خمس طرق لكسب المال من هاتفك الذكي !! أرباح سريعة

خمس طرق لكسب المال من هاتفك الذكي !! أرباح سريعة

0 المراجعات

لكسب المال من هاتفك الذكي


التقاط الصور أو التفاعل في الشبكات الاجتماعية. تقدم التكنولوجيا على قدم وساق ، يتم إطلاق نطاقات الهواتف الذكية اليومية وآلاف التطبيقات المفيدة لأي شيء يمكننا تخيله ، من أخذ التوتر لدينا ، وتعديل الصور ، ومشاهدة الأفلام المجانية ، وتنزيل الموسيقى ، وما إلى ذلك كل ما يمكن أن نتخيله. هناك سبب وراء تسميتها بالهواتف الذكية ، حيث يمكن لهذه الأجهزة القيام بالعديد من الأشياء ، وتأتي الطرز الجديدة مزودة بمزيد من المستشعرات المتكاملة. لا شك أن الهواتف المحمولة ، وبشكل أكثر تحديدًا الهاتف الذكي ، أصبحت أداة رائعة تتيح لنا جني الأموال. الشيء المثير للاهتمام هو أنه إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة من هذه التكنولوجيا والتعامل معها ، فيمكنك فتح طرق جديدة لعيش حياة ذكية مثل هاتفك المحمول ، وإذا كنت تبحث عن إمكانية تحقيق دخل إضافي

في كل مرة نستيقظ ، فإن أول شيء نفعله عندما نفتح أعيننا هو مراقبة هواتفنا الذكية والتحقق من شبكات التواصل 

لاجتماعي ، وما ينشره أصدقاؤنا ، والإعلانات ، والأخبار ، وتوقعات الطقس ، وما إلى ذلك ، ولهذا السبب يكون من الصعب في كل مرة التوقف عن الاعتماد على هواتفنا ، لأنها تجعل الأمور أسهل بالنسبة لنا في المنزل والعمل وفي بيئتنا اليومية.


إن العدد الكبير من التطبيقات التي تفي بمهمة توليد دخل إضافي هائل وينمو يومًا بعد يوم ، وغالبًا ما يكون من الصعب تحديد أي منها يجب استخدامه ، كل يوم نضيف التطبيقات التي يمكننا استخدامها والتي ثبت أنها جادة ودفع. بالطبع كل هذه التطبيقات مجانية وليس لها أي نوع من التكلفة. في Google Play و iTunes ، وهما التطبيقات المثبتة مسبقًا في هواتفنا الذكية والمسؤولة عن وضع هذه التطبيقات المختلفة التي يمكننا البحث عنها والتي ستفيدنا في تحقيق دخل إضافي ، هناك الآلاف من التطبيقات التي تعدك بـ توليد دخل إضافي ، مما يتيح لك الفوز بجوائز مختلفة ، والمال ببساطة عن طريق تنزيل تطبيقات أخرى ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، واستكمال العروض والمهام البسيطة ، يكون الاقتراح صحيحًا في بعض الحالات ، وفي حالات أخرى يكون عملية احتيال.

سنرى الآن طرق تحقيق الدخل من خلال هواتفنا الذكية

image about خمس طرق لكسب المال من هاتفك الذكي !! أرباح سريعة

بيع صورنا:بشكل عام ، تتمتع هواتفنا بكاميرا جيدة ، ونستخدم هذه الكاميرا لالتقاط أفضل اللحظات في حياتنا ، عندما نخرج ونرى أشياء أو مناظر طبيعية مثيرة للاهتمام ، نترك تلك اللحظات في صورة. تلك الصور التي نلتقطها يمكن تحميلها على Foap ؛ وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تحميل صورك وتركها متاحة للبيع. في هذا التطبيق ، يمكن بيع أي نوع من الصور إذا رأى المشتري أنها ستكون مفيدة ، وهذا يعني أنه يمكن بيع صورة حيواننا الأليف المحبوب والمناظر الطبيعية التي زرناها خلال العطلات دون أي قيود على الكمية. مقابل كل عملية بيع ، يمكنك الحصول على 5 دولارات ، وإذا كنت ترغب في القيام بالمزيد ، فإن Foap تقدم مهام تصوير حيث تدفع العلامات التجارية الكبرى مئات أو آلاف الدولارات للحصول على صور محددة.
المهام الصغيرة:إذا كنت ممن لا يستطيعون البقاء في المنزل لفترة طويلة ويفضلون المغادرة ، يمكنك الاستفادة منالوظائف الصغيرة في مدينتك أو بلدتك ، تحاول هذه المهام التحقق من نوافذ المتجر أو الرفوف باستخدام منتجات منظمة. بالنسبة لهم ، عليك فقط تحميل تطبيق Field Agent (Android ، Apple ، مجانًا) وإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، ثم القيام ببعض المهام السريعة كاختبار "فحص" يمكن أن يكون صورًا لحيوانات أليفة أو مشروبًا أو طعامًا نستهلكه. عند الموافقة ، ستتمكن من تولي وظائف حقيقية ، حيث يدفعون من 2 دولار إلى 12 دولارًا لكل مهمة. لتلقي الدفع ، ما عليك سوى إنشاء حساب Paypal الخاص بك ، يمكنك فتح الحساب مجانًا.
النفقات القابلة للاسترداد: يمكن لأولئك الذين يسافرون كثيرًا للعمل أو العمال المستقلين والمقاولين أن يروا مشكلة في النفقات ، عند إنفاق أموالهم وهم واثقون من أن الشركة ستعيد كل قرش ينفقونه ، ولكن إذا لم يبرروا النفقات بشكل صحيح من خلال الفواتير أو الإيصالات ، فقد ينتهي بهم الأمر بخسارة الكثير من المال ، لذلك نحن بحاجة إلى طريقة سهلة لإظهار الشركة أو العميل أننا ننفق الأموال حقًا. تطبيق Expensify (Android ، Apple ، Windows ، مجاني) هو إجابتك ، فهو يساعدك على إنشاء تقارير النفقات تلقائيًا على يمين صورة الإيصال ، ويمكنك تتبع ساعات العمل والكيلومترات التي قطعتها عبر GPS.
إبداء رأيك واكسب المال: سواء كان منتجًا أو علامة تجارية أو فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا أو سياسة حكومية أو أي شيء آخر ، يمكن مكافأة رأيك في أي موضوع أو مكافأته من خلال مشاركته. تدير شركة أبحاث السوق Ipsos خدمة تسمى i-Say ، بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك والتسجيل ، سيتم إرسال استبيان حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، يمكنك تلقي ثمانية استطلاعات شهريًا ، يمكنك التسجيل لتلقي الإخطارات عبر البريد الإلكتروني من خلال هاتفك الذكي. يُنشئ كل استطلاع تجيب عليه نقطة مكافأة يمكنك استخدامها لاستبدال بطاقات الهدايا أو المنتجات في المتاجر الرئيسية ، بالإضافة إلى حصولك على دخول لسحب الجوائز مثل السفر أو المعدات الإلكترونية مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة iPad والمزيد. من الواضح أن إبسوس لن تصبح مليونيرا مع i-Say ، ولكنه سيساعدك على إنشاء شيء تنفقه على الأشياء الأساسية التي تحتاجها ، بالإضافة إلى أنك قد تكون الفائز المحظوظ ببطاقة هدايا ستساعدك في الحصول على العنصر الذي كنت تدخر من أجله. بالإضافة إلى هذه النماذج ، هناك تطبيقات بسيطة تسمح لك بتوليد الدخل من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلان والإجابة على الاستطلاعات.
استطلاعات الرأي أثناء التنقل: هناك شركات تحتاج إلى جمع معلومات معينة من مستخدمين مختلفين ، ومن أجل ذلك ، تجري استطلاعات الرأي ، وتدفع لك استطلاعات أثناء التنقل (Android و iOS) للإجابة على تلك الاستطلاعات حول عادات الحياة.

لا يزال هناك عدد هائل من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على زيادة أرباحك من المنزل على هاتفك الذكي ، آمل أن تتمكن من اختيار أحد هذه التطبيقات لبدء توفير بعض الدخل الإضافي

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

113

متابعهم

263

مقالات مشابة