الربح من الإنترنت للأشخاص البالغين من العمر  18 عاما أو أقل

الربح من الإنترنت للأشخاص البالغين من العمر 18 عاما أو أقل

0 المراجعات

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 أو أقل  ويحبون أن يكون لهم مرتب شهري أو مصروف ثابت  وولكن لايعرفون كيف. في هذه المقالة سنعرف كيف تستطيع الربح من على الإنترنت حتى إذا كان عمرك 18 أو أقل

1- الكتابة

 إذا كنت كاتب محترف يمكنك تطوير مهارتك ويمكنك أيضا الربح منها فيمكنك أنت تكتب مقالات وتنشرها وبعد ذلك يمكنك أن تحصل على المال من خلال الزيارات وهناك الكثير من المواقع لنشر مقالتك فيها مثل:  موقع أموالي:  موقع أموالي من أفضل المواقع التي يمكن الربح فيها من خلال الكتابة يقدم لك أرباح جيدة أيضا. 

هناك أيضا شبكة فهرس، ثقفني وغيرها من المواقع. 

2-مهاراتك 

هل تعلم أنك تستطيع الربح من خلال مهاراتك. 

1-التصوير:  إذا كنت محترف في التصوير فيمكنك أن تربح المال من تلك الطريقة

فيمكنك أن تصور ومن ثم ترفع تلك الصور على مواقع يمكن أن تشتري منك هذه الصور.  مثل:  Alamy, smug mug pro, istock photo,. shutterstock

2-إذا كنت بارع في صنع شعار (لوجو)، الكتابة الترجمة،  في تصميم فديوهات أو تحريرها، أو تستطيع تصحيح  الكلمات الخاطئة، حتى إذا كان بإمكانك إعطاء كورسات تدريب أو تعليم أو غيرها من المهارات فيمكنك أيضا أن تكسب المال  من خلال مواقع مثل: موقع مستقل،  شبكة فهرس وغيرها   وهذا ليس فقط للأشخاص الذين يبلغون 18 أو أقل هذا أيضا مناسب جدا للذين يريدون عملا حر  أو عملا إضافيا. 

3-السوشيال ميديا 

يمكنك الربح من السوشيال ميديا أيضا بفتحك حساب على إنستقرام وفيسبوك أو غيرها  والعمل عليها

4- يوتيوب 

إن هناك العديد من الأشخاص ربحوا الكثير من اليوتيوب. يمكنك فتح قناة على يوتيوب. وتبدأ بتنزيل فديوهات أو حتى فديوهات قصيرة ويمكنك من خلالها  ربح المال.  

5- مواقع إستطلاعات الرأي 

بعض المواقع تدفع لك مقابل إعطاء رأيك في المنتجات مثل:  Toluna, Mobrog, Yougov. 

الآن في هذا العالم ومع تطور التكنولوجيا يمكن ربح المال بسهولة وأنت جالس في منزك إبدأ الآن وتذكر  أن من أراد شيئا وأصر عليه فسيحصل عليه إن شاء الله. 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

5

followings

0

مقالات مشابة