تطبيق: AccuBattery لزيادة عمر بطارية الهاتف

تطبيق: AccuBattery لزيادة عمر بطارية الهاتف

0 المراجعات

تطبيق AccuBattery هو تطبيق جديد و مفيد يهدف إلى زيادة عمر بطارية هاتفك ومراقبةعملية الشحن. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات المفيدة التي تساعد في تحسين أداء بطارية هاتفك والحفاظ على صحتها لفترة أطول. إليك بعض الميزات الرئيسية لتطبيق AccuBattery: 

1-. مراقبة صحة البطارية: 

حيث ان تطبيق AccuBattery يوفر لك معلومات مفصلة حول صحة بطارية هاتفك ويمكنك مراقبة حالة البطارية، ومدى استهلاكها، ومستوى الشحن الفعلي، والوقت المتبقي للشحن. يتيح لك التطبيق أيضًا مراقبة عملية الشحن وتقدير العمر المتبقي للبطارية.

2- إشعارات الشحن الذكية:

يعمل تطبيق AccuBattery على تقديم إشعارات ذكية أثناء عملية الشحن. يمكنك تعيين مستوى الشحن الذيترغب في استلام إشعار عندما يصل إليه الهاتف. هذا يساعدك في تحقيق الشحن الأمثل وتجنب شحن البطارية لفترة طويلة والتعرض للتحميل الزائد.

3-تحسين عملية الشحن: 

من خلال تطبيق AccuBattery، يمكنك تحسين عملية الشحن لبطارية هاتفك. يقدم التطبيق نصائح وتوجيهات للحفاظ على صحة البطارية وزيادة سرعة الشحن. يمكنك تحسين إعدادات الهاتف وتقنيات الشحن يمكنك تحسين إعدادات الهاتف وتقنيات الشحن التي تستخدمها بناءً على توصيات التطبيق. 

4-مراقبة التطبيقات الاستهلاكية:» 

  • تطبيق AccuBattery يمكنه مراقبة استهلاك البطارية من قبل التطبيقات المختلفة على هاتفك. يعرض التطبيق قائمة بالتطبيقات التي تستهلك البط. 
  • وأخيرا بعد التعرف علي مزايا التطبيق
  • وبعد تحميل التطبيق وتثبيته تقوم بفتح التطبيق ليعرض عليك بعض النصائح أولاً للحفاظ على البطارية، أبرز هذه النصائح هي شحن بطاريتك حتى 80% فقط وعدم استكمالها ل10%، حيث أن هذه العملية من الممكن أن تزيد عمر البطارية 200%، وبعد تقديم هذه النصائح ستجد الشاشة الرئيسية للتطبيق التي توضح لك نسبة البطارية الحالية  بصورة واضحة بالإضافة إلى الوقت الذي يمكن أن تعمل فيه البطارية، كما يوضح التطبيق عدد من المعدلات المهمة حيث يظهر لك درجة الحرارة ومعدل التيار والجهد، ويؤثر كلهذا بالطبع على بطارية الهاتف، ويقدم التطبيق إمكانية قياس سرعة تفريغ الشحن بحسبة معينة تقوم بها، بالإضافة إلى معدلات الاستهلاك لأخر عدد أيام معين، كما يوفر التطبيق خاصية الإنذار عند اكتمال الشحن.
image about تطبيق: AccuBattery لزيادة عمر بطارية الهاتف

.وهذا ما حول التطبيق، شكرا لمشاهدا المقال. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

2

followings

1

مقالات مشابة