التداول: ما تحتاج إلى معرفته

التداول: ما تحتاج إلى معرفته

0 المراجعات

المقدمة :

عند ذكر كلمتي تاجر أو وسيط، غالبًا ما يرتبط الأشخاص البعيدون عن الموضوع برجال يرتدون بدلات رسمية، ويقودون سيارات باهظة الثمن ويتمتعون بكل السمات المقابلة.

هذا صحيح جزئيًا، لكن المتداول الخاص الحديث هو مجرد شخص لديه جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف ذكي، ولا يهم كيف يبدو.

بالإضافة إلى ذلك، من المعروف منذ فترة طويلة أن الأشخاص الذين يرتدون البدلات الرسمية غالبًا ما يعملون لدى أشخاص يرتدون السراويل القصيرة والقمصان.

قد يواجه المتداول المبتدئ بعض الصعوبات في أنشطته في سوق الأوراق المالية، دون أي تفاصيل في تحديد خططه. يؤثر التخطيط الواضح والمختص على الأرباح المنتظمة والمستمرة في البورصة وعملية الحصول على الدخل السلبي. إن إهمال وضع مثل هذه الخطة لعمليات التداول يمكن أن يكون له تأثير ضار على جميع عمليات استثمار الأموال، حيث يتحول ببساطة إلى نوع من المقامرة مع الخسارة. يحتاج المتداول المبتدئ ببساطة إلى الدعم في المراحل الأولية، والمشورة المختصة من الأشخاص ذوي الخبرة، ويتطلب اكتساب مهارات ومعرفة جديدة في هذا المجال من النشاط. ولمساعدتهم، تم إنشاء منتدى خاص tlap.com/forum/ ، حيث توجد فرصة لمناقشة جميع القضايا الملحة مع الأشخاص ذوي الخبرة، والحصول على معلومات مهمة ومثيرة للاهتمام حول إجراء معاملات تداول العملات الناجحة في سوق الفوركس.

تقدم بوابة TradeLikeaPro للمتداولين المبتدئين نوعًا معينًا من التوجيه: فيديو يعلم كيفية إجراء العمليات في البورصة؛ يقدم للأطراف المهتمة خيارات مختلفة لبناء استراتيجية التداول. يقدم الموقع إجراءات محددة، ويقدم عددًا من الإرشادات والنصائح المفيدة، نظرًا لأن عملية أن تصبح متداولًا لا تحدث في مرحلة واحدة، فهي تستغرق دائمًا بعض الوقت للتطوير، ويمكن للمبتدئين الاستمتاع بنظرة عامة موجزة عن سوق عملات الفوركس. يجب على المستثمر المبتدئ أن يدرك أن النشاط في سوق الفوركس متشابك دائمًا مع المخاطر المالية ولا يمكن لجميع الأشخاص الانخراط فيه بنجاح، في البداية، تحتاج إلى تقييم الوضع بشكل صحيح ودرجة استعدادك لإجراء معاملات تداول البورصة.

يمكن للمتداول المبتدئ، إذا رغب في ذلك، أن يجعل عملية التواصل وتبادل الآراء على tlap.com/forum/ مفيدة جدًا لنفسه. إنه يثير العديد من الأسئلة التي ستجلب الكثير من المعلومات المفيدة والضرورية:

  • حول قضايا التجارة العامة في المقالات والترجمات والمقابلات؛
  • وعن أنظمة الدفع ومميزاتها وأسرارها؛
  • حول تقييم الجوانب المختلفة للسوق وتحليلها واستراتيجيات إجراء عمليات التداول وأهدافها.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.36

هذا الإسبوع

المقالات

711

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة