شرح ومراجعة AdsTerra للربح من الإنترنت والربح من المواقع والمدونات

شرح ومراجعة AdsTerra للربح من الإنترنت والربح من المواقع والمدونات

0 المراجعات

تأسست Adsterra في عام 2013 ، وسرعان ما نمت شعبيتها بفضل نهجها الفريد في تنسيقات الإعلانات والأولوية المعطاة لجودة الخدمة. منذ إنشائها قبل سنوات ، سرعان ما أصبحت Adsterra واحدة من أسرع شبكات الإعلانات توسعًا على الإنترنت.

لقد شهدت Adsterra الكثير من النجاح في بضع سنوات من العمل حتى الآن. تم إطلاق الشبكة في اسكتلندا وتتوسع الآن في جميع أنحاء العالم. إنها تقدم حاليًا أكثر من 25 مليار ظهور فريد للإعلان كل شهر مع 100 ألف حملة اعلانية ناجحة. كل ظهور للإعلان مستهدف جغرافيًا ، ويتم عرضه في جميع أنحاء العالم. حاليًا ، تعمل مع ناشرين ومعلنين من أكثر من 248 دولة مختلفة.

تعمل Adsterra مع الآلاف من المعلنين والناشرين المختلفين في جميع أنحاء العالم. يركزون على كل من إعلانات مواقع الويب وإعلانات الجوال للمعلنين والناشرين. تشمل أنواع إعلاناتها الرئيسية CPM و CPA و CPC و CPO و CPI (PPI).

أشكال الإعلانات وأنواعها

تقدم Adsterra مجموعة متنوعة من الإعلانات للناشرين. توفر Adsterra عددًا من أشكال الإعلانات المختلفة التي يمكن لمعلنيها إنشاؤها ليستخدمها الناشرون. يتراوح هذا من لافتات العرض الكلاسيكية إلى النوافذ المنبثقة.

Adsterra يقوم بعمل رائع في عرض النوافذ المنبثقة الخاصة بهم. بصفتك ناشرًا ، ستتمكن من تخصيص النافذة المنبثقة ، بما في ذلك حجم النافذة ومكان ظهورها على الشاشة. يمكنك تجربة ذلك لمعرفة ما هو الأفضل لحملتك الإعلانية.

يسمح Adsterra أيضًا بالربط المباشر بإعلاناتهم. هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من إرسال زائر مباشرةً إلى الصفحة المقصودة.

متطلبات الناشر

  لا يوجد لدى Adsterra الآن قيود على حركة المرور. لقد غيروا سياستهم بشأن حجم حركة المرور ، والآن يقبلون مواقع الويب الصغيرة على شبكتهم.

قيود الناشر

  1. لا يسمح بحركة مرور وهمية.
  2. لا يسمح بالتلاعب بالمرور أو التبادلات المرورية.

طرق الدفع 

يقدم Adsterra طرقًا متعددة للدفع ، مما يجعله سهل الاستخدام.

الحد الأدنى من المدفوعات:

Webmoney : 5 دولارات

Paypal، Bitcoin : 100 دولار

التحويل البنكي : 1000 دولار

رسوم وقواعد الدفع كالتالي:

رسوم PayPal 2-5٪

رسوم Webmoney 0،8٪

باختصار

Adsterra هي شبكة إعلانية رائعة لاستخدامها للناشرين الذين لديهم أي قدر من الزيارات (سواء كانت كبيرة أو صغيرة). إذا كان لديك مصدر كبير لحركة المرور في الولايات المتحدة أو أوروبا ، فستكون شبكة الإعلانات هذه خيارًا رائعًا لك. يوفر مدفوعات عالية يمكن مقارنتها بـ AdSense ، مما يجعله بديلاً رائعًا. Adsterra ينهار بشدة على الناشرين الذين ينتهكون شروط الخدمة الخاصة بهم. إذا كنت تخطط لكسر أي من القواعد المدرجة ، فإننا نوصي بالتخطيط لحظر نهائي. إذا كنت مالك موقع ويب لا تزال تعمل على زيادة حركة المرور الخاصة بهم ، فهذه شبكة يجب عليك الانتظار عليها لأنك قد لا تتمكن من تلبية الحد الأدنى الذي يطلبون من ناشريهم الحصول عليه.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

articles

34

followers

31

followings

1

مقالات مشابة