كيفية التقدم بطلب لبرنامج TikTok للإبداع بقيمة مليار دولار

كيفية التقدم بطلب لبرنامج TikTok للإبداع بقيمة مليار دولار

0 المراجعات

برنامج الإبداع TikTok الذي تبلغ قيمته مليار دولار مفتوح الآن لمزيد من المستخدمين. يهدف البرنامج إلى الدفع لمنشئي المحتوى المشهورين مقابل محتواهم. في السابق، كان متاحًا للدعوة فقط، ولكنه الآن مفتوح لجميع المستخدمين الذين يستوفون متطلباته.

تابع القراءة لتتعرف على كيفية التقديم لبرنامج TikTok للإبداع الذي تبلغ قيمته مليار دولار.

لم يعد برنامج الإبداع TikTok مخصصًا للدعوة فقط

تم الإعلان عن برنامج TikTok Creativity، وهو أحدث صندوق للمبدعين على المنصة، في فبراير 2023 كبرنامج للدعوة فقط في غرفة  أخبار TikTok  . ومع ذلك، فقد تم فتحه الآن لجمهور أوسع، مما يسمح لمنشئي المحتوى الذين يستوفون متطلباته بالتقدم للبرنامج.

لكي يكون منشئو المحتوى مؤهلين للبرنامج، يحتاجون إلى ما لا يقل عن 10000 متابع و100000 "مشاهدة حقيقية" لمقاطع الفيديو الخاصة بهم في آخر 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر منشئي المحتوى 18 عامًا على الأقل، وأن يصنعوا مقاطع فيديو أطول من دقيقة، وأن يكون لديهم حساب فيما يعتقد TikTok أنه "ذو وضع جيد".

يختلف الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع عن  صندوق TikTok Creator Fund  الحالي الذي تم إطلاقه في مارس 2021. والفرق هو أن الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع يتطلب عددًا أقل من المتابعين (10000 مقارنة بـ 100000)، وهو متاح فقط لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة، ويجب على منشئي المحتوى إنشاء مقاطع فيديو أطول من دقيقة لتكون مؤهلة.

كيفية التقدم لبرنامج الإبداع في TikTok

إذا كنت تستوفي متطلبات برنامج الإبداع في TikTok، فيمكنك التقديم للبرنامج عبر تطبيق TikTok باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق TikTok وانتقل إلى ملفك الشخصي.
  2. اضغط على  أيقونة همبرغر  وحدد  أدوات المنشئ  .
  3. اضغط على  الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع  .

يتحقق TikTok تلقائيًا من أهليتك. إذا كنت كذلك، فسيكون زر  "تطبيق"  الموجود على صفحة برنامج الإبداع قابلاً للنقر عليه. اضغط عليها لتطبيقها.

المزيد من المكافآت لمنشئي محتوى TikTok

يعد برنامج الإبداع TikTok الذي تبلغ قيمته مليار دولار فرصة رائعة لمنشئي المحتوى لكسب المال مقابل عملهم. يسمح للمبدعين المؤهلين بكسب المال من المحتوى الخاص بهم. البرنامج مفتوح حاليًا للمستخدمين من الولايات المتحدة، ولكن بما أن الصندوق لا يزال في مرحلته التجريبية، فمن الممكن توسيعه ليشمل بلدانًا أخرى في المستقبل.

إذا كنت منشئ محتوى مقيمًا في الولايات المتحدة، فمن المفيد التحقق من برنامج الإبداع في TikTok والتقدم لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة