شرح تطبيق Givvy للربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

شرح تطبيق Givvy للربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

0 المراجعات

لقد سألني العديد من الأشخاص عن تطبيق يسمى Givvy Videos. يدّعي هذا التطبيق أنه يمكنك كسب أموال حقيقية من خلال مشاهدة مقاطع فيديو YouTube.

الآن، السؤال هو ما إذا كان الأمر شرعيًا أم مجرد عملية احتيال أخرى يجب الابتعاد عنها.

لقد قمت بتجربة التطبيق لمعرفة كيفية عمله واستكشاف جميع ميزاته. في مراجعة Givvy Videos هذه، سأشرح حقيقة ما يقدمه هذا التطبيق، لذلك ستعرف بالضبط ما الذي تقحم نفسك فيه.

واسمحوا لي أن أخبركم الآن، أن هناك بعض الأشياء المهمة حقًا التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا التطبيق. لذا، دعونا نواصل هذه المراجعة!

ما هو Givvy Videos وماذا يقدم؟

Givvy Videos هو تطبيق Get-Paid-To (GPT) الذي سيكافئك على مشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في فرص الربح الأخرى التي يوفرها. تم تصنيعه بواسطة نفس المطور الذي أنشأ أجهزة راديو Givvy. وهو بالفعل تطبيق شرعي حيث أنك ستحصل بالفعل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو.

لكن هذه الحقيقة لا تجعلها بالضرورة تستحق الاستخدام. لمعرفة ما إذا كانت Givvy Videos تستحق العناء أم لا، يجب عليك أولاً أن تفهم كيف تعمل.

الخيار 1 – مشاهدة مقاطع الفيديو
الطريقة الأساسية للربح من هذا التطبيق هي مشاهدة مقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم العضو، وستشاهد على الفور جميع مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها.

فقط اضغط على أي فيديو لبدء المشاهدة. ومع ذلك، ما سيحدث هو ظهور إعلان فيديو بدلاً من الفيديو الذي من المفترض أن تشاهده. لذلك، يتعين عليك تصفح هذا الإعلان للوصول إلى الفيديو الفعلي الذي ترغب في مشاهدته. عادةً ما يستغرق الأمر من 10 إلى 20 ثانية تقريبًا حتى ينتهي تحميل إعلان الفيديو، لذا يتعين عليك التحلي بالصبر.

الآن، الشيء غير المعتاد هو أنه عندما تصل إلى الفيديو الفعلي الذي يمكنك مشاهدته، تتوقع أنك ستحصل على المكافأة بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو. ولكن هذا ليس هو الحال حقا.

وبدلاً من ذلك، ستتلقى عملات معدنية بشكل عشوائي، ولكن سيتعين عليك مشاهدة إعلان فيديو للمطالبة بها. في بعض الأحيان، سترى أيضًا رمز صندوق الهدايا في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.

عند الضغط على تلك الأيقونة، سيظهر إعلان فيديو منبثق آخر، وعليك الانتهاء من مشاهدته لتحصل على الهدية، والتي ستكون عبارة عن عدد معين من العملات المعدنية.

لذا، في الواقع، لا يتم الدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. بدلا من ذلك، يتم الدفع لك مقابل مشاهدة إعلانات الفيديو.

واسمحوا لي أن أخبركم الآن أن الإعلانات غير مرغوب فيها للغاية. تحتوي معظم هذه الإعلانات على ادعاءات غير واقعية، وأوصي بشدة بتجاهل هذه الإعلانات لأنها عادةً ما تطلب منك تثبيت تطبيقات جوال غير مفيدة، في رأيي.

الخيار 2 - العروض

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسب مكافآت من Givvy Videos وهي العمل على اكمال العروض الخاصة بهم. يجب أن أعترف أن لديهم عددًا لا بأس به من جدران العرض المتاحة، ولكن المشكلة تكمن في أن توفر العروض سيعتمد على مكان تواجدك.

بناءً على تجربتي، فإن الأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا يحصلون على أكبر قدر من الفرص. بالنسبة للبلدان الأخرى، قد تجد بعض العروض من وقت لآخر، ولكنها لن تكون كثيرة مقارنة بالدول المذكورة أعلاه.

ستطلب منك معظم العروض المدفوعة الموجودة على جدران العروض الإجابة على الاستبيانات أو تنزيل تطبيق جوال آخر. قبل أن تبدأ العمل على عرض مدفوع، أقترح عليك قراءة التعليمات بعناية أولاً حتى لا تفوتك أي خطوات.

لأنه إذا فاتك خطوة واحدة فقط، فلن تتمكن من إكمال العرض المدفوع، ولن تحصل على أي مكافأة. لذا، تأكد دائمًا من أنك تفهم ما يطلب منك العرض القيام به قبل البدء في العمل عليه.

عند إكمال عرض مدفوع، سوف تتلقى المكافأة، وسيتم إضافتها إلى حساب Givvy Videos الخاص بك.

كيف يقومون بالدفع لك؟

 

كما هو موضح أعلاه، سوف تكسب العملات المعدنية من فرص الربح التي يوفرها التطبيق. وبعد ذلك، يمكنك استخدام العملات المعدنية التي كسبتها لاسترداد مكافآت متنوعة.

يمكنك تحويل عملاتك المعدنية إلى أموال نقدية عبر Payeer أو Airtm أو Coinbase أو Perfect Money أو Advcash أو PayPal. يعتمد عدد العملات المعدنية المطلوبة لاسترداد المكافآت النقدية على طريقة الدفع التي ستختارها.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد سحب أرباحك عبر Payeer، فسيكون الحد الأدنى 0.19 دولارًا. ولكن إذا كنت تريد سحب أرباحك عبر PayPal، فسيكون الحد الأدنى 1.04 دولارًا.

أما بالنسبة لمعدل التحويل، فإن 10000 قطعة نقدية تساوي 0.01 دولار فقط. لذا، إذا كنت تريد سحب أرباحك عبر PayPal، فسيتعين عليك كسب 1,040,000 قطعة نقدية، وهو مبلغ كبير جدًا، في رأيي.

بشكل عام، تعد طريقة الدفع الخاصة بـ Givvy Videos واضحة نسبيًا، وأنا أحب حقيقة أنها توفر طرق دفع مريحة مثل PayPal والعملات المشفرة.

كم من المال يمكنك ان تجعل؟


اسمحوا لي أن أكون مباشرا. لن تكسب الكثير من المال من هذا التطبيق. كما هو موضح أعلاه، سيتعين عليك كسب أكثر من مليون قطعة نقدية فقط لكسب دولار واحد. وإذا كنت تعتمد فقط على مشاهدة مقاطع الفيديو لكسب العملات المعدنية، فسوف يستغرق الأمر عدة أشهر لكسب هذا العدد الكبير من العملات المعدنية لأنك لن تتلقى سوى حوالي 3000 إلى 5000 قطعة نقدية في ذلك الوقت.

من يمكنه الانضمام إلى مقاطع فيديو Givvy؟


لا يذكر التطبيق البلدان التي يتوفر فيها، ولكن حسب ما يمكنني قوله، فهو متاح في جميع أنحاء العالم بشكل أو بآخر. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان متوفرًا في بلدك هو البحث عنه في Google Play، وإذا ظهر في النتائج فهو متوفر في بلدك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن مقاطع فيديو Givvy غير متوفرة في منطقتك.

للتسجيل، يجب عليك تثبيت التطبيق أولا. وبعد ذلك، عند فتح التطبيق لأول مرة، سيتعين عليك إجراء عملية التسجيل. يمكنك استخدام حسابك على Google أو Facebook للتسجيل، لذلك لن يستغرق التسجيل وقتًا طويلاً. بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء في الربح.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟


تمامًا كما هو الحال مع Givvy Radios، لا يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الأسئلة الشائعة أو صفحة المساعدة التي يمكنك التحقق منها إذا كانت لديك أي أسئلة. لذلك، سيتعين عليك التواصل مع فريق الدعم الخاص بهم إذا كانت لديك أي استفسارات حول التطبيق أو حسابك. للقيام بذلك، يمكنك استخدام نموذج الاتصال الموجود في التطبيق.

بشكل عام، أود أن أقول إن التطبيق يقدم الحد الأدنى من الدعم لأنه يوفر لك وسيلة للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم. ولكنني أتمنى أن يبذلوا المزيد من الجهد لتوفير معلومات مفيدة أو حتى مجرد الأسئلة الشائعة أو صفحة المساعدة.

يمكن أن يقطع ذلك شوطًا طويلاً في تحسين تجربة المستخدم الشاملة التي يقدمها، في رأيي.

في الختام


Givvy Videos هو تطبيق GPT الذي سيكافئك على استخدام التطبيق ومشاهدة إعلانات الفيديو. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه أيضًا بعض العيوب التي تحتاج إلى معرفتها.

اسمحوا لي أن أنهي هذه المراجعة بملخص لإيجابياتها وسلبياتها لأعطيك نظرة عامة على ما يقدمه التطبيق. بعد ذلك، ستفهم لماذا لا يستحق هذا التطبيق استخدامه.

الايجابيات:

توفر طرق دفع مريحة
متوفر في جميع أنحاء العالم

سلبيات:

مكافآت منخفضة
التطبيق غير مرغوب فيه للغاية
لا تحتوي على صفحة للأسئلة الشائعة يمكنك الاطلاع عليها
متاح فقط لأجهزة أندرويد

تجربة التطبيق…

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنــــا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

34

متابعين

31

متابعهم

1

مقالات مشابة