شاكيرا تريند على غوغل

شاكيرا تريند على غوغل

0 المراجعات

أشارت الأبحاث والاحصائيات ل غوغل تريند أن النجمة العالمية  شاكيرا  في المرتبة الأولى لأكثر الفنانات رواجا و بحثا على غوغل   في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم ،و  لأنها واحدة من الفنانات الأكثر شهرة   في قائمة الفنانين العالميين و بعدها تأتي شهرة  أوجست السينا، والمغنية  أديل،، وفان هالن، وليزو، وتمار براكستون، وكواندو روندو، وتوري لينز.
وأشارت صحيفة نيويورك تايمز، إلى أن أحد و من أهم الأسباب التي  أدت ل تصبح النجمة اللاتينية شاكيرا تتصدر ترند جوجل لعام 2023 و ما قبلها ، هو  أنها قدمت عروض غنائية  مشتركة مع نجمات عالميات متل  جينيفر لوبيز قبل انتشار جائحة كورونا تحت مسمى   "سوبر بول هاف تايم"، و من  الغريب  أن شاكيرا فقط  تصدرت قائمة جوجل للفنانين الأكثر بحثا ،
وغيرها لم يذكر اسمها في القائمة.
و للآن يتم تداول  فيديو الرقص الشهير "جيرل لايك مي" بعد إعادة نشره  على تطبيق  "تيك توك".   وهي على  رأس قائمة الأشخاص الأكثر شهرة في العالم .
فازت شاكيرا على عدة جوائز،  ثلاث جوائز غرامي، واثني عشر جائزة جرامي لاتينية، وخمس جوائز إم تي في للفيديو الموسيقي ، وسبع جوائز بيلبورد للموسيقى، وتسعة وثلاثين جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينية.
و تصدرت الفنانة العالمية شاكيرا محركات البحث في جوجل بعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة   ونشر  رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكليب عبر عدة تطبيقات متل الانستغرام واليوتيوب و التيك توك.

وتعاطف جمهورها  مع الأغنية بعد انفصالها ، و عبرت من خلالها عن   حزنها وألم معاناتها .
وشارك معها ك ديو  مغني الراب «أوزونا» .

و يذكر أنه ارتبط كلا من المغنية العالمية الكولومبية شاكيرا ونجم كرة القدم المشهور ب  فريق برشلونة  بيكيه واستمرت هذه العلاقة الزوجية أكثر من 12 سنة بعد إنجاب طفلين ،
ابنهما الأول ميلان و الولد الثاني ساشا.
و يذكر أن شاكيرا أكبر من بيكيه بـ 10 سنين  
وصرحت  شاكيرا لجمهورها بعد خبر انفصالها عن علاقتها بلاعب كرة القدم بيكيه: أنها فعلت كل ما تستطيع لإنجاح علاقتهما و لكي لا تضطر للانفصال و ترك المنزل  ، ولكنها شعرت أن بيكيه يحبها فقط لأنها أم طفليه، وهذا تسبب بفجوه في علاقتهم أمام الأولاد أيضا .

اكتب لي ما هي الأغنية الشهيرة التي تحبها ل شاكيرا .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

7

followers

0

followings

1

مقالات مشابة