أفضل شبكات التسويق بالعمولة للمبتدئين CPA

أفضل شبكات التسويق بالعمولة للمبتدئين CPA

0 المراجعات

هل تبحث عن شبكات تسويق بالعمولة التي تقبل المبتدئين؟

أو ربما تبحث عن شبكات CPA شرعية تدفع جيدًا ؟

هل سبق لك أن تقدمت بطلب التسجيل على أي شركة CPA ، ورفضوا حسابك بسبب عدم وجود خبرة؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شبكات CPA للمبتدئين الذين يدفعون دائمًا في الوقت المحدد ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

هنا في هذه المقالة ، سأشارك معك شبكات CPA للمبتدئين وكل ما تحتاج لمعرفته حول شبكات CPA هذه.

شبكات CPA هي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال الترويج للعروض. عندما يتعلق الأمر بتسويق CPA ، فمن الصعب جدًا الحصول على الموافقة السريعة اذا كنت مبتدأ.

ولكن هناك الآلاف من الشبكات التابعة الأخرى للمبتدئين. هناك بعض أفضل شبكات CPA حيث لا تحتاج إلى أي موافقة. يمكنك ببساطة الاشتراك في هذه الشبكات والبدء في الترويج لعروضها وكسب المال.

قد تكون سمعت عن بعض الشبكات التي لا تدفع ولا تمتلك أنظمة تتبع جيدة لتتبع مبيعاتك والعملاء المحتملين. يمكنك أن تخسر أموالك بالانضمام إلى هذا النوع من الشبكات. هذا هو السبب في أنه من المهم حقًا التحقق من التفاصيل الكاملة لتلك الشبكة قبل العمل معهم.

 

 CPALead.com - شبكة CPA رقم 1 للمبتدئين:

CPALead هي واحدة من أفضل شبكات CPA للمبتدئين في العالم. لديهم خيار تسييل جيد للمبتدئين لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لشركة Inc. ، تم الاعتراف بـ CPAlead باعتبارها الشركة الأربعين الأسرع نموًا في العالم. بالنسبة إلى CPALead ، لا يتعين عليك انتظار الموافقة على الحساب. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب ، وبعد الإنشاء ، يمكنك تسجيل الدخول والبدء في الترويج للعروض. هذا هو السبب في أن هذه هي واحدة من أفضل شبكات CPA للموافقة الفورية للجميع.

 

أنواع العروض:

  1. عروض PPC.
  2. عروض CPA.
  3. عروض CPI.
  4. عروض CPL.
     

بيانات الدفع:

  1. الحد الأدنى للدفع: 10 دولارًا.
  2. طرق الدفع: Paypal، Payoneer، ACH، Bitcoin، Check.
  3. معدل الدفع: شهري(NET30) لأول دفعة وبعد ذلك أسبوعي.

 MyLead - أفضل شبكة CPA :

مع الزيادة السريعة في الصناعة الرقمية ، لا داعي للقلق بشأن طرق كسب المال بمجرد الجلوس في منزلك. ساعدت هذه التطورات التكنولوجية الكثير من الأشخاص على تقديم مهاراتهم بنقرة واحدة فقط. إحدى هذه الفرص التي شهدت طفرة خلال السنوات الماضية هي الشبكات التابعة.

هناك العديد من البرامج التابعة العالمية حول العالم ويصادف أن MyLead هو الأفضل حتى الآن. إنها منصة شاملة لكسب المال بمجرد الجلوس في المنزل. حتى الآن ، دفع برنامج الإحالة MyLead مليون دولار لآلاف الناشرين وشق طريقه نحو النجاح.

يعد التسويق عبر الإنترنت مفتاحًا لتجميع العملاء مما يؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات والأرباح. إذا كنت أيضًا من الناشرين ، فإن MyLead هي أفضل منصة لك لعرض مهاراتك وأفكارك وكسب مبلغ كبير من المال في أي وقت من الأوقات. يوفر لك أفضل النماذج للعمل معها مثل CPA و CPL و CPS و PPI و SMS و IVR و SMS CHAT و SMARTLINKS.

