لماذا يعد شراء عملات TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أرخص

لماذا يعد شراء عملات TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أرخص

0 المراجعات

يمنحك TikTok خيار استبدال أموال العالم الحقيقي بعملة TikTok الموجودة داخل التطبيق. لكنك لا تحصل دائمًا على نفس الأسعار.

في المرة القادمة التي تذهب فيها لشراء عملات معدنية لحساب TikTok الخاص بك، قم بشرائها على سطح المكتب الخاص بك للحصول على أرخص الأسعار. هنا لماذا...

ما هي عملات TikTok؟

العملات المعدنية هي العملة الموجودة في تطبيق TikTok ويمكنك  استخدام عملات TikTok بعدة طرق مختلفة  . يمكنك استخدام عملات TikTok لشراء هدايا لمنشئي المحتوى المفضلين لديك أو شراء عروض ترويجية لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك.

لشراء هذه العناصر، يجب عليك أولاً شراء العملات المعدنية، ثم استخدامها لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكن شراء عملات TikTok من خلال تطبيق TikTok. ولكن ما قد لا تعرفه هو أنه يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا قمت بشراء العملات المعدنية على سطح المكتب الخاص بك. وفقًا لموقع TikTok، يمكنك توفير ما يصل إلى 31% عند القيام بذلك.

لماذا تعتبر عملات TikTok أرخص على سطح المكتب؟

يمكنك توفير ما يصل إلى 31% عند شراء عملات TikTok على سطح المكتب، وليس في التطبيق. وذلك لأن متاجر التطبيقات تفرض رسوم عمولة على المدفوعات التي تتم لشركات التطبيقات من خلال عمليات الدفع الخاصة بالمتجر.

بالنسبة للشركات الكبيرة، مثل منشئي TikTok، يحصل متجر Apple App Store ومتجر Google Play على رسوم عمولة بنسبة 30% من عمليات الشراء داخل التطبيق. وبدلاً من مجرد السماح لمتاجر التطبيقات بالحصول على حصة، تأخذ TikTok هذه الرسوم في الاعتبار وتفرض أسعارًا أعلى داخل التطبيق، مما يجعل العميل يدفع الرسوم الإضافية.

ولكن نظرًا لأن موقع TikTok الإلكتروني لا يحتاج إلى استضافة في متجر تطبيقات، فإن الدفعات من خلال موقع ويب سطح المكتب لا تحتوي على رسوم عمولة مرفقة كما هو الحال مع واجهات متاجر تطبيقات الهاتف المحمول.

كيفية شراء عملات TikTok على سطح المكتب الخاص بك

إذا كنت ترغب في شراء العملات المعدنية من موقع TikTok بدلاً من التطبيق، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على متصفح الويب الخاص بك.

بعد أن يتم ذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى  صفحة شراء TikTok Coin  .
  2. حدد عدد القطع النقدية التي ترغب في شرائها. لاحظ أنه يمكنك اختيار مبلغ مخصص، مما يسمح لك بشراء عملات معدنية أكثر مما يمكنك شراءه داخل تطبيق TikTok.
  3. انقر فوق  إعادة الشحن. 
  4. املأ طريقة الدفع، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.
  5. انقر  فوق تأكيد.

بمجرد شراء عملات TikTok، يمكنك اختيار العودة إلى التطبيق لإنفاقها، أو يمكنك الاستمرار في  استخدام إصدار سطح المكتب من TikTok  .

لماذا يجب عليك شراء عملات TikTok على سطح المكتب؟

يمكنك توفير ما يقرب من ثلث السعر عند شراء عملات TikTok على سطح المكتب، لأنك تتجنب دفع رسوم قناة متجر التطبيقات.

يمكنك أيضًا شراء كمية أكبر بكثير من العملات المعدنية على سطح المكتب مما يمكنك شراءه في التطبيق باستخدام خيار مبلغ العملة المخصص.

لذا، إذا كنت تريد صفقة أفضل على عملاتك المعدنية، فأنت تعرف الآن أين يمكنك الحصول عليها ولماذا يحدث ذلك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة