Marvel's Spider-Man on pc لعبة اسبيدر مان

Marvel's Spider-Man on pc لعبة اسبيدر مان

0 المراجعات

بعد اعلان نزول لعبة spider man الشهيرة الخاصة بأجهزة البلايستيشن على اجهزة الكمبيوتر اصبح الاشحاص مهتمين بمتطلبات التشغيل لان هذة اللعبة استثنائية.

اليكم متطلبات التشغيل…

أدنى متطلبات لتشغيل اللعبة على أقل دقة 720p و 30 إطار في الثانية:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit
  • المعالج: Intel Core I3-4160 أو ما يعادله من Amd.
  • الذاكرة العشوائية (رام): 8 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 950 أو ما يعادله من Amd
  • المساحة المطلوبة: 75 جيجا بايت.

مواصفات تشغيل اللعبة الموصى بها بدقة متوسطة 1080p و 60 إطار في الثانية:

  • نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit
  • المعالج: Intel Core I5-4670 أو Amd Ryzen 5 1600.
  • الذاكرة العشوائية (رام): 16 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB أو Amd Radeon Rx 580.
  • المساحة المطلوبة: 75 جيجا بايت.

 

وكانت هذة هى متطلبات تشغيل اللعبة Marvel's Spider Man 

و من المرجح نزل اللعبة يوم 12 اغسطس على steam مدفوعة ولاكن بالطبع هناك بعض المواقع المقرصنة سوف توفرها مجانا و من المرجح ان حجم اللعبة سيكون فى حدود ال 25 الى 30 جيجا مضغوطة قبل التنصيب 

 

وهناك بعض المعلومات و قصة لعبة Marvel's Spider Man

لعبة Marvel's Spider-Man [أ] هي لعبة مغامرات وحركة لعام 2018 تم تطويرها بواسطة Insomniac Games ونشرتها شركة Sony Interactive Entertainment. استنادًا إلى شخصية Spider-Man من Marvel Comics ، تروي قصة أصلية مستوحاة من أساطير الكتاب الهزلي الطويلة الأمد ، بينما تستمد أيضًا من تكيفات مختلفة في وسائط أخرى. في القصة الرئيسية ، يدبر سيد الجريمة الخارق للسيد سلبي مؤامرة للسيطرة على عالم الجريمة الإجرامي في مدينة نيويورك. عندما يهدد Mister Negative بإطلاق فيروس قاتل ، يجب على Spider-Man مواجهته وحماية المدينة أثناء التعامل مع المشاكل الشخصية لشخصيته المدنية ، Peter Parker.

يتم تقديم طريقة اللعب من منظور الشخص الثالث مع التركيز بشكل أساسي على اجتياز الرجل العنكبوت وقدراته القتالية. يمكن لـ Spider-Man التحرك بحرية في جميع أنحاء مدينة نيويورك ، والتفاعل مع الشخصيات ، والقيام بالمهام ، وفتح الأدوات والبدلات الجديدة من خلال التقدم في القصة الرئيسية أو إكمال المهام. خارج القصة ، يمكن للاعب إكمال المهام الجانبية لفتح محتوى إضافي وعناصر قابلة للتحصيل. تركز Combat على ربط الهجمات معًا واستخدام البيئة والشبكات لإعاقة العديد من الأعداء مع تجنب الضرر.

بدأ تطوير لعبة Marvel's Spider-Man ، وهي أول لعبة مرخصة من قبل Insomniac في تاريخها الذي كان آنذاك 22 عامًا ، في عام 2014 واستغرق ما يقرب من أربع سنوات. تم منح Insomniac خيار استخدام أي شخصية من كتالوج Marvel للعمل عليها ؛ تم اختيار Spider-Man لجاذبيته للموظفين وأوجه التشابه في طريقة اللعب المقطوعة مع لعبتهم السابقة Sunset Overdrive (2014). استلهم تصميم اللعبة من تاريخ Spider-Man عبر جميع الوسائط ، لكن Marvel Comics و Insomniac أرادوا سرد قصة أصلية لم تكن مرتبطة بممتلكات موجودة ، مما خلق عالمًا فريدًا (يُعرف باسم Earth-1048) ظهر منذ ذلك الحين في الروايات والبضائع والرسوم الهزلية.

المصمم: جيمس كوبر

نوع: عالم مفتوح، لعبة قتال، لعبة أكشن-مغامرات، لعبة منصات، Nonlinear gameplay

الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، مايكروسوفت ويندوز

القصة : 

في لعبة Marvel's Spider-Man Remastered ، يتصادم عوالم بيتر باركر والرجل العنكبوت في قصة أصلية مليئة بالإثارة. العب بشخصية Peter Parker من ذوي الخبرة ، وحارب الجرائم الكبرى والأشرار البارزين في Marvel’s New York. تأرجح الويب عبر الأحياء النابضة بالحياة واهزم الأشرار من خلال عمليات الإزالة الملحمية.

وقد انتهيت من المقالة شكرا لكم على قرائتها و اتمنا لكم السلامة دائما.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة