جوجل أدسنس توافرها في مدونتك لكي يتم قبولك في برنامج شركاء أدسنس وتستطيع تحقيق الربح ، وبإذن الله تعالى سوف نشرح هذه الشروط المهمة بالتفصيل في هذه التدوينة ، وسنوضح أيضاً كيفية القبول في أدسنس بالمدونات ذات الدومين المجاني Blogspot وبدون أن تحتاج لشراء دومين مدفوع لمدونتك.

 

شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس- اربح مع أدسنس بمدونة Blogspot !

 

هل أستطيع جني مبالغ ضخمة من مدونتي على بلوجر ؟

 لمن يسأل عن إمكانية ربح المبالغ الكبيرة من مدونات بلوجر ، عليك بإدراك أنّ الربح لا يرتبط بشكل مباشر مع نوع المنصة التي صنعت عليها مدونتك ، سواء كانت بلوجر أو ووردبريس..أو غيرهم ، فالمسألة تعود إليك في الأساس ، على حسب مدى براعتك وخبرتك في استخدام أي من هذه المنصات ، فعليك باستخدام المنصة التي تملك فيها الخبرة الأكبر ، ولكن بالنسبة للأرباح المكتسبة ، فبكل بساطة ترتبط بمدى نجاح موقعك ومقدار جهدك المبذول في إنشاء وتقديم المحتوى على مدونتك أو موقعك ، فجهدك ونجاحك هم من يأتيان بالأرباح ويتيحان لك إمكانية ربح مبالغ ضخمة من مدونتك ، فباختصار الإجابة على هذا السؤال هي : نعم ، يمكنك بالطبع جني أرباح كبيرة من مدونتك في بلوجر ، ولكن اعلم أنه لن تأتيك الأرباح التي تريدها إلا بالعمل والاستمرارية ، فاجعل محتواك ذا جودة عالية ووميزة لكي تستطيع التفوق على غيرك وتحقيق ما تريد.

شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل أدسنس : 

سوف نقدم لك زائرنا الكريم جميع الشروط التي إن طبقتها سيتم قبولك في جوجل أدسنس بإذن الله تعالى.

شروط القبول في جوجل أدسنس : 

 

 

  1. يجب أن يكون محتواك ذا جودة عالية ومناسبة لجذب الزوار إلى مدونتك ، ويجب أن تكون مدونتك متخصصة في مجال معين ، فلا يصلح بأن يكون محتواك عشوائياً.
  2. عدم التسرع في تقديم طلب المراجعة في جوجل أدسنس ،  فلا تطلب من ادسنس مراجعة مدونتك إلَّا بعد تطبيق الشروط وتأهيل مدونتك للربح من جوجل أدسنس ، ولا تجعل هدفك الربح فقط ، بل اجعل هدفك الرئيسي هو نجاح موقعك ، والنجاح سوف يأتي حتماً بالأرباح إن شاء الله.
  3. يجب أن لا تقل المقالات المنشورة على مدونتك عن 20 مقالاً ، ويفضل بأن تكتب 30 مقالاً فما فوق لتتجنب الرفض.
  4. الاهتمام بتنسيق المدونة ومظهرها الخارجي ، فعليك بإضافة الأدوات التي تحتاجها في الموقع واختيار القالب المناسب ، بالإضافة إلى وضع أقسام للمدونة.
  5. لا يقل عدد المواضيع في كل قسم في المدونة عن 5 مواضيع.
  6. إضافة الصفحات الأساسية في مدونتك مثل : صفحة سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا ، وبعض الصفحات الفرعية الأخرى مثل : اتفاقية الاستخدام و من نحن ؟ .
     
  7. اهتم باختيار القالب المناسب لمدونتك ، فيجب بأن يكون قالباً متجاوباً مع كافة الأجهزة ، بالإضافة إلى الاهتمام بسرعة وكفاءة القالب ، وهذه بعض القوالب المميزة تستطيع استخدامها بسهولة في مدونات بلوجر : 1-قالب سيو بلس 2-قالب سكويز 3-قالب ماج فاي.
  8. احرص على عدم انتهاك سياسات جوجل في مدونتك ، فيجب أن لا يكون محتواك مسروق أو منقول ، ويجب أيضاً مراعاة عدم نشر محتوى يحرّض على العنف أو خادش للحياء.
  9. لا يقل عدد الكلمات في المواضيع المنشورة على مدونتك عن 500 كلمة ، ويجب أن تراعي تنسيق المقالات ، وأن يكون المحتوى الكتابي ملكاً لك ، وقد شرحنا طريقة مفصلة لكتابة مقالات حصرية واحترافية في بلوجر على مدونتنا من قبل ، ويمكنك الاطلاع على الشرح (من هنا).
  10. أن يكون عمر مدونتك يتعدى الشهر ، أي أنّ عليك عدم تقديم طلب لمراجعة مدونتك في جوجل ادسنس إلا بعد مرور شهر على الأقل من إنشاء مدونتك على بلوجر.
  11. يفضل بأن يكون الدومين (العنوان) الخاص بمدونتك دومين مدفوع وليس الدومين المجاني المقدم من بلوجر (Blogspot) ، ولكن لا تقلق فيمكنك أيضاً القبول في جوجل أدسنس بالدومين المجاني Blogspot ، والطريقة مذكورة في القسم التالي من المقال ، انتقل إلى (طريقة القبول في جوجل أدسنس لمدونات Blogspot).
  12. لا تضع في مقالاتك صوراً تحتوي على حقوق ملكية ، فعليك بتصميم صور مقالاتك بنفسك ، ويفضل بأن لا تضمن فيديوهات في تدويناتك قبل القبول في أدسنس حتى ولو كانت ملكك ، سواء كانت فيديوهات عادية أو من اليوتيوب.
  13. تجنب المحتوى الذي يخص تحميل البرامج والألعاب بطرق غير شرعية أو ما يسمى بـ"الكراك" فهذا ضد سياسات جوجل ادسنس ، وسيتم رفضك فوراً إن كنت تنشر مثل هذا المحتوى في مدونتك.
  14. يجب بأن يكون موقعك سهل الوصول إليه ، ولا يوجد به أي روابط داخلية معطّلة (لا تعمل عند النقر عليها) .

انتهت الشروط.

 

 

وبهذا نكون قد ذكرنا كل الشروط المطلوبة للقبول في جوجل أدسنس ، وفي حالة أنك طبقتها في مدونتك على بلوجر فاعلم أنك سوف تُقبل في ادسنس بنسبة 100% بإذن الله تعالى ، "وللتنويه فقط" : نعلم بأن هناك بعض المدونات قد قُبلت في ادسنس بالفعل بدون تطبيق جميع الشروط أو طبقتها ولكن ليس بالطريقة الصحيحة  ، وهذا قد يكون محتملاً في بعض الأحيان ، مع الوضع في الحسبان انخفاض الأرباح بشكل ملحوظ بعد القبول في ادسنس ، فالشروط التي ذكرناها لكم هي الطريقة الأفضل والأمثل للقبول في أدسنس دون مشاكل أو انخفاض في الأرباح ، وهذا بالطبع عن خبرة شخصية واطلاع موسع على سياسات أدسنس وتجارب مستخدمي بلوجر آخرين ، فباختصار ثق بنا زائرنا الكريم وحاول تطبيق الشروط التي ذكرناها وسوف تُقبل في أدسنس بكل سهولة وبدون عناء ومشاكل.

طريقة القبول في جوجل أدسنس لمدونات Blogspot

سؤالٌ يشغل بال الكثيرين ممن يريدون الربح من مدونات بلوجر ، هل تقبل أدسنس المدونات ذات الدومين المجاني Blogspot ؟ ، وقد استاء الكثير من المدونين عندما سمعوا من بعض المصادر الغير صادقة بأنّه لا يمكن القبول في أدسنس إلا بمدونات ذات دومين مدفوع ، وإجابة هذا السؤال ، هو نعم ، يمكنك بكل بساطة تحقيق الربح مع أدسنس بمدونة بلوجر تحتوي على دومين Blogspot المجاني دون الحاجة لشراء دومين مدفوع ، والطريقة باختصار هي تطبيق كل الشروط التي ذكرناها سابقاً في هذا المقال ، بالإضافة إلى التركيز في التسويق لمدونتك بالشكل الصحيح لتستطيع جلب عدد مناسب من الزوّار إليها ، وبهذه الطريقة يمكنك القبول في ادسنس بدون شراء دومين مدفوع ، ولكن اعلم أنه من الأفضل لك أن تربط مدونتك بدومين مدفوع لرفع تصنيفها في محركات البحث و جلب المزيد من الزوار إليها وبالتالي زيادة نسبة الأرباح.

الخاتمة : 

وبهذا نكون قد شرحنا شروط قبول مدونات بلوجر في برنامج شركاء جوجل أدسنس ، وكيفية الربح من مدونة بلوجر بكل سهولة حتى ولو كانت تحتوي على دومين مجاني ، فإذا أعجبك المقال عزيزنا الزائر يرجى نشره بين أحبائك لتعم الفائدة ، ونرجو منك أيضاً متابعة جديد مدونتنا عن طريق الاشتراك في نشرتنا البريدية عن طريق وضع بريدك الالكتروني في المكان المخصص في جانب المقال الأيسر ، وفضلاً وليس أمراً تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي ، الروابط توجد في أسفل المدونة وفي الجانب الأيسر للمقال ، ونتمنى لك دوام الصحة والعافية والنجاح.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة