شرح ومراجعة شبكة إعلانات HilltopAds للربح من الانترنت

شرح ومراجعة شبكة إعلانات HilltopAds للربح من الانترنت

0 المراجعات

HilltopAds عبارة عن شبكة إعلانية تسمح للناشرين بتحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم عبر النوافذ المنبثقة. ترحب المنصة بالناشرين الكبار والصغار على حد سواء ، مع حد أدنى من الأرباح قدره 10 دولارًا لتوفير هدف متواضع للمواقع التي تستهدفها.

يتوفر هذا أسبوعيًا ، ويتم تسليمه عبر مجموعة من خيارات الدفع المختلفة ، بما في ذلك PayPal و Payoneer و Paxum و Webmoney و ePayments ، بالإضافة إلى التحويل الإلكتروني وحتى Bitcoin.

يستفيد الناشرون من معدل تعبئة بنسبة 100٪ جنبًا إلى جنب مع برنامج إحالة يقدم لهم تقسيمًا بنسبة 5٪ من عمولة كل ناشر جديد. وبتجربة اعلانات هذه الشركة وجدت أن معدلات التكلفة للألف ظهور (CPM) عالية بالنسبة للشبكات الأخرى ، خاصةً للمواقع التي تمتلك زوارا أكثر.

أنواع الإعلانات:

النوافذ المنبثقة (Pop-Under) ، (Push Notifcation)

طرق واثبات الدفع : 
 

يُسمح للناشرين بسحب الأموال من حساب Hilltop Ads الخاص بهم بشرط أن يكونوا قد حققوا الحد الأدنى من الأرباح وهو 50 دولارًا. كما هو الحال مع معظم المنصات ، ستبدأ المعاملة بعد نهاية الأسبوع الذي تم فيه تحقيق الهدف. 

يمكن للمستخدمين تحميل الأموال على عدد من خدمات الدفع العالمية الشهيرة ، بما في ذلك PayPal و Payoneer و Paxum و Webmoney و ePayments و ePayService. هناك أيضًا فرصة لتغييرها إلى Bitcoin وإرسالها عبر التحويل البنكي.

لا تطالب هيلتوب ادس بأي رسوم لتحميل الأموال على هذه المنصات ، ولكن غالبًا ما يكون للخدمات نفسها رسوم خاصة بها مقابل القيام بذلك. يتراوح هذا من 3-5٪ الأساسية التي يتقاضاها PayPal على كل مبلغ يدخل في نظامه ، إلى الرسوم الكبيرة التي تفرضها البنوك للقيام بنفس الشيء عبر التحويل البنكي. في كل حالة ، من الحكمة أن تجد طريقة الدفع المناسبة لأرباحك.

إليك إثبات الدفع لشبكة إعلانات Hilltop Ads:

الدعم

بالنسبة للناشرين الذين يحتاجون إلى دعم العملاء ، فإن Hilltop Ads مجهزة جيدًا بأساليب الاتصال بالفريق. تتوفر الاتصالات بكل من البريد الإلكتروني وسكايب لمستخدميها ، مع خطوط مخصصة للأسئلة العامة والدعم الفني والاستفسارات المتعلقة بالمعلن والناشر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاتصال عبر الهاتف ، تسرد المجموعة أيضًا أرقام الاتصال المباشر الخاصة بها للولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، بالإضافة إلى حقل "اتصل بنا" العام. لتسهيل الأمور ، تتوفر كل هذه الخيارات على موقع Hilltop Ads.

أخيرًا : 
إن مجموعة المزايا التي توفرها Hilltop Ads تجعل القراءة جيدة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بجني الأموال. بفضل التكلفة المرتفعة الموثوقة للتكلفة لكل ألف ظهور لاسمها ، تتفوق الشبكة على العديد من منافسيها في أحد أهم العوامل. وفي الوقت نفسه ، يسمح برنامج الإحالة بكسب مبالغ إضافية في شكل 5٪ من عائدات كل ناشر جديد.

الأرباح متاحة أسبوعيًا عبر عدد من المنصات ؛ تعد خيارات Bitcoin و ePayments مفيدة جنبًا إلى جنب مع العروض المعتادة مثل PayPal و Paxum والتحويل البنكي.

يتوفر دعم العملاء عبر Skype والبريد الإلكتروني والهاتف ، ولكن الحفاظ على هذا المستوى العالي من الاتصال أمر حيوي نظرًا لعدم توفر لوحة خدمة ذاتية للناشرين الراغبين في إجراء تغييرات على نشاطهم. الجانب السلبي الآخر هو نقص مخزون الإعلانات ، حيث تُترك المواقع التي لا تدعم أو تفضل البوب الخلفية في الظلام.

بشكل عام ، هناك أسباب كافية للارتباط بـ Hilltop Ads ، والتي ترحب بالناشرين الكبار والصغار على قدم المساواة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

articles

34

followers

31

followings

1

مقالات مشابة