أفضل الطرق لزيادة عدد المشاهدين على اليوتيوب أنصحك بمشاهدته

أفضل الطرق لزيادة عدد المشاهدين على اليوتيوب أنصحك بمشاهدته

0 المراجعات

أفضل الطرق لزيادة عدد المشاهدين على موقع يوتيوب

يُعد YouTube نظامًا أساسيًا رائعًا لمقاطع الفيديو ، ولكن قد يكون من الصعب على العلامات التجارية الصغيرة ملاحظة مقاطع الفيديو الخاصة بهم من بين ملايين مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على الموقع كل يوم. هذا هو المكان الذي تظهر فيه إعلانات الفيديو. تسمح لك إعلانات الفيديو بوضع إعلان فيديو قبل الفيديو الخاص بك ، والذي سيحقق بعد ذلك أرباحًا إضافية عندما ينقر المشاهد على إعلانك ويزور موقعك على الويب أو تطبيقك للجوّال. أفضل جزء هو أن إعلانات الفيديو سهلة الإنشاء ويمكن تخصيصها لتناسب صورة علامتك التجارية ورسالتها.

 

يعد ثاني أكبر محرك بحث في العالم أيضًا أحد الوجهات الأكثر شيوعًا لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لدى YouTube أكثر من 1.5 مليار مستخدم وتتم مشاهدة ما يقرب من 4 مليارات ساعة من الفيديو كل شهر. من السهل معرفة سبب كون YouTube وجهة شائعة لمحتوى الفيديو. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يكتشفك أكبر جمهور ، فمن المهم تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للمنصة.

 

يُعد YouTube أحد أشهر منصات مشاركة الفيديو في العالم. مع وجود مليار مستخدم ومليارات الساعات من مقاطع الفيديو التي تتم مشاهدتها كل شهر ، يُعد YouTube مكانًا رائعًا للأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو والتعرف على مواضيع جديدة. أصبح YouTube جزءًا مهمًا من حياة العديد من الأشخاص ، مما أتاح لهم التعلم والترفيه ومشاركة الخبرات مع أصدقائهم وعائلاتهم. لقد أصبح أيضًا مصدرًا رئيسيًا للدخل للعديد من منشئي المحتوى ، الذين يمكنهم كسب المال من الإعلانات التي يشاهدها المشاهدون أو من الاشتراكات أو عمليات الشراء التي يقومون بها من مقاطع الفيديو التي يشاهدونها.

 

يوتيوب هو أكثر منصات الفيديو شعبية في العالم. سواء كنت تبحث عن مقطع فيديو مضحك عن القطط أو برنامج تعليمي عن الموسيقى ، فإن YouTube يوفر شيئًا للجميع. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من المشاهدات على الفيديو الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تحسين الفيديو الخاص بك على YouTube. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحسين الفيديو الخاص بك على YouTube وزيادة نسبة المشاهدة على المنصة

.يُعد YouTube أحد أكثر منصات بث الفيديو شيوعًا في العالم. جعلت مكتبة المحتويات الضخمة ، من مقاطع فيديو القطط إلى الحفلات الموسيقية الحية ، وجهة شهيرة للمستخدمين من جميع الأعمار. ولكن على الرغم من شعبيته ، فقد كافح موقع YouTube لمواكبة الطلب المتزايد على خدمته. تواجه المنصة حاليًا عددًا من التحديات ، بما في ذلك انخفاض عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون على المنصة ، مما أدى إلى زيادة عائدات الإعلانات لكل ساعة مشاهدة.

 

YouTube عبارة عن نظام أساسي لدفق الفيديو يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من مستخدمين ومنشئي محتوى آخرين ، بالإضافة إلى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع الفيديو حسب الفئة ، مثل مقاطع الفيديو الموسيقية أو مقاطع فيديو الألعاب ، أو حسب المنشئ ، مثل PewDiePie أو Jake Paul. يمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن مقاطع فيديو محددة ، والتي سيتم عرضها في موجز يعرض محتوى جديدًا من المنشئ أو الفئة المحددة. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة أو مشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة صغيرة ، والتي سيشار إليها باسم "تجربة YouTube".

 

أحد أكبر التحديات التي يواجهها YouTube اليوم هو انخفاض عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون على المنصة. وقد أدى ذلك إلى زيادة عائدات الإعلانات لكل ساعة مشاهدة ، مما ساعد النظام الأساسي على التعافي من عدد من الأزمات المالية. ومع ذلك ، أدى انخفاض الساعات التي تم قضاؤها على النظام الأساسي أيضًا إلى انخفاض عدد المشاهدين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو ، مما أدى بدوره إلى انخفاض عائدات الإعلانات لكل مشاهد. وقد أدى ذلك ببعض منشئي المحتوى إلى التعبير عن مخاوفهم بشأن جدوى النظام الأساسي على المدى الطويل.

 

يوتيوب هو النظام الأساسي الأكثر شعبية لتدفق الفيديو في العالم. جعلت مكتبة المحتويات الضخمة ، من مقاطع فيديو القطط إلى الحفلات الموسيقية الحية ، وجهة شهيرة للمستخدمين من جميع الأعمار. ولكن على الرغم من شعبيته ، فقد كافح موقع YouTube لمواكبة الطلب المتزايد على خدمته. تواجه المنصة حاليًا عددًا من التحديات ، بما في ذلك انخفاض عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون على المنصة ، مما أدى إلى زيادة عائدات الإعلانات لكل ساعة مشاهدة.

أفضل طريقة لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube لتحقيق أقصى قدر من المشاهدة هي تحسين الفيديو الخاص بك لخوارزمية تشغيل YouTube ، وهو نظام آلي يكتشف مقاطع الفيديو ذات الأداء الجيد ويفضل تلك مقاطع الفيديو على الآخرين. من خلال تحسين الفيديو الخاص بك ليتوافق مع خوارزمية YouTube ، يمكنك زيادة عدد مرات مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك وزيادة احتمالية عرض الفيديو الخاص بك على المشاهدين. يمكنك تحسين الفيديو الخاص بك لخوارزمية YouTube بعدة طرق ، بما في ذلك دعوة إلى اتخاذ إجراء في الفيديو الخاص بك ، مثل CTA لزيارة موقع الويب الخاص بك أو CTA للتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وإضافة وصف إلى الفيديو الخاص بك حتى يتمكن YouTube من فهم الرسالة التي تريد نقلها إلى مشاهديك.

 

تتمثل إحدى أهم الطرق لتحسين الفيديو الخاص بك على YouTube في تحسين الفيديو الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من المشاهدة. من خلال تحسين الفيديو الخاص بك لتحقيق أقصى نسبة مشاهدة ، ستزيد من عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك والمبلغ الذي تكسبه من هذه المشاهدات. سيوضح لك هذا الجزء من الدليل أفضل الطرق لتحسين الفيديو الخاص بك لتحقيق أقصى نسبة مشاهدة على YouTube

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة