ما هي منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك؟ [تصويت]

ما هي منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك؟ [تصويت]

0 المراجعات

هناك أشخاص لا يستخدمون أي من وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الغالبية منا يستخدمون منصات اجتماعية متعددة كل يوم. تساعدنا وسائل التواصل الاجتماعي على البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين نعرفهم، فضلاً عن تعزيز المجتمعات التي تضم الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. كل منصة تواصل اجتماعي لها مميزاتها، ولكن هل لديك مفضلة؟

انستقرام: مشاركة الصور

لمشاركة لقطات من حياتك، يعد Instagram أفضل تطبيق للتواصل الاجتماعي. هناك منصات وسائط اجتماعية أخرى تتيح لك مشاركة الصور، ولكن لا شيء يفعل ذلك تمامًا مثل Instagram.

منذ إطلاق المنصة، تمت إضافة ميزات جديدة تتجاوز مشاركة الصور الأساسية. الآن، يمكنك تسجيل بكرات الفيديو ومشاركة المقتطفات اليومية من خلال القصص. ولكن في جوهره،  يعد Instagram أفضل منصة  للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سجل قصاصات رائع لحياتهم.

تويتر: تبادل الأفكار

باستثناء أي تغييرات تحدث لتويتر تحت ملكية Elon Musk، تعد المنصة مكانًا رائعًا لمشاركة أفكارك. يمكنك مشاركة الصور والروابط ومقاطع الفيديو مع أفكارك، واستخدام  أساليب مختلفة لإنشاء تغريدات أطول  إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر لتوصيل وجهة نظرك.

الحد الأقصى الحالي لعدد الأحرف في التغريدة الواحدة هو 280 حرفًا، وهو مثالي لتلخيص أفكارك في بضع جمل يسهل قراءتها. ومع ذلك، قد يزيد الحد الأقصى لعدد الأحرف في تويتر إلى 4000 حرفًا تحت إشراف ماسك، على الأقل  لمشتركي Twitter Blue  .

TikTok: مقاطع فيديو قصيرة

يتيح لك TikTok تحميل مقاطع فيديو تتراوح مدتها من 15 ثانية إلى 10 دقائق، على الرغم من أن معظم مقاطع الفيديو لا تصل أبدًا إلى  الحد الأقصى البالغ 10 دقائق والذي يبدو طويلًا جدًا  . على الرغم من هذا الحد الأقصى للطول، أعاد TikTok طاقة مقاطع فيديو Vine التي تبلغ مدتها 6 ثوانٍ والتي يبدو أن الكثير منا يفتقدها.

المنصة مخصصة بالكامل لمقاطع الفيديو، وهناك العديد من الفئات المتخصصة التي يمكنك استكشافها، مثل BookTok أو SportTok.

سناب شات: سوبر الاجتماعية

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على ملف شخصي عام على Snapchat، إلا أن العديد من الأشخاص يستخدمون منصة الوسائط الاجتماعية هذه كوسيلة للبقاء اجتماعيًا مع الأصدقاء فقط. يعد إرسال صورة سريعة - إما مباشرة إلى صديق أو إلى قصتك - طريقة رائعة لإطلاع الأشخاص على ما تفعله دون الاضطرار فعليًا إلى كتابة ما تفعله.

ما هي منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك؟

شخصيًا، Instagram هو النظام الأساسي الذي أجد نفسي أتصفحه كل يوم دون تفكير، لذلك أميل إلى القول بأنه المفضل لدي. ومع ذلك، عادةً ما أتصفح Twitter وSnapchat كل يوم، وأتصفح TikTok كل يومين - على الرغم من أنني غالبًا ما أرى مقاطع فيديو TikTok على Instagram.

هناك الكثير من منصات التواصل الاجتماعي التي لا يمكن إدراجها بالتفصيل هنا، لذا لا تتردد في اختيار الخيار "أخرى" وأخبرنا في التعليقات بالمنصة المفضلة لديك! تتضمن بعض خيارات الاختيار غير المدرجة Pinterest وBeReal وTumblr وReddit وMastodon.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة