مراجعة لعبة فري فاير

مراجعة لعبة فري فاير

0 المراجعات

مرحبا،في هذة المقالة سنتحدث عن تطور لعبة فري فاير عبر الزمان.

تم انشاء لعبة فري فاير في اواخر عام 2017

وكانت لعبة بسيطة للغاية،كانت لعبة شوتر بمنظور الشخص الثالث؟كان فيها العديد من الاخطاء،ولكن بعدها اصبح هناك إقبال على هذه اللعبة وهذا الشيء دفع الشركة المؤسسة للعبة شركة جارينا لتطوير هذه اللعبة وتحسين ادائها،فبدأت الشركة بتطوير اللعبة على محركات افضل واضافة العديد من من الخرائط والشخصيات التي لها بعض الميزات والتي تختلف من واحدة لاخرى.

وتمت اضافة بعض الالبسة للعبة مما دفع اللاعبين بشراء العملات المخصصة للعبة والتي تدعى الجواهر لشراء هذة الالبسة مما جعل تنوع في اللاعبين،وبدا بعض اللاعبين بنشر محتوى عن تلك اللعبة بسنة 2018مما جعل الشركة تقوم ببعض الفعاليات والمسابقات على الجواهر.

وصاحب هذا الشيء تطوير رسومات اللعبة والسكنات الموجودة داخلها بالاضافة الى سكنات الاسلحة اللتي بدات تجذب اللاعبين اليها لاضافة فكرة فيها مختلفة عن باقي العاب الشوتر ،وهي تطوير مميزات السلاح،واشعارات القتل،وغيرها من المميزات.

ولكن في عام 2022بدا اللاعبين في الاعتزال مما ادى الى تراجع مستوى اللعبة بالاضافة الى الحظر الغير مبرر لحسابات اللاعبين مع عدم القدرة على اعادتها .

بالاضافة الى اعتزال العديد من المؤثرين والمشاهير الذين يقومون بلعب هذه اللعبة .

ايضا حب اللعبة للاموال ادى الى تحول اللعبة الى ماديات واعتماد اللعبة عليها بشكل كبير.

وصاحب هذا الشيء وحود العديد من الاخطاء في اللعبة واستخدام اللاعبين لملفات مشبوهة فيها لتسهيل اللعب عليهم فهذا جعل اللعبة غير عادلة.

وايضا اخطاء في الاتصال بالانترنت وصهود البنق بشكل مفاجئ.

ونزول بعض الشخصيات ذات القدرات المستفزة للاعبين .

على سبيل المثاب شخصية كرونو والتي نزلت  نتيجة تعاقد اللعبة مع لاعب كرة القدم الشهير(كريستيانو رونالدو).

وشخصية سونيا  ايضا .

هذا جعل اللاعبين يقومون بترك اللعبة بشكل نهائي مما جعل اللعبة تخسر اموال طائلة .

مع كل هذا،ستبقى لعبة فري فاير من افضل العاب البقاء على قيد الحياة،والشوتر في العالم،ولن ينساها لاعبينها مدى الحياة بسبب ذكرياتهم المتعلقة فيها هم واصدقائهم،بالاضافة الى حساباتهم المدفوعة الى ان يتم بيعها واسترداد اموالهم.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة