افضل 5 بوتات تيلغرام حتفيدك بشكل كبير

افضل 5 بوتات تيلغرام حتفيدك بشكل كبير

0 المراجعات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

عزيزي القارئ بداية سوف نستعرض معكم اليوم  افضل 5 بوتات موجودة في تطبيق التيلغرام قد تفيدك في أمور عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي أو في بعض الأمور التي تتعلق بالتطبيق نفسه ، لن أطيل عليكم اكثر من هذا أعزائي القارئين فدعونا نبدأ على بركة الله :

 

H6SBOT

 

1 _H6SBOT : يمكن لهذا البوت التحميل من يوتيوب، سناب شات، انستجرام، فيس بوك، تويتر، تيك توك، ساوند كلاود ، كما يملك هذا البوت خاصية البحث عن الصور، حيث يمكنك ارسال صورة شخصية أو رمزية وسيعطيك (صورة شخصية + اسم الشخصية).

 

Readme BOT

 

2 _Readme BOT : بوت قراءة المقالات بحيث ما عليك إلا وضع رابط المقال داخل هذا البوت  و سيتكفل هو بقراءته بكل سهولة و سلاسة .

 

Yandex translate 

 

3 _ Yandex translate : هي واحدة من أفضل روبوتات الدردشة لتطبيق Telegram لترجمة الرسائل إلى لغات أخرى. إذا كنت تتحدث مع أشخاص من بلدان مختلفة وتجد صعوبة في التواصل معهم ، فيمكنك أن تطلب من هذا البوت ترجمتها بدلاً من ذلك و سيقوم بما أرسلته له و ترجمته بكل سهولة و دقة .

 

VoteBOT

 

4 _VoteBOT : هو أحد افضل روبوتات تطبيق ال Telegram التي تتيح لك إنشاء استطلاعات الرأي و استخدامها في القنوات أو الدردشات مع اصدقائك بكل سهولة .

 

Andy English BOT

 

5 _Andy English BOT : هو واحد من أفضل البوتات التي تتيح لك التدرب على اللغة الإنجليزية مع البوت الودود آندي الذي سوف يجعلك تتحدث و تتعلم كلمات جديدة في اللغة الإنجليزية  و دراسة القواعد و لعب الألعاب داخل هذا البوت الرائع !

 

نهاية احبائي أحب ان أقول أنه يوجد الكثير من البوتات الموجودة على تطبيق التيلغرام و لكن هذه البوتات كانت من أحد افضل البوتات التي تم أستخدامها في Telegram و التي لا يزال هناك العديد من الأشخاص من حول العالم يقومون بأستخدامها إلى يومنا هذا .

 

إذا أعجبتكم هذه المقالة لاتنسوا أن تتركو لنا تعليقاتكم الأيجابية و آرائكم لنسمر بنشر الأفضل و المزيد لكم إنشالله .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة