كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على TikTok

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على TikTok

0 المراجعات

إذا لم تشاهد منشورات TikTok لشخص ما منذ فترة، أو لم يعد بإمكانك مراسلته مباشرة، فربما تم حظرك.

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى قيام شخص ما بحظرك، ولكن على الرغم من أنك لا تستطيع معرفة السبب دون سؤاله، يمكنك استخدام هذه الخطوات لمعرفة ما إذا تم حظرك أم لا.

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على TikTok

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كنت محظورًا على TikTok: البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم، أو التحقق من قوائم المتابعين لديك، أو التحقق من رسائلك المباشرة.

وفيما يلي نظرة على كل طريقة ...

1. حاول البحث عن اسم المستخدم الخاص بهم

انتقل إلى  شريط البحث  في تطبيق TikTok واكتب اسم المستخدم الخاص به. إذا لم يظهر حسابه في النتائج، فقد يتم حظرك، على الرغم من أنه ربما قام أيضًا بإلغاء تنشيط حسابه أو حذفه بالكامل. للتحقق من ذلك، اطلب من صديق ليس محظورًا بالتأكيد البحث عن اسم المستخدم الخاص به أيضًا. إذا تمكنوا من العثور على الحساب، ولكنك لم تتمكن من ذلك، فسيتم حظرك.

كن حذرًا من أنهم لم  يغيروا اسم مستخدم TikTok الخاص بهم  فحسب. حاول البحث عن أسمائهم الكاملة أيضًا للتأكد.

2. تحقق من متابعيك وقائمة المتابعة

إذا كان هذا المستخدم يتابعك، ولاحظت انخفاض عدد متابعيك، فقد يكون ذلك بسبب قيامه بحظرك. قم بالتمرير خلال قائمتك (إذا لم تكن طويلة جدًا)، ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور عليها. إذا اختفوا من متابعيك وقائمة المتابعين، فمن المحتمل أنه تم حظرك.

3. إذا قمتم بمراسلة بعضكم البعض، فتحققوا من رسائلكم المباشرة

إذا قمت بإرسال رسائل لبعضكما البعض على تطبيق TikTok،  المعروف أيضًا باسم الرسائل المباشرة أو DMs  ، فستراها في  علامة تبويب البريد الوارد  في قائمة الصف السفلي. عندما يقوم أحد المستخدمين بحظرك، ستتغير محادثتك في  علامة التبويب "البريد الوارد"  بحيث لا يمكنك إرسال رسائل إليه بعد الآن.

بدلاً من أسمائهم، ستظهر رسالة "  لم يتم العثور على الحساب"  وستفقد صورة الملف الشخصي الخاصة بهم. لا يزال بإمكانك النقر على تلك المحادثة لعرض رسائلك السابقة، ولكن لا يمكنك إرسال رسائل جديدة.

وهذا يختلف عن المحادثات القديمة مع الحسابات التي تم حذفها. تظهر تلك فارغة في  علامة التبويب "علبة الوارد"  الخاصة بك . هذه إحدى الطرق الرائعة لمعرفة ما إذا تم حظرك أو إذا قام شخص ما بحذف حسابه للتو.

اكتشف أنه ربما تم حظرك على TikTok

باستخدام هذه الخطوات، قد تكتشف أنه قد تم حظرك من قبل مستخدم آخر. قد يكون هذا مزعجًا أو مخيبًا للآمال، لكن حاول ألا تأخذ الأمر على محمل شخصي.

يستخدم الأشخاص ميزة الحظر لأسباب عديدة، ولا يمكنك أن تعرف على وجه اليقين سبب قيامهم بحظرك. هناك الكثير من المستخدمين والمحتوى الآخرين على TikTok لاكتشافهم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة