شرح AdMaven ، مراجعة بديل أدسنس للربح من الانترنت

شرح AdMaven ، مراجعة بديل أدسنس للربح من الانترنت

0 المراجعات

AdMaven معروف كواحد من أفضل شبكات النوافذ المنبثقة، إنها منصة شهيرة عبر الإنترنت تركز على الإعلانات المنبثقة. والإعلانات المنبثقة تعمل عند النقر على موقع الويب وفتح صفحة جديدة فجأة.

 يوفر للناشرين مجموعة من الطرق الإضافية لتحقيق الدخل من مواقع الويب الخاصة بهم، بما في ذلك النوافذ المنبثقة التقليدية واللافتات (البانرات) وإعلانات العرض المبسط.
 

مراجعة مفصلة AdMaven:

سيتساءل الأشخاص الذين يمرون بهذه المقالة عن ماهية هذه المنصة، لذلك ، نبدأ من تقديم Ad Marven ، مراجعة AdMaven التفصيلية في 2023 ، وكل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الشبكة الإعلانية الرائعة.

أطلقت شركة Ad maven في عام 2018  مايسمى "إشعار الدفع الأصلي - Native Push notification". إنها طريقة ثورية مصممة بكفاءة، لذلك ، فهو متوافق تمامًا بنسبة 100٪ مع سياسة Google ، ويمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع إعلانات AdSense. وهو في الأساس شكل إعلان نظيف وفعال وسهل الاستخدام وغير مزعج.

كيف يعمل "Native-Push"؟

يعمل بشكل مثالي على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب من خلال توليد معدلات تحويل عالية (conversion rate). يسمح للناشرين بجني أموال مذهلة مع الحفاظ على تجربة المستخدم على أعلى مستوى ممكن. إنه لا يعطل التدفق الذي يحصل عليه المستخدمون أثناء التصفح على موقع الويب المستهدف.

ومن صفاته المميزة: لا يقلل من الربح من أشكال الإعلانات الأخرى لأنها لا تشغل أي مساحة على موقع المستخدم على الويب أو تعيد توجيه المستخدمين إلى مواقع مختلفة.
 

AdMaven نصاب ؟

لقد تمت مناقشته من قبل أن AdMaven يقدم أكثر من 5 مليارات ظهور شهرياً وفي نفس الوقت يتمتع بالخبرة الكافية. AdMaven هي في النهاية شبكة إعلانية شرعية وليست عملية احتيال. يمكنك الاشتراك معهم دون أي قلق ، ويمكنك العمل بثقة على AdMaven حيث توجد بعض المراجعات التي تتعارض مع وجهة نظري، لكنني أعتبر AdMaven شبكة ممتازة.

 

مميزات شبكة AdMaven الإعلانية:
 

فيما يلي بعض مميزات AdMaven Ad Network.


للمعلنين :

عادة ما يقدمون حوالي 500 مليون ظهور يومي لمعلنيهم. ستأخذك العملية التي تستغرق 5 دقائق فقط في طريقك لبدء تحقيق الدخل من حركة المرور(الترافيك) الخاصة بك. لذلك ، فقد أثبتت أنها لاعب جاد في صناعة الإعلان بحجم ضخم واعتمادها من مجموعة قوية من المعلنين.

يستخدم المعلنون أحدث التقنيات لنشر إعلاناتهم ولافتاتهم والإعلان عنها. يتيح AdMaven إمكانية استثمار كل صفحة من صفحاتهم بشكل صحيح وتقديم ردود سريعة. هذا هو السبب الذي يجعل المعلنين يدفعون جيدًا بسبب تحويل إعلاناتهم في صفحة كاملة.

بالنسبة لأي نشاط تجاري ، فإن إنشاء رابطة قوية مع العملاء هو العامل الرئيسي وهذا هو السبب في أن AdMaven يمكنها بناء علاقة قوية مع جمهورها من خلال العمل مع ناشرين موثوق بهم. لذلك تزايد عدد المعلنين ، مما أدى إلى تحسين جودة الاعلانات وبالتالي تحسين أداء الناشرين.

العمل مع طريقة CPA:

Ad-maven يعمل بشكل جيد على طريقة CPA ، مع معدلات تحويل معقولة للمعلنين. هنا يمكنك العثور على المزيد من شبكات CPA.


للناشرين:

يحقق AdMaven النتائج للناشرين والمعلنين للحصول على أفضل عائد استثمار على حملات المستخدم من خلال خطة الإنفاق. يمكن لبرنامج AdMaven زيادة عائد استثمار المستخدم تقريبًا بنسبة 30٪ ، وهو أفضل بكثير من شبكات الإعلانات الشائعة الأخرى.
 

استخدام AdMaven مع Google Adsense:
 

يمكن استخدام Ad Maven مع Google Adsense. يستفيد العديد من الناشرين في الوقت الحاضر من سياسة Google لاستثمار مواقعهم. ستندهش من معرفة أنه يمكنك استخدام Ad Maven مع Google AdSense ،,ولكن لا أنصحك بالنوافذ المنبثقة اذا كنت تضع اعلانات جوجل على موقعك.

 

متطلبات الناشرين للانضمام إلى AdMaven:
 

- الموقع صارم تمامًا عندما يتعلق الأمر بالقيود المفروضة على ناشريها.

- يعمل حسب رغبة الناشرين ويحظر عليه استخدام الإعلانات والمواد الأخرى التي لا تصلح للجمهور والتي يتم اكتسابها من المنصة في أشكال برمجية أخرى للنشر مثل الأربيتراج.

- تقع على عاتق المعلن مسؤولية أن يكون على دراية بإعلاناته وصفحاته المقصودة.

- يجب أن يوضح أنه يجب أن يكون خاليًا من الفيروسات الضارة المختلفة.

- يجب التأكد من أن الشركة تحتفظ بالحق في حظر أي حساب لا يتوافق مع الإرشادات.

- لا يُسمح لك أيضًا باستخدام حركة مرور وهمية أو روبوت أو موقع ويب لتبادل الإعلانات لزيادة إيراداتك.

- لا يُسمح لك بالنقر فوق إعلاناتك لكسب المال بسرعة.

 

إيجابيات شبكة AdMaven الإعلانية:
 

  1. المدفوعات دائما في الوقت المحدد.
  2. أفضل شبكة إعلانية لصغار الناشرين.
  3. 24/7 الدعم المباشر متاح.
  4. لا تحتاج المواقع إلى الموافقة للانضمام.
  5. إحصاءات في الوقت الفعلي.
  6. حركة المرور(Traffic) من جميع أنحاء العالم مقبولة.
  7. ارتفاع معدل الكلفة بالألف ظهور(CPM).
  8. يدعم العديد من أشكال الإعلانات.


سلبيات:

  1. التأخر في قبول وتعديل الحملات الأعلانية بالنسبة للمعلنين.
  2. مركز دعم بطيء بسبب كثرة الطلبات.
     

تفاصيل وطرق دفع AdMaven:

  1. تقدم Ad-Maven للناشرين الحصول على أموال بطرق مختلفة من اختيارهم والوقت لتلبية احتياجاتهم. لذلك ، يمكن للناشرين تحويل دخلهم بسهولة بمجرد وصولهم إلى 50 دولارًا. يعمل Ad-Maven مع PayPal و Payoneer و العملات المشفرة  والتحويل البنكي لإرسال أرباح ناشريهم. الحد الادنى للدفع 50 دولارًا أمريكيًا.
  2. الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  3. طريقة الدفع: PayPal و Payoneer و Bitcoin والتحويل البنكي.
  4. معدل الدفع: شهريا (NET30)
  5. برنامج الإحالة: يحصل الناشرون على عمولة 8٪ بالإحالة إلى الناشرين والمعلنين الآخرين.

     

باستخدام AdMaven ، يمكنك زيادة أرباحك والترويج لعروضك بسهولة. أنصحك بشدة بتجربة هذه الشبكة الإعلانية. بالتأكيد ، ستجد أنه أفضل لإعلاناتك من المنافسين الآخرين. اقتراحي هو أن تضيف إعلاناته الى موقعك والعمل جنبًا إلى جنب مع Google Adsense ومضاعفة إيراداتك. وبالتالي ، يجب على المعلنين الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم  تجربة شبكة AdMaven الإعلانية مرة واحدة لتحقيق أفضل النتائج. صدقني ، ستكون راضيًا عن ذلك وستحب نتائج AdMaven.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

articles

34

followers

31

followings

1

مقالات مشابة