التعلم والكسب في MyLead هو مجرد عملية بسيطة من خمس خطوات. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب والحصول على التدريب الذي يساعدك على صقل مهاراتك الحالية. بعد ذلك ، من بين ما يقرب من 1600 برنامج تابع ، يمكنك اختيار البرنامج الذي ترغب في الترويج له بناءً على رغبتك. تتضمن الخطوة التالية قدرتك على الترويج لأي منتج / خدمة تحدد العمولة التي ستكسبها في نهاية اليوم. يوفر لك MyLead يدًا فضفاضة حول كيفية رغبتك في الترويج لبرنامج تابع معين ؛ سواء كان ذلك من خلال مدونتك أو العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، يمكنك اختيار أي طريقة ترغب فيها. بمجرد أن تعمل التوصية الخاصة بك للعميل ، ستتلقى أجرك في أي وقت من الأوقات.
لديها فريق تعاوني سيساعدك في كل خطوة ويعزز خبرتك ومهاراتك.


خيارات الدفع:

  1. الحد الأدنى للدفع: 20 دولارًا
  2. طريقة الدفع: PayPal ، Skrill ، التحويل البنكي ، Revolut ، WebMoney ، Bitcoin.

Mobidea - شبكة CPA عالية الأجر للمبتدئين:

تُعرف Mobidea بأنها أفضل شبكة تابعة للجوّال في العالم تضم أكثر من 100،00 شركة تابعة. في الوقت الحالي ، تقدم Mobidea أكثر من 2000 عروض للترويج وكسب المال. تقوم شبكة Mobidea بتشغيل عروض الاشتراك ومسابقات اليانصيب وعروض تثبيت التطبيقات. لديهم فقط عروض CPA و CPI.
 هذه واحدة من أفضل شبكات CPA للمبتدئين لبدء حياتهم المهنية. إذا لم تكن قد بدأت أي شبكة تابعة ، فإنني أوصيك بالانضمام إلى Mobidea لأن لديهم عروض جيدة جدًا ودفعات عالية.
 

أكاديمية موبيديا:

بدأت Mobidea برنامجًا يسمى أكاديمية Mobidea. تساعد أكاديمية Mobidea المستخدمين على توفير دروس مجانية حول كيفية بدء العمل على Mobidea وكيف يمكنهم الترويج لعروض Mobidea ، وهو ما يكفي لبدء العمل على Mobidea.

أنواع العروض:

 

 CPA. CPL

خيارات الدفع:

  1. الحد الأدنى للدفع: 50 يورو.
  2. طرق الدفع: Paypal و Paxum و Payoneer والتحويل المصرفي.

CpaGrip :

CPAGrip  واحدة من أفضل شبكات CPA للمبتدئين. أنها توفر أفضل العروض للترويج. كما أنهم يدفعون في الوقت المحدد لذلك لن تضطر إلى الانتظار عدة أيام.
هذا هو أفضل بديل لـ CPALead. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى أي موافقة للانضمام إلى CPAGraip بعد التسجيل ؛ يمكنك تسجيل الدخول وكسب المال. لديهم 1500 عرض من جميع أنحاء العالم. لديهم 4 أنواع من الأدوات التي تساعد المستخدمين على تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم ، و Content Locker ، و Folder Locker ، و Video Locker ، وoffer wall.


أنواع العروض:
CPA.
CPI.
Content Locker

خيارات الدفع:
الحد الأدنى للدفع: 50 دولار.
طرق الدفع: Paypal و Payoneer و Wire Tracer والشيك.

إذا كنت مبتدئًا في تسويق CPA ، فهذه هي أفضل شبكات التسويق بالعمولة التي يمكنك الانضمام إليها. إذا لم تنضم إلى أي شبكة حتى الآن ، فقم بالانضمام إلى الشبكات المذكورة أعلاه وكسب بعض المال. لقد عملت مع كل هذه الشركات، وأنا أشارككم تجربتي. جميع الشبكات جيدة جدًا للانضمام وكسب المال. كما أنهم يستخدمون نظام تتبع جيد.

أهم شيء عندما يتعلق الأمر بكسب المال فهذه  شركات قديمة وشبكات موثوقة. يدفعون أرباحك في الوقت المحدد أيضًا. لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. لذلك لا تضيع وقتك. انطلق وانضم إلى أي شبكة وابدأ في جني الأموال.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

articles

34

followers

31

followings

1

مقالات مشابة