كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحذف أو إلغاء تنشيط حساب TikTok الخاص به

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحذف أو إلغاء تنشيط حساب TikTok الخاص به

0 المراجعات

يسمح TikTok لمستخدميه بحذف حساباتهم أو إلغاء تنشيطها في أي وقت على التطبيق. إذا لم تتمكن من العثور على حساب TikTok لشخص ما، فقد تتساءل عما إذا كان قد قام بحذفه أو إلغاء تنشيطه.

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال، أو إذا كان هناك شيء آخر يحدث مثل ما إذا كان المستخدم قد قام بحظرك.

لاحظ أن حذف الحساب وإلغاء تنشيطه يبدوان متماثلين

بالنسبة للمستخدمين الآخرين، سيكون لحذف الحساب وإلغاء تنشيطه نفس التأثيرات. وهذا يعني أنه لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان مستخدم آخر قد قام بحذف حسابه أو قام بإلغاء تنشيطه للتو. والفرق الوحيد بالنسبة للمستخدم هو أن الحذف يكون دائمًا وأن التعطيل مؤقت فقط (يمكنه إعادة تنشيط حسابه في أي وقت). يمكنك معرفة الفرق بين قيام المستخدم بحذف المستخدم أو إلغاء تنشيطه، وبين شيء آخر مثل حظرك.

هناك احتمال ضئيل بأن يتم حظر الحساب أيضًا، لكن هذا نادر جدًا. وسيبدو أيضًا نفس الحساب الذي تم حذفه للتو. سيتم حذفه بواسطة TikTok بدلاً من قيام المستخدم بذلك بنفسه. هناك عدد لا بأس به من  الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى منعك من استخدام TikTok  . تأكد من تجنب هذه الأشياء بنفسك للحفاظ على حسابك آمنًا ونشطًا!

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحذف أو إلغاء تنشيط حساب TikTok الخاص به

يمكن أن تساعدك الخطوات أدناه في تحديد ما إذا كان مستخدم آخر قد قام بحذف حسابه أو إلغاء تنشيطه.

1. حاول البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم

انتقل إلى  شريط البحث  في تطبيق TikTok واكتب اسم المستخدم الخاص به. إذا لم يظهر حسابه في النتائج، فسيتم حذف/إلغاء تنشيط الحساب أو قام بحظرك.

للتحقق من الفرق، اطلب من صديق ليس محظورًا بالتأكيد البحث عن اسم المستخدم الخاص به أيضًا. إذا تمكنوا من العثور على الحساب، ولكنك لم تتمكن من ذلك، فسيتم حظرك. إذا لم يتمكن أي منكما من العثور عليه، فمن المحتمل أن يتم حذفه أو ربما قام المستخدم بتغيير اسم المستخدم الخاص به.

نظرًا لأن  تغيير اسم المستخدم الخاص بك على TikTok  أمر سهل للغاية، فحاول البحث عن اسمه الفعلي أو اسم العرض أيضًا إذا كنت تشك في تغيير اسم المستخدم الخاص به.

2. حاول البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم من خلال محرك البحث

انتقل إلى Google أو أي محرك بحث آخر وابحث عن اسم مستخدم TikTok الخاص به بالضبط. إذا وجدت روابط لمنشوراتهم أو حساباتهم على TikTok لا تعمل عند النقر عليها، فمن المحتمل أن يتم حذف حسابهم أو إلغاء تنشيطه. وذلك لأن محركات البحث ستظل تحتوي على نتائج مخبأة تعرض الصفحة، لكن الحساب لم يعد نشطًا على موقع TikTok.

3. تحقق من رسائلك المباشرة

إذا قمت بتبادل رسائل مباشرة أو رسائل مباشرة على تطبيق TikTok مع هذا المستخدم، فإن محادثتك هي طريقة سهلة لمعرفة ما إذا تم حذف حسابه أو إلغاء تنشيطه. انتقل إلى  علامة التبويب "البريد الوارد"  ، ثم قم بالتمرير للعثور على محادثتك مع الشخص. إذا تم حذف حسابه أو إلغاء تنشيطه، ستلاحظ أن صورة ملفه الشخصي واسم المستخدم فارغان، ولكن جميع رسائلك لا تزال موجودة.

إذا رأيت  "لم يتم العثور على الحساب  حيث يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص به"، فهذا يعني أنه تم حظرك للأسف. سيتم أيضًا إزالة صورة الملف الشخصي الخاصة بهم.

حذف حسابات التيك توك

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع شخصًا ما إلى حذف أو إلغاء تنشيط حساب TikTok الخاص به. في بعض الأحيان يحتاج الأشخاص إلى استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، أو يريدون البدء من جديد من خلال إنشاء حساب جديد. مهما كان السبب، فإن TikTok يجعل من السهل القيام بذلك، ويمكنك معرفة بنفسك ما إذا كان شخص ما قد قام بحذف حسابه أو إلغاء تنشيطه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة