تحميل Danger Dash للاندرويد مجانا على احدث اصدار

تحميل Danger Dash للاندرويد مجانا على احدث اصدار

0 المراجعات

تحميل Danger Dash للاندرويد مجانا على احدث اصدار 

 Danger Dash هي لعبة عداء لا نهاية لها تتولى فيها دور مغامر في وسط الغابة، يتنقل حول المعابد والمدن المفقودة، يجب أن تكون الأسرع في محاولة لتجنب العقبات التي تصادفك والحصول على أكبر عدد ممكن من الأشياء.

هل لديك ما يلزم لتكون مغامرًا حقيقيًا ؟ اركض وأثبت ذلك!بصرف النظر عن الجري (النمور الجائعة تطاردك)، يمكن لشخصيتك القفز أو الانزلاق على الأرض لتفادي آلاف العقبات التي تواجهها، هل ستتمكن من البقاء على قيد الحياة ؟

مميزات  Danger Dash مجانا احدث اصدار على الاندرويد

  • اختر بين 3 مغامرين مختلفين: Chuck Ace و Miranda Rose و Blowing Wind،ابحث عن الأشياء في طريقك للحصول على المزيد من المهارات وفتح مستويات جديدة،تنافس مع أصدقائك وبقية العالم في ترتيب اللاعبين،
    قم بتنزيل Danger Dash مجانًا لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android واستخدم مهاراتك لمساعدة هذه الشخصيات على البقاء على قيد الحياة.
  • Danger Dash هي لعبة Endless Runner من Gameloft تأخذك في جولة في مواقع مختلفة، سوف تركض من أجل حياتك، تطاردك سلسلة من النمور أو غيرها من القطط الكبيرة، استخدم ترقيات قوية مثل Revival Ankh أو The Tiger أو Jungle Fever لتصبح أكثر قوة و تزيد من سرعتك.
  • مقارنة بالعدائين الآخرين الذين لا نهاية لهم مثل Temple Run، توفر هذه اللعبة تحكمًا أفضل بكثير في شخصيتك أثناء الانزلاق وتفادي العقبات، تزيد معظم نقاط القوة في البداية من المضاعف وتزيد العملات المعدنية التي تجمعها من عداد الحمى، والتي بمجرد أن تمتلئ يمكن لكمها لزيادة سرعة الجري.
  • أنت تلعب دور Chuck Ace، المغامر الذي يشبه بطل الرواية Temple Run، أجمع ما يكفي من الأحجار الكريمة من خلال الألعاب ويمكنك فتح شخصيتين أخريين: Miranda Rose أو Blowing Wind، هناك ثلاثة مسارات إلى الشاشة: اليسار واليمين والوسط، مرر نحو اليسار أو اليمين لتغيير مسارك، ومرر لأعلى للقفز، وانطلق لأسفل للانزلاق،
  • هناك عملات معدنية وقوى أخرى في طريقك، ومهمتك هي جمع أكبر عدد ممكن منها مع تجنب العقبات، يمكن استخدام العملات المعدنية بين المستويات لتشغيل مهاراتك المختلفة، مثل زيادة قيمة العملات المعدنية أو إدخال أكياس المال، تقدم اللعبة لوحات الصدارة الدولية.
  • بهذه الطريقة يمكنك تتبع ترتيبك على لوحات المتصدرين عبر الإنترنت وتحديد أصدقائك لمتابعة نتائجهم، إنها لعبة ممتعة للأطفال، قد يشعر البالغون بالملل بسهولة حيث يتعين عليك إحياء وإعادة تشغيل نفس المسار مرارًا وتكرارًا، قم بتنزيل Danger Dash الآن بالنقر فوق زر التنزيل أعلاه، قم بتقييم اللعبة والتعليق عليها برأيك إذا أحببتها.
  • اركض خلال اللعبة للابتعاد عن النمور والعقبات الأخرى،Danger Dash هي لعبة تعمل فيها ببساطة للنجاة بحياتك، هناك العديد من المستويات، ومعظمها لها نفس النوع من الموضوعات، أثناء الجري، تحتاج إلى جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية، يمكن استبدال هذه العملات بالعناصر التي يمكن أن تساعدك على الجري بشكل أسرع، يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة لمساعدتك على هزيمة الحيوانات التي تحاول الابتعاد عنها في بعض المستويات.

شرح Danger Dash مجانا احدث اصدار على الاندرويد

أحد الثوابت حول Danger Dash هو أن هناك دائمًا نمور في مكان ما في اللعبة، في معظم الأوقات، أنت تهرب من عدة نمور تنتظر الانقضاض عليك وكأنه لا يوجد غد، قم بإمالة الهاتف لجعل الرجل يتحرك من جانب إلى آخر، يتعين عليك تجاوز بعض العقبات في اللعبة، وهناك كنوز تريد جمعها أثناء الجري، في بعض الأحيان، هناك فخاخ تحتاج إلى تجنبها، مثل ثقب خلف صخرة أو قطعة أرض تفتح في الثانية الأخيرة، يمكن فتح الشخصيات الجديدة عند جمع ما يكفي من العملات المعدنية.

تحميل Danger Dash احدث اصدار على الاندرويد مجانا

قم بتنزيل ولعب Danger Dash the Endless runner game الآن مجانًا، وهي لعبة عداء لا نهاية لها، اركض بأسرع ما يمكن، وتجنب العقبات لإنقاذ حياتك في Danger Dashhttps://www.abtalgames.com/download-danger-dash/

وفي النهاية تم عرض كافة التفاصيل عن تحميل مجانا احدث اصدار على  الاندرويد Danger Dash 

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

13

followings

33

مقالات مشابة