افضل 5 مواقع للتحويل الى PDF عبر الانترنت.

افضل 5 مواقع للتحويل الى PDF عبر الانترنت.

0 المراجعات

افضل 5 مواقع للتحويل الى PDF عبر الانترنت.

يتمتع تنسيق المستند المحمول، أو PDF، بالكثير من الفوائد. يضمن تنسيق الملف هذا أن التخطيط والمعلومات ستكون دائمًا هي نفسها على كل جهاز أو نظام تشغيل أو برنامج يعرضه. وهو تنسيق آمن يوفر درجات متفاوتة من التحكم في الوصول لحماية البيانات، بما في ذلك التوقيعات الرقمية. نظرًا لأنه قد يتم ضغطه إلى حجم ملف يمكن نقله بسهولة بجودة مضمونة، فمن السهل مشاركته. يمكنك العثور على أي نوع من المواد، بما في ذلك الرسوم المتحركة والملفات الصوتية والأفلام والمزيد، في ملف PDF باستثناء النصوص والصور. سيقدم لك هذا المنشور توصيات لأفضل برامج PDF لسطح المكتب ويعرض لك أفضل 6 مواقع لتحويل PDF عبر الإنترنت.

أفضل 5 مواقع لتحويل المستندات إلى PDF عبر الإنترنت.

1-HiPDF.

هناك العديد من المواقع الجيدة لتحويل PDF عبر الإنترنت، ولكن يمكن اعتبار HiPDF واحدًا من أفضل المواقع على الإطلاق. إنها منصة بسيطة ولكنها متطورة تسمح لك بإجراء جميع أنواع التحويلات عبر الإنترنت دون تقييدك بتثبيت أي برنامج. يمكنك تحويل PDF إلى Excel وWord وImage وTxt وغيرها بينما يمكنك أيضًا تحويل هذه التنسيقات مرة أخرى إلى PDF مباشرة على هذا النظام الأساسي. إنها واحدة من أسهل الأنظمة الأساسية لتحويل ملفات Word إلى PDF عبر الإنترنت ويتم تأمينها أيضًا حيث يتم مسح الملفات من الخادم بعد ساعة واحدة فقط من التحويل.

2-ConvertPDF2Word.

من خلال هذا الموقع، يمكنك تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى ملف Word ولا تحتاج إلى إجراء أي عملية تسجيل وإعطاء عنوان بريدك الإلكتروني لهذا التحويل. كل ما عليك فعله هو تحميل الملف عبر الإنترنت وتحويله. سوف تحصل على الملف المحول على الفور.

3-freepdfconvert.

يمكنك تحويل ملف PDF محمي بكلمة مرور من خلال هذا الموقع. يمكنك أيضًا تحويل الملفات بتنسيقات مختلفة، مثل Word وExcel وRich Text Format إلى PDF. تحتاج إلى تسجيل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع هذا الموقع وسوف يرسلون الملف المحول إلى صندوق الوارد الخاص بك. لا يرسل هذا الموقع أي فيروس أو ملف مخادع إلى معرف بريدك الإلكتروني.

4-gonitro.

هذا الموقع مفيد حقًا للوصول الفوري، ويمكنك تحويل ملفك في ثلاث خطوات بسيطة. تحتاج إلى تحميل الملف وتحديده والحصول عليه، ثم تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني والنقر على زر "المحول". وفي غضون 5 إلى 6 دقائق، سوف تحصل على ملفك المحول في بريدك الإلكتروني.

5-zamzar.

هذا موقع تحويل متعدد التنسيقات حيث يمكنك تحويل تنسيقات الملفات المختلفة إلى مستند PDF. يمكنه دعم أي نوع من تنسيقات الملفات، ويتعين عليك متابعة عملية التسجيل الخاصة به أولاً. ثم يمكنك تحميل الملف الخاص بك وتحويله في غضون دقائق قليلة فقط.

 

خاتمة.

يوجد العديد من المولقع ولكن هذه هى افضل المواقع الموجوده التى تحل مشكلة تحويل الصيغ بدون تحميل برنامج وتتعلم اساسياته وهكذا وبطرق مجانية عبر الانترنت.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة