أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط

0 المراجعات

يعد اختصار الروابط أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت دون امتلاك موقع ويب أو أي مهارة. هناك المئات من شركات تقصير عناوين URL والتي تقدم لك فرصًا رائعة.

كما نعلم جميعًا ، عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت ، فعلينا أن نكافح كثيرًا لكسب الدولارات. لكننا قد نعلم بالفعل أن هناك الكثير من المواقع المزيفة والاحتيالية التي لا يدفعونها. لذلك هذا مهم عندما تريد كسب المال عبر الإنترنت. لا تعمل إلا مع مواقع الويب الشرعية التي تدفع دائمًا في الوقت المحدد.

لقد استغرق البحث الكثير من الوقت ، ووجدت فقط مختصرات عناوين URL الأكثر دفعًا التي تدفع دائمًا في الوقت المحدد. إنه مال سهل لكم جميعًا. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع اختصار روابط ثم اختصار الرابط الذي تريد الترويج له. عندما ينقر شخص ما على الرابط المختصر الخاص بك ، سيتم الدفع لك. هذه هي أفضل طريقة لكسب المال باستخدام أدوات تقصير عناوين URL.

إذا كنت تستخدم حسابات الوسائط الاجتماعية بانتظام وتشارك مقاطع الفيديو وأشياء أخرى مع أصدقائك ، فقم دائمًا باختصار الروابط الخاصة بك قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي لأن هذه هي أفضل طريقة لكسب دخل إضافي دون عمل إضافي.

على سبيل المثال: إذا قمت بمشاركة رابط على Facebook أو Whatsapp أو Twitter أو Pinterest أو LinkedIn أو Tumblr أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم حصلت على 10000 شخص قاموا بالنقر فوق الرابط الخاص بك. هذا يعني أن ربحك اليومي يبلغ حوالي 100 دولار. هذا هو دخلك الإضافي. ماذا تنتظر؟ انضم إلى بعض مختصرات عناوين URL المدرجة أدناه واختصر روابطك واكسب المال.
 

كيف يعمل URL Shortener:

ستدفع لك أداة تقصير عناوين URL الإعلانية مقابل عرض إعلاناتها على الروابط. على سبيل المثال: إذا قمت باختصار رابط فيديو Youtube ثم قمت بمشاركته على Facebook. عندما ينقر شخص ما على رابط الفيديو الخاص بك أكثر من قبل وصوله إلى الفيديو ، يتعين عليه الانتظار لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ لمشاهدة الإعلان. بمجرد اكتمال 10 ثوانٍ بعد ذلك ، يمكن للزوار المتابعة إلى فيديو youtube باستخدام زر تخطي الإعلان. هذه هي الطريقة التي يعمل بها.

معدلات مدفوعات تقصير عناوين URL:

تدفع أدوات تقصير عناوين URL من حيث التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، أي المعدل لكل ألف ظهور أو نقرة. تعتمد الأسعار تمامًا على الشركات لأن العديد من شركات تقصير عناوين URL المختلفة تقدم أسعارًا مختلفة. تدفع الشركات في المتوسط ما بين 5 دولارات و 25 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.

LinkSpy.cc - اكسب 100٪ أكثر من اختصار عناوين URL:


LinkSpy.cc ليس أداة تقصير أخرى لعناوين URL. إنه خادم إعلان لمختصر عناوين Url الذي يسمح لك باستخدام مختصرات متعددة في وقت واحد. يقوم LinkSpy بتدوير حركة المرور الخاصة بك بين مختصرات عناوين URL لضمان معدلات أعلى ومزيد من المشاهدات المدفوعة. LinkSpy.cc سهل الاستخدام للغاية.

عليك فقط ربط حساباتك من عدد قليل من مختصرات عناوين URL واستخدام أدوات LinkSpy لمعالجة حركة المرور. يمكنك إنشاء روابط قصيرة يدويًا أو استخدام Full Page Script أو API. والنتيجة هي زيادة كبيرة في المشاهدات المدفوعة (حتى 20 من IP واحد) ، ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، ونتيجة لتلك الزيادة في الأرباح. يمكنك الحصول على 100٪ أكثر من حركة المرور الحالية.

تفاصيل العمولة:

  1. يتم إجراء المدفوعات بواسطة مواقع اختصار الروابط المرتبطة بحسابك.
  2. طرق الدفع: اعتمادًا على أدوات تقصير عناوين URL.
  3. الحد الأدنى للدفع: اعتمادًا على أدوات تقصير عناوين URL.

Shorte.st - أفضل خدمة اختصار روابط موجودة حتى الان

Shorte.st هو موقع تقصير سريع التطور وجدير بالثقة. تم تسجيل حوالي 1،103،985 شخصًا في Shorte.st. تم اختصار حوالي 1945975395 رابطًا وفقًا لإحصاءاتهم شهرية.

علاوة على ذلك ، يمكنك كسب مبلغ هائل كل شهر مع Shorte.st. من خلال إحالة شخص ما في كل مرة ، فإنك تكسب عمولة على ذلك ، وذلك طوال فترة الحياة. لذلك إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا به ملايين المشتركين ، فقم بالانضمام إلى Shorte.st على الفور. يمكنك حتى تحويل مشاركات مواقعك الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Linkedin وما إلى ذلك ، إلى مصادر دخل بواسطة Shorte.st.

يمكنك إلقاء نظرة سريعة على أرباحك كل يوم باستخدام واجهة التقارير الخاصة بهم وتغيير أساليب العمل بشكل جانبي. من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) سهلة الاستخدام ، يمكنك تقصير الروابط بسهولة.

تفاصيل الدفع:

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من الدخل المكتسب للمحيل.
  2. طرق الدفع: PayPal و Payoneer و WebMoney.
  3. الحد الأدنى للدفع: 5 دولارات.

Ouo.io - اختصر عنوان URL واكسب المال عبر الإنترنت

يعد Ouo.io ، موقع تقصير عناوين URL ، الطريقة الأفضل والأكثر بساطة للربح على الويب. إنه يوفر أدوات مذهلة مثل أداة تقليص الكتلة والرابط السريع ، والتي من خلالها تقصر الروابط وتربح. هذا هو نهج بسيط وأساسي للربح. في كل مرة ينقر فيها شخص ما على عنوان URL الخاص بك ، سيتم الدفع لك.

يجب عليك ببساطة اختصار أي اتصال وتقديمه مع رفاقك. حسنًا ، ليس الربح على الويب أمرًا بسيطًا على أي حال ، ولكنه مع Ouo.io. برنامج الإحالة الخاص بهم يخدمك بشكل أفضل في كسب دخل كبير. قم بدعوة أصدقائك وزملائك والأشخاص الآخرين في عائلتك الاجتماعية ؛ كلما قام أي شخص بالتسجيل في Ouo.io عبر عنوان URL الذي تم الترويج له ، فإنك تكسب عمولة.

تفاصيل الدفع:

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: PayPal و Payaza و Payeer و Payoneer.
  3. الحد الأدنى للدفع: 5 دولارات.
     

BC.VC - أداة تقصير عناوين URL الأعلى دفعًا بدون كابتشا


يعد bc.VC واحدًا من أفضل مواقع اختصار عناوين URL وأكثرها ربحًا بدون Captcha. هذا أحد مختصرات عناوين URL المتقدمة لكسب المال على الويب. تصنيف Alexa الخاص به هو 1839.

إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر خيارًا من البرامج النصية سهلة التقديم. يقومون بفحص موقع الويب ، سواء كان فيروسًا أو خطأ أو برنامجًا ضارًا آمنًا ، ثم وافقوا عليه. يعد إطار الإحالة الإضافي الخاص بهم أحد أفضل مواصفاتهم. في كل مرة يتصل فيها أي فرد بـ bc.vc ، يتم الدفع لك مقابل جهودك.

من خلال واجهة إعداد التقارير البسيطة والمباشرة ، يمكنك تتبع نقرات الزوار وأرباحهم.

تفاصيل الدفع :

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: Payoneer , Bitcoin.
  3. الحد الأدنى للدفع: 30 دولارًا.
     

Exe.io 

exe.io هي أداة مجانية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، والتي بصرف النظر عن كونها مجانية ، ستحصل على أموال! لذلك ، يمكنك الآن كسب المال عبر الإنترنت أثناء إدارة الروابط الخاصة بك وحمايتها.

يعد برنامج الإحالة exe.io طريقة رائعة لكسب أموال إضافية من خلال مشاركة exe.io مع اصدقائك! قم بإحالة مستخدمين جدد واحصل على 15٪ من أرباحهم مدى الحياة!
 

تفاصيل الدفع :

  1. عمولة الإحالة: 15٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: Payoneer , Bitcoin , PayPal , WU , Payeer.
  3. الحد الأدنى للدفع: 3 دولارًا.

ShrinkEarn

ShrinkEarn هي أداة مجانية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، والتي بصرف النظر عن كونها مجانية ، يتم الدفع لك! لذا ، يمكنك الآن جني الأموال من المنزل ، عند إدارة الروابط الخاصة بك وحمايتها.

تفاصيل الدفع :

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: PerfectMoney, PayPal , WebMoney, Payeer
  3. الحد الأدنى للدفع: 3 دولارًا.
     

CLK.SH 

ClkSh هي أداة مجانية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، والتي بصرف النظر عن كونها مجانية ، يتم الدفع لك! لذا ، يمكنك الآن جني الأموال من المنزل ، عند إدارة الروابط الخاصة بك وحمايتها.

تفاصيل الدفع :

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: PerfectMoney, PayPal , WebMoney, Payeer
  3. الحد الأدنى للدفع: 3 دولارًا.


ShrinkMe.io
FC

ShrinkMe.io هي أداة مجانية تمامًا حيث يمكنك إنشاء روابط قصيرة ، والتي بصرف النظر عن كونها مجانية ، يتم الدفع لك! لذا ، يمكنك الآن جني الأموال من المنزل ، عند إدارة الروابط الخاصة بك وحمايتها.

تفاصيل الدفع :

  1. عمولة الإحالة: 20٪ من أرباح الإحالة.
  2. طرق الدفع: PayPal , WebMoney, Payeer, Bank Tranfer, Litecoin
  3. الحد الأدنى للدفع: 5 دولارًا.

أوصي باستخدام مواقع الربح من اختصار الروابط حيث أنها أفضل وأسهل وسيلة للربح اذا كنت مبتدأ وتريد طريقة سعلة وفعالة لكسب المال.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

articles

34

followers

31

followings

1

مقالات مشابة