معايير اختيار الآيفون

معايير اختيار الآيفون

0 المراجعات

المقدمة :

أي آيفون يجب أن أشتريه؟

فيما يلي تفاصيل لكل طراز iPhone لمساعدتك في تحديد الطراز الأفضل بالنسبة لك.

ايفون 13 برو ماكس

هذا هو الإمبراطور: الرائد في الجزء العلوي من خط هاتف أبل. حاليًا، لا يمكنك العثور على هاتف iPhone أفضل من هذا. أو أكثر تكلفة: يبدأ بسعر 1099 دولارًا أمريكيًا لمتغير 128 جيجابايت ويصل إلى 1599 دولارًا أمريكيًا مقابل 1 تيرابايت. (تعتبر مساحة 128 غيغابايت مناسبة لمعظم الأشخاص، ولكن وجود خيار تيرابايت هو الأفضل.) رابط إلى موقع متجر iPhone عبر الإنترنت

ومع هذا ، تأخذ ما تم دفعه  مقابل. في هذه الحالة، إنها شاشة True Tone OLED مذهلة مقاس 6.7 بوصة بكثافة بكسلات تبلغ 458 نقطة في البوصة وتقنية ProMotion الديناميكية، والتي تسمح بزيادة معدل التحديث إلى 120 هرتز في الحالات التي تتطلب حركة شاشة سلسة للغاية، ولكنها تقللها في حالات أخرى لإطالة عمر البطارية. كان الافتقار إلى ProMotion أحد أكبر خيبات الأمل في السلسلة 12، لكن 13 Pro Max (و 13 Pro) حصل عليها أخيرًا.

ايفون 13 برو

متطابق إلى حد كبير مع 13 Pro Max، فإن 13 Pro لا يقارن إلا من حيث الشاشة (6.1 بوصة بدلاً من 6.7 بوصة) وعمر البطارية (ما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الفيديو، بدلاً من 28). إنها أرخص لهذه الأسباب، لكن هذه الأشياء نسبية؛ يبدأ بسعر 999 دولارًا ويصل إلى 1499 دولارًا.

لذلك لا يزال بإمكانك الحصول على ProMotion على شاشة OLED، ومعالج A15 Bionic فائق السرعة، كاميرا مطوّرة ثلاثية العدسات مع تحسينات مختلفة في معالجة الصور، وتحسين أداء البطارية مقارنة بالجيل السابق، ودعم أوسع لشبكة الجيل الخامس.. وعلى الرغم من أن الشاشة أصغر حجمًا، إلا أنها تشترك في السطوع والتباين الاستثنائي مع هاتف 13 Pro Max.

ايفون 13

يفتقر iPhone 13 حتمًا إلى ميزة ProMotion الرائدة، والتي تقتصر حاليًا على إصدارات Pro وPro Max لأحدث جيل من هواتف iPhone من Apple. يظل هاتفًا ذكيًا متوسط ​​الحجم ومتطورًا للغاية بمواصفات جيدة.

مع نوتش أصغر بحوالي 20% من iPhone 12، يعد A15 Bionic أسرع معالج محمول في السوق في الوقت الحالي، على الرغم من أنه يحتوي على معالج أقل. يعد نواة وحدة معالجة الرسومات (GPU) أقوى مما هو عليه في طرازات Pro وتم تحديث الكاميرات، بما في ذلك الوضع السينمائي الجديد.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.30

هذا الإسبوع

المقالات

489

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة