لماذا يعتبر مرشح TikTok Bold Glamour مثيرًا للجدل؟

لماذا يعتبر مرشح TikTok Bold Glamour مثيرًا للجدل؟

0 المراجعات

يقدم TikTok وفرة من المرشحات، مع ظهور مرشحات جديدة باستمرار. يتم إنشاء بعضها بواسطة المستخدمين، والبعض الآخر بواسطة المنصة، وليس من غير المألوف أن يتسبب الكثيرون في ظهور اتجاهات وانتشار واسع النطاق. لكن أحد مرشحات TikTok أثار انتقادات عند إصداره. لذلك، دعونا نلقي نظرة على Bold Glamour على TikTok ولماذا هو مثير للجدل.

ما هو مرشح TikTok الجريء؟

يقدم TikTok كنزًا من الفلاتر  ، فما الذي يجعل Bold Glamour مختلفًا تمامًا؟ حسنًا، إنه يبرز لأنه يغيرك، غالبًا ما يصعب التعرف عليه.

يمنح هذا التأثير وجهك فكًا أكثر وضوحًا وذقنًا أكثر تحديدًا. فهو يملأ حواجبك ويقوسها لتناسب وجهك الجديد بشكل أفضل. إنه ينعم بشرتك، ويمنحك مظهراً مشمساً وخدوداً حمراء، ويملأ شفتيك.

الفلتر جيد جدًا في وظيفته. إنه يحولك بسلاسة إلى شخص مختلف تمامًا، ولا يمكنك حتى أن تقول للوهلة الأولى أنك تنظر إلى وجه تمت تصفيته.

التأثير لا ينزلق. يبقى في مكانه عندما تتحرك ويبدو طبيعيًا حتى لو وضعت يديك أو أشياء أمام وجهك. ونتيجة لذلك، فقد جذب انتباه مستخدمي TikTok. ليس فقط لأن الناس لديهم فضول بشأن الشكل الذي سيبدو عليه عند تشغيل الفلتر، ولكن أيضًا لأنهم يتساءلون عما إذا كان الذكاء الاصطناعي وراء ذلك.

الجدل وراء بريق TikTok الجريء

تلقى الفلتر رد فعلين رئيسيين من مستخدمي TikTok. لقد وجد الناس أنه من المضحك أن ينظروا إلى مدى الاختلاف الذي أحدثه لهم أو وجدوا العواقب التي يمكن أن يسببها مثل هذا التأثير للقلق.

يمكن لـ Bold Glamour أن يفسد صورتك الذاتية. وفقًا  لاستطلاع أجرته منظمة Parents Together  عام 2021 ، قال 61% من المراهقين الذين شملهم الاستطلاع إن استخدام مرشحات التجميل جعلهم يشعرون بالسوء تجاه مظهرهم في الحياة الواقعية. ومع معايير الجمال المتغيرة باستمرار والتي تبدو دائمًا وكأنها تعكس مظهرًا بعيد المنال أو آخر، فإن المرشحات مثل Bold Glamour من TikTok ليست مزحة.

هناك مشكلة محتملة أخرى وهي أن الأشخاص يستخدمونها لتضليل الآخرين. من  السهل جدًا أن تقع ضحية لسمك السلور  ، كما أن مرشح Bold Glamour يجعل الأمر أسهل لأنه جيد جدًا في ما يفعله. على الرغم من أنه من السهل اكتشاف وجود الفلتر قيد التشغيل عند استخدام TikTok، إلا أن هذا ليس هو الحال إذا كان الشخص مبدعًا.

يمكنك استخدام الفلتر الموجود على المنصة، والتقاط مجموعة من صور السيلفي، واقتصاصها بشكل صحيح، وهكذا. مجموعة جديدة من الصور لاستخدامها في تطبيقات المواعدة. الصور التي تخصك من الناحية الفنية، ولكنها ليست في الحقيقة.

هل يجب السماح بـ Bold Glamour على TikTok؟

 تحظر إرشادات تأثير  TikTok الفلاتر التي تتضمن "تصوير أو الترويج للجراحة التجميلية، بما في ذلك شد الوجه وتجميل الأنف وتكبير الشفاه (على سبيل المثال، حشو الشفاه) وشفط الدهون وجراحة الجفن المزدوج".

تندرج هذه الأنواع من المرشحات التي تغير الوجوه بشكل كبير ضمن فئة تعرف باسم مرشحات التشوه. تعمل تأثيرات التشوه على تغيير شكل وجهك وملامحك لتعديلها، حيث يستخدم البعض تأثيرات التجميل. إنه أكثر من مجرد تلوين بشرتك باللون الأخضر أو ​​إضافة النمش إلى وجهك؛ ستحصلين على شفاه أكبر، وفك أكثر وضوحًا، وحواجب أكثر سمكًا مع قوس أكثر بروزًا، وبشرة تشبه الدمية، وما إلى ذلك.

حتى لو كان تغييرًا واحدًا فقط من بين العديد من التغييرات المذكورة أعلاه، فإن رؤية نفسك معه أمر مزعج ويمكن أن يؤدي إلى مشكلات سلبية في صورة الجسم، والتي هي منتشرة بالفعل على منصات التواصل الاجتماعي. ولكن عندما يتم دمج كل هذه التغييرات الجمالية في فلتر واحد، فإنك تصبح شخصًا مختلفًا تمامًا عند استخدامه.

وهذا ما يفعله مرشح TikTok Bold Glamour. لذلك ربما لا ينبغي السماح به على النظام الأساسي عندما يتعارض مع إرشاداته الخاصة.

يبدأ بالمرشح، ولكن أين ينتهي؟

من الصعب بالفعل أن تكون سعيدًا بمظهرك، حيث يبدو أن معايير الجمال تتغير كل ثلاثة إلى خمسة أيام عمل. هناك دائمًا اتجاه جديد لما يعتبر جميلًا في تلك اللحظة بالذات، كما لو كان تغيير مظهرك بهذه البساطة.

عندما ترى نفسك مع مرشح Bold Glamour قيد التشغيل ثم تقوم بإيقاف تشغيله، فلا يسعك إلا أن تشعر بخيبة الأمل تجاه مظهرك. ومن يستفيد من ذلك؟ بالتأكيد ليس أنت. أفضل شيء للجميع هو أن يتجنب مستخدمو TikTok استخدام المرشحات الواقعية للغاية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

266

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة