ما هي ميزة سلسلة TikTok وكيف تعمل؟

ما هي ميزة سلسلة TikTok وكيف تعمل؟

0 المراجعات

أصبح من الصعب مواكبة خيارات تحقيق الدخل في TikTok، ولكننا لا نشكو. يقدم تطبيق الوسائط الاجتماعية دائمًا طرقًا جديدة لمساعدة منشئي المحتوى على تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم، وقد أضاف طريقة أخرى للقيام بذلك.

ستساعد ميزة سلسلة TikTok منشئي المحتوى على كسب المال مقابل مقاطع الفيديو الطويلة. إذا كان هذا هو ما يناسبك، فواصل القراءة لمعرفة المزيد، حتى تتمكن من البدء في جني الأموال.

ما هي ميزة سلسلة TikTok؟

ببساطة، سلسلة TikTok هي مجموعات متميزة أو مدفوعة الأجر على تطبيق TikTok، لكن المفهوم ليس جديدًا تمامًا. حددت شركة وسائل التواصل الاجتماعي فرصة لتحقيق الدخل من المجموعات وعملت معها. يمكنك  إنشاء مجموعات TikTok  عن طريق حفظ  مقاطع الفيديو المفضلة لديك على TikTok  في فئة واحدة.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء مجموعات الوصفات والمطاعم والسفر، مما يسهل العثور على محتوى محدد في ملفك الشخصي بدلاً من فرز مقاطع الفيديو غير ذات الصلة المجمعة معًا في مكان واحد.

تشبه سلسلة TikTok المجموعات. ومع ذلك، فإن الاختلاف الرئيسي هو أنها فئات من المحتوى المحفوظة كـ "سلسلة" يدفع المتابعون مقابل الوصول إليها. هذا هو الفرق الرئيسي، على الرغم من وجود عوامل أخرى (المزيد حول ذلك أدناه). تم الإعلان عن ميزة السلسلة في  منشور مدونة TikTok  ، والذي جاء فيه:

بدءًا من أفضل مجموعة من اختصارات جداول البيانات التي يجب معرفتها وحتى التدريبات الأكثر فاعلية أو أحدث وصفات الشوفان المخبوز، أصبحت المجموعة المتنوعة من المحتوى القيم والمسلي على TikTok سريعًا جزءًا من حياة مليار شخص حول العالم. نقدم اليوم  السلسلة،  وهي طريقة جديدة للمبدعين لمشاركة قصصهم ومواهبهم وإبداعاتهم كمحتوى متميز مع تعميق ارتباطهم بمجتمع TikTok.

تمنح السلسلة منشئي المحتوى طريقة أخرى لتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم، لكن TikTok يقدم بالفعل طرقًا متعددة لكسب المال من خلال البرامج والميزات داخل التطبيق. على سبيل المثال، تسمح  اشتراكات TikTok LIVE  للمبدعين بالحصول على دخل شهري، ويدفع  صندوق TikTok Creator Fund  للمبدعين لنشر المحتوى الأصلي. علاوة على ذلك، هناك أيضًا  TikTok Pulse  – برنامج مشاركة عائدات الإعلانات الخاص بالمنصة. نحن نعرف بالفعل كيفية عمل هذه البرامج والميزات، ولكن ماذا عن سلسلة TikTok؟

كيف تعمل ميزة سلسلة TikTok؟

يعرف معجبو TikTok ما يريدون، ويطلبونه. لهذا السبب يطالبون بـ "الجزء الثاني" أو أكثر عندما ينشر منشئ المحتوى شيئًا مثيرًا للاهتمام، ولهذا السبب تعتبر السلسلة ميزة قابلة للتطبيق. من الآن فصاعدًا، ستكون جميع أوقات القصص المثيرة ومقاطع فيديو الطبخ متاحة في مكان واحد، مما يسهل على منشئي المحتوى الحصول على المزيد من المحتوى هناك، وهو المحتوى الذي يريده معجبوهم بالفعل.

باستخدام سلسلة TikTok، يمكن لمنشئي المحتوى المؤهلين نشر محتوى حصري بتكلفة يحددها المبدعون أنفسهم. يمكن أن تحتوي كل سلسلة على ما يصل إلى 80 مقطع فيديو، ويمكن أن يصل طول كل فيديو إلى 20 دقيقة، وهو بعيد كل البعد عن الحد الأقصى الأولي لمقاطع الفيديو الذي تبلغ دقيقة واحدة في TikTok. لقد زاد التطبيق طول الفيديو الخاص به على مر السنين. وبينما تساءلنا  عما إذا كانت مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 10 دقائق طويلة جدًا بالنسبة لـ TikTok  ، فهذه طريقة ذكية لتقديم محتوى أطول إلى النظام الأساسي.

ستكون السلسلة بمثابة تطور طبيعي لمنشئي المحتوى الذين ينشرون بالفعل سلسلة من مقاطع الفيديو ذات الصلة. بالإضافة إلى الفرصة المالية، ستعمل السلسلة على تعزيز الروابط بين المبدعين ومعجبيهم. لقد أثبتت الاشتراكات المباشرة بالفعل أن الداعمين على TikTok يمكنهم وضع أموالهم في مكانها الصحيح.

إن الدفع مقابل سلسلة TikTok يجعل المعجبين المخلصين يحصلون على محتوى حصري ويدعمون منشئي المحتوى المفضلين لديهم. أما بالنسبة لمنشئي المحتوى، فإن تحقيق الدخل سيحفزهم على أن يكونوا أكثر تعمدًا بشأن المحتوى الذي ينشرونه. هناك احتمال كبير أن تحقق سلسلة TikTok نجاحًا مثل الميزات الأخرى التي سبقتها.

إنشاء محتوى لسلسلة TikTok

ما الذي يحفزك على الدفع لمنشئ المحتوى مقابل محتواه الحصري؟ اسأل نفسك هذا السؤال قبل استخدام Series على TikTok. يبذل مؤيدوك قصارى جهدهم للحصول على أموالهم، لذلك ستحتاج إلى إحضار لعبتك المفضلة، حتى يشعروا أنهم يحصلون على قيمة أموالهم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة