مراجعة شبكة إعلانات PopAds  للربح من اعلانات النوافذ المنبثقة

مراجعة شبكة إعلانات PopAds للربح من اعلانات النوافذ المنبثقة

0 المراجعات

PopAds هي واحدة من أبرز شبكات الإعلانات وأكثرها كفاءة في عالم التسويق بالعمولة. لقد اكتسبت سمعة لا تشوبها شائبة منذ تأسيسها في عام 2010 وكانت رائدة في السوق منذ ذلك الحين.

تعتبر PopAds شبكة إعلانية متميزة ولكنها في نفس الوقت مفتوحة للغاية ، ويمكن لأي ناشر تقريبًا الانضمام إليها. الميزة الرئيسية لشبكة الإعلانات هذه هي أنها متخصصة حصريًا في النوافذ المنبثقة ، وهي PopUnder و Popup و Tab-under و و Tab-up. ومع ذلك ، هذا لا يعيق عائدات الناشر بأي شكل من الأشكال! على العكس من ذلك ، فإن PopAds هي الشبكة الأعلى ربحًا على الإطلاق! جانب آخر مثير للاهتمام حول هذه المنصة هو نظام العطاءات ، وهذا يعني عمليًا أنه يمكنك تعيين الحد الأدنى لعرض التسعير الذي تقبله كناشر.

 

أنواع العروض:

CPM ، CPV (تكلفة المشاهدة)

أنواع المرور:

 

سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية

قواعد الدفع:

لقد ذكرنا بالفعل أن PopAds هي واحدة من أكثر شبكات الإعلانات ربحًا في السوق. يعترف ناشروهم بالإجماع بأن عائداتهم آخذة في الازدياد منذ انضمامهم إليها. علاوة على ذلك ، أصبحت PopAds متحررة حقًا فيما يتعلق بمسألة الدفع. الحد الأدنى المطلوب لسحب أموالك من بعض الشبكات الإعلانية الأخرى لن يقل عن 50 دولارًا أو حتى 100 دولار ، تجعل PopAds 5 دولارات فقط! بمجرد استلامك لهذا المبلغ على حسابك ، يمكنك سحبه في أي وقت تريده باستخدام الطريقة الأكثر ملاءمة وهي PayPal أو AlertPay أو Wiretransfer. بعد اختيار الخيارين الأولين ، ستحصل على المال في غضون 24 ساعة ، ومع ذلك ، قد يستغرق التحويل البنكي مزيدًا من الوقت.

يمكنك أيضًا استخدام أموالك من PopAds دون سحبها فعليًا حيث يتم إيداعها في نوع من محفظة النظام ، بحيث يمكنك شراء حركة المرور بهذه الأموال. هناك خبر سار آخر وهو أنه لا توجد عمليات رد مبالغ مدفوعة باستخدام PopAds! تحصل على كل الأموال التي تراها في إيداعك.

الدعم:

مع أي مشاكل تواجهك بخصوص شبكة PopAds ، يمكنك اللجوء إلى فريق الدعم الخاص بهم. لاحظ ، مع ذلك ، أنه يمكن التعامل مع الكثير من المخاوف المحتملة عبر صفحة الاتصال الراسخة ، وبالتالي فهي الخيار الأول الذي يجب على المرء مراعاته. يتم تقديم صفحة الاتصال في شكل استجواب ، حيث تقوم أولاً بتحديد ما إذا كنت معلنًا أو ناشرًا (أو ناشرًا مستقبليًا) أو حتى شخصًا غير مرتبط يريد على سبيل المثال الإبلاغ عن إساءة. وفقًا للإجابة المقدمة ، ستظهر المزيد من الخيارات التوضيحية وفي النهاية ، ستحصل إما على حل مُعد مسبقًا أو ستتم إعادة توجيهك إلى الطريقة الأكثر ملاءمة للدعم.

 

يبدو أن عمل فريق الدعم الخاص بهم سريع وفعال ، والموظفون دائمًا مهذبون ومستعدون للمساعدة. على موقع الويب الخاص بهم ، تعد PopAds "باهتمامهم الكامل بما تريد قوله". يمكن الوصول إلى فريق الدعم الخاص بهم بشكل أساسي عبر البريد الإلكتروني ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الدردشة معهم عبر أي برنامج مراسلة فورية.
 

الشروط والأحكام والملاحظات الأخرى:

على الرغم من أن PopAds هي شبكة إعلانية متميزة وتحظى بشعبية كبيرة لدى كل من المعلنين والناشرين ، إلا أنها منفتحة جدًا ولطيفة على المشاركين الجدد. شروطهم ليبرالية إلى حد ما ، لا يوجد شرط محدد للحد الأدنى من حركة المرور ، فهم يقبلون مواقع البالغين وغير البالغين وتستغرق عملية الانضمام بأكملها بضع دقائق فقط. بعد التقديم ، سيحصل موقعك في معظم الحالات على الموافقة في غضون ساعات قليلة.

بالرغم من كونها ليبرالية ، فإن PopAds لديها قيود معينة. هناك بعض المواقع التي لا يتم الترحيب بها في PopAds ، على سبيل المثال ، تلك التي تعرض مواد إباحية للأطفال أو العلاقات البهيمية أو أي نوع من المحتوى المسيء بما في ذلك الترويج للكراهية على أساس العرق أو السياسة أو الجنس أو ما إلى ذلك ، كما يتم حظر المواقع التي تحتوي على قرصنة برامج أو نشر فيروسات من المشاركة في البرنامج.

تأكد من الاطلاع على شروط الخدمة الخاصة بهم قبل الانضمام.

في حالة انتهاك أي قاعدة ، يمكن لـ PopAds إنهاء أي حساب ناشر وفقًا لتقديره الخاص دون إشعار مسبق ، وبالتالي لن يتلقى الأموال المودعة. علاوة على ذلك ، إذا حصل المخالف على المال ، فيمكن مقاضاته.

الايجابيات:

  • 5 دولارات كحد أدنى للدفع
  • المدفوعات على أساس يومي
  • دعم عملاء رائع عبر سكايب
  • يقبل جميع المواقع بغض النظر عن الزيارات 

يقدم عمولة إحالة 10٪ للعملاء


سلبيات:

  • نوع الإعلان المنبثق فقط (PopUnder)

لا يتم توفير رابط مباشر

 

افكار اخيرة:

PopAds هي شبكة إعلانية قوية جديرة بالثقة ، وهي فعالة وآمنة للعمل معها. بصفتك ناشرًا ، يمكنك الانضمام حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك جديدًا تمامًا ولا يمكنك بعد التباهي بعدد كبير من الزيارات. إنها واحدة من أكثر المنصات ربحية للناشرين حيث يمكنهم اختيار السعر الأدنى لعرض popunder على مواقعهم. لا تنس أن الحد الأدنى لمدفوعاتهم هو خمسة دولارات فقط وأن الدفعات يتم إجراؤها على أساس يومي وهو أمر مناسب إلى حد ما. لا شك في أن هذه الشبكة الإعلانية فريدة من نوعها!

بصفتك ناشرًا ، يمكنك أيضًا التحكم في الإعلانات التي سيتم عرضها ، على سبيل المثال ، لديك خيار ما إذا كنت تسمح بالإعلانات التي تروج للمقامرة أو تنزيلات البرامج على موقع الويب الخاص بك. تحرص PopAds على الحفاظ على الناشرين ودخلهم آمنين وسليمين وتدعي أنها آمنة مثل البنوك. لقد أضافوا مؤخرًا سجلات النشاط والتفويض الثنائي.

لذلك ، عند الحديث عن PopAds ، لا يمكننا التحدث إلا عن المزايا حتى الآن! تعد شبكة الإعلانات هذه خيارًا مثاليًا لكل من القدامى والمبتدئين.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

34

متابعين

31

متابعهم

1

مقالات مشابة