تطبيقات هاتفيه تعمل بدون انترنت

تطبيقات هاتفيه تعمل بدون انترنت

0 المراجعات

اهم تطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل بدون انترنت

هل تعتقد أن هناك شيئًا أكثر أهمية في حياتك على الإنترنت؟ في جزء من الحالات يكون الجواب لا، ونحن نعتمد بالفعل على الإنترنت في معظم مهامنا اليومية، ولكن في كثير من الأحيان قد يكون استخدامك للإنترنت سيئًا أو قد يكون الاتصال ضعيفًا وبطيئًا جدًا. لاحظ أن التطبيقات التي تتطلب استخدام الإنترنت لا تعتبر دائمًا عنصرًا واضحًا يمكن أن تكون خالية من أي إنترنت. هذه المزايا إذا كنت في وضع غير متصل بالشبكة. ولكن، لا داعي للقلق لأن لدينا اليوم مجموعة من تطبيقات Android و iPhone وتخصيص التطبيقات تمامًا والتي تعمل بدون إنترنت. فيما يلي هذه التطبيقات.
 

1. خرائط جوجل (Google Mapes):-

 ربما يكون لديك تطبيق خرائط Google مثبتًا على هاتفك، ولكن إذا كنت تستخدمه دائمًا من خلال اتصال الإنترنت، فاسمح لي أن أخبرك أن التطبيق يسمح لك باستخدامه في وضع اتصال عن طريق تنزيل الأماكن التي يمكنك التحكم بها في الوقت التالي الذي تحتاجه . انظر إلى الخريطة، لن تكون هناك. مطلوب اتصال بالإنترنت وسيتيح لك التطبيق البحث عن عوامل الجذب الأخرى دون استخدام الإنترنت. لتنزيل قارئ الهاتف الخاص بك بدون إنترنت، انتقل إلى تطبيق خرائط Google على رمز الملف الشخصي في الجزء المخصص من التطبيق وحدد "الخرائط المتاحة" من القائمة التي تدعم دون اتصال. "من هنا يمكنك تحديد المنطقة والضغط على خيار "تنزيل".

2.Pocket:-
تطبيق Pocket one أفضل وأهم التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي والتي يمكن تشغيلها بدون إنترنت. اضغط على هذا التطبيق على قراءة المقالات من المواقع التي تزورها دون الحاجة إلى الإنترنت. بمجرد إضافة صفحة الويب إلى Pocket، سيتم تنزيل التطبيق، كما يؤدي إلى ظهور التطبيق العديد من الميزات لمتعة القراءة، بما في ذلك تحويل النص إلى كلام، تفعيل الوضع الليلي، وغيرها من الميزات.

Google Translate .3:-

يعتبر أحد أشهر تطبيقات Android ويحتاج معظم المستخدمين إلى الترجمة بين اللغات المختلفة. يدعم التطبيق ترجمة النصوص وترجمة الصور، بالإضافة إلى الترجمة الفورية للمحادثات وغيرها، ولكن من أهم مميزات التطبيق هو دعم الترجمة، وفي وضع عدم الاتصال، ويوفر التطبيق 59 لغة منها العربية، الإنجليزية، الفرنسية والألمانية وغيرها.


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة