10 أسباب تجعل TikTok جيدًا بالفعل

10 أسباب تجعل TikTok جيدًا بالفعل

0 المراجعات

أصبح TikTok تطبيقًا سيئ السمعة إلى حد ما بسبب أشياء مثل التحديات الضارة والإدمان، من بين عوامل أخرى. هذا مجرد جانب واحد من القصة. يمكن للمرء أن يجادل بأن جميع شبكات التواصل الاجتماعي لها عيوبها وأن TikTok مجرد قناة أو أداة، ويعتمد استخدامها علينا نحن المستخدمين.

تعد شعبية TikTok دليلاً على أنها وسيلة فعالة وممتعة يمكن استخدامها بسهولة لنشر الإيجابية لأن إيجابيات TikTok تفوق سلبياتها.

لذا، قبل أن تسأل نفسك "هل يجب أن أحذف TikTok؟"، راجع هذه الأسباب والحقائق المتعلقة بـ TikTok والتي تجعله يتمتع بشعبية كبيرة.

1. تقدم خوارزمية TikTok الفريدة مقاطع الفيديو ذات الصلة

يمتلك TikTok خوارزمية فريدة تختلف عن نظيراتها. يستخدم التطبيق التعلم الآلي ليُظهر لك  موجزًا ​​مخصصًا يُعرف باسم "صفحة لك" (FYP)  والذي يختلف من مستخدم لآخر.

يتميز TikTok بتصميم يركز على المستخدم ويركز على ما يعجبك وما لا يعجبك. بعد النظر في هذه العوامل، يوصي TikTok بمقاطع الفيديو ذات الصلة التي عادةً ما تكون في محلها.

على سبيل المثال، إذا شاهدت مقطع فيديو إعلاميًا يتعلق بالصحة، فستجد مقاطع فيديو مماثلة تظهر في الموجز الخاص بك. لن يكون التشابه على مستوى الفئة فقط، بل سيكون محتوى مقاطع الفيديو متشابهًا أيضًا.

2. المحتوى من قبل عامة الناس لعامة الناس

الشيء الآخر الذي يميز TikTok عن التطبيقات الأخرى هو أن الأشخاص العاديين يقومون بإنشاء معظم المحتوى ومشاهدته. ويصبح منشئو المحتوى الهواة هؤلاء من المشاهير بمرور الوقت بسبب شعبيتهم.

هذه المنصة تحكم الإنترنت بسبب هذه الجودة ذات الصلة. هناك العديد من الأمثلة التي أصبح فيها الأشخاص العاديون مشهورين على الإنترنت بمرور الوقت فقط بسبب جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وليس بسبب متابعيهم السابقين.

هذه واحدة من أكبر فوائد TikTok. في الواقع، يمكنك القول أن هذا هو الغرض الرئيسي لـ TikTok.

3. TikTok سهل الاستخدام

ليس هناك شك في حقيقة أن TikTok سهل الاستخدام. الواجهة التي يستخدمها التطبيق سهلة الاستخدام. إنه ذو سمة ملفتة للنظر، ولكنه في الوقت نفسه، يتميز أيضًا ببعض المكونات سهلة الاستخدام.

إنه يبقي الأمور بسيطة حتى  يتمكن حتى المبتدئين من استخدام TikTok بسهولة  . إنه أحد الأسباب الأساسية وراء شهرة TikTok.

يمكنك أيضًا  العثور على مقاطع الفيديو التي شاهدتها بالفعل على TikTok  . ولتحسين تجربتك بشكل أكبر، يمكنك استكشاف  بعض ميزات TikTok المخفية  أيضًا.

4. يمكنك متابعة أحدث الاتجاهات على TikTok

مجتمع TikTok هو رائد في مجال الموضة. عندما ينتشر فيديو TikTok على نطاق واسع، يتبع منشئو الفيديو في جميع أنحاء الإنترنت هذا المفهوم. يستخدم TikTokers أيضًا هذه المنصة لإنشاء تحديات فريدة، مثل تحديات الرقص، والتي غالبًا ما تصبح اتجاهات عالمية.

فيما يتعلق بالموضة، يستلهم الناس من TikTokers المفضلين لديهم ويبدأون في ارتداء الملابس مثلهم. لذلك، يؤثر TikTok على الأشخاص من كل مناحي الحياة، ويلعب دورًا مهمًا في تحديد أحدث الاتجاهات لهذا الجيل.

5. تشعر وكأنك جزء من المجتمع

أثناء استخدام TikTok، ستشعر وكأنك جزء من مجتمع سواء كنت تتابع الآخرين أو لديك متابعين خاصين بك. ذلك لأن المنصة تعمل على تعزيز التفاعلات بين الأشخاص، مما يساعد على إنشاء رابطة — مجتمع.

يتم تعزيز هذه الرابطة بشكل أكبر عندما يقوم المؤثرون على TikTok بإنشاء أحداث مادية حيث يتجمع الناس ويتفاعلون. بهذه الطريقة، يساعد TikTok في إنشاء عائلة كبيرة سعيدة يمكنك أن تصبح جزءًا منها وتستمتع بها.

في عام 2020، انضم العديد من المشاهير إلى هذا المجتمع لأنهم شعروا بالحاجة إلى التفاعل مع معجبيهم في أوقات فيروس كورونا. ومن بين هؤلاء المشاهير ريس ويذرسبون وسنوب دوج ودوا ليبا وكيندال جينر وغيرهم الكثير.

TikTok عبارة عن منصة شاملة حيث ستجد مقاطع فيديو تتعلق بأي شيء وكل شيء. يوفر لك التطبيق العديد من الأفكار لتدفق أفكارك الإبداعية.

إذا كنت من محبي الرقص، فستجد مجموعة كبيرة من مقاطع فيديو الرقص على المنصة. إذا كنت من محبي الفن أو الطبيعة، فستجد مقاطع الفيديو ذات الصلة بسهولة.

سواء كنت من محبي الحيوانات الأليفة أو شخصًا يستمتع بالاستماع إلى الأغاني، ستجد الكثير من المحتوى المتعلق باهتماماتك على TikTok. تكتسب مقاطع الفيديو التي توضح الاختراقات الحياتية أيضًا شعبية على المنصة. العديد من هذه الحيل تعمل بالفعل، مما يجعلها مفيدة للجمهور.

7. TikTok هو أحد أفضل مصادر الميمات والمحتوى المضحك

الجميع يحب الفكاهة الجيدة وبعض الكوميديا ​​من حين لآخر. وهذا هو تخصص TikTok لأنه يحتوي على بعض من أفضل مقاطع الفيديو والميمات المضحكة.

ينشئ الأشخاص ذوو العقول المبدعة محتوى فريدًا على TikTok والذي من المؤكد أنه سيجعلك تضحك. يميل العديد من الأشخاص إلى استخدام TikTok بعد يوم طويل ومتعب ومزدحم لتجديد نشاطهم وتحديث عقولهم والحصول على جرعتهم اليومية من الفكاهة.

بالنسبة الى  اوقات نيويورك  ، "الميمرز يسيطرون على TikTok." تعد هذه المنصة حاليًا واحدة من أفضل مصادر الميمات والمحتوى المضحك على الإنترنت.

8. يحتوي TikTok على محتوى لجميع الفئات العمرية

كما ذكرنا سابقًا، فإن المحتوى الموجود على TikTok يتمتع بجاذبية عالمية. تتميز المنصة أيضًا بمحتوى مرتبط يلبي جميع الفئات العمرية تقريبًا.

هناك مراهقين صغار يقومون بإنشاء مقاطع فيديو على TikTok للآخرين في فئتهم العمرية. وفي الوقت نفسه، يمكن للبالغين أيضًا العثور على آلاف الساعات من المحتوى المتعلق باهتماماتهم.

وفقًا لـ  Wallaroomedia  ، لدى TikTok حوالي 150 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة. 60% منهم إناث، و40% ذكور. 60% من المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عامًا، و26% تتراوح أعمارهم بين 25 و44 عامًا، و80% تتراوح أعمارهم بين 16 و34 عامًا.

9. يمكنك التعرف على أماكن وثقافات جديدة

يحتوي TikTok على الكثير من المحتوى للتعرف على الأماكن والثقافات الجديدة. وذلك لأن الأشخاص من جميع أنحاء العالم انضموا إلى TikTok، ويمكنك التعرف عليهم وعلى ثقافتهم، بما في ذلك لغتهم وأسلوب حياتهم وطعامهم والمزيد.

يمكنك أيضًا اكتشاف أماكن جديدة حيث ينشر محبو الطبيعة ومدونو الفيديو مقاطع فيديو تأخذك إلى أماكن مختلفة حول العالم. يمكنك الاستمتاع بالتعرف على تلك الأماكن وحتى التخطيط للزيارة.

10. TikTok عبارة عن منصة لعرض المواهب والوصول إلى الجماهير

كما نوقش أعلاه، يوفر TikTok منصة ممتازة لعرض موهبتك. إذا كانت لديك موهبة فريدة وتريد أن يراها العالم، يمكنك بسهولة إنشاء حساب على TikTok والبدء في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يوفر لك TikTok الأدوات التي تحتاجها لإنشاء محتوى قوي يسلط الضوء على مواهبك. كما يقدم لك فرصة للوصول إلى جمهور كبير في جميع أنحاء العالم. لذا، السماء هي الحد هنا.

وذكرت CNBC  أنه وفقًا للشركة الأم لـ TikTok، Bytedance: "لديها مليار مستخدم عالمي نشط، مما يشير إلى النمو المطرد لتطبيق الفيديو القصير".

TikTok رائع، على عكس الاعتقاد السائد

نأمل أن تكون معرفة حقائق TikTok هذه قد أقنعتك بعدم حذف TikTok تمامًا. إنها حقًا منصة فريدة يمكنك استخدامها للعديد من الأنشطة الإيجابية. لقد اكتسب سمعة سيئة لأن بعض مستخدمي TikTokers أساءوا استخدامه في بعض الأحيان.

ومع ذلك، بدلًا من استبعاد الخدمة تمامًا، فمن الأفضل التركيز على جوانبها الإيجابية. ومع هذه الإيجابية، يمكنك إطلاق العنان لقوتها الحقيقية ونشر بعض الخير بطريقتك الخاصة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة