كيفيه سحب الارباح من لعبه crazy dog

كيفيه سحب الارباح من لعبه crazy dog

0 المراجعات

كيفيه سحب الارباح من لعبه crazy dog 

بعد التحديث الأخير في مصر ، يمكن سحب مبلغ 1300 جنيه من لعبة Crazy Dog.

شرح لعبة Crazy Dog وطريقة الربح منها | العب واكسب رصيد مجاني 🤯 ( اشحن رصيدك ببلاش )

طريقة سحب 1300 جنيه من لعبة Crazy Dog بعد التحديث الأخير في مصر

 

 

 

 

في الآونة الأخيرة، انتشرت لعبة Crazy Dog بشكل كبير في مصر، حيث يدعي العديد من اللاعبين أنها تسمح لهم بسحب مبالغ مالية تصل إلى 1300 جنيه مصري. ولكن هل هذه الادعاءات صحيحة؟ وما هي طريقة سحب الأموال من اللعبة؟

 

لعبة Crazy Dog هي طريقة رائعة للربح من الانترنت دون الحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت أو المال. يمكنك تحويل عملاتك الذهبية والخضراء إلى رصيد نقدي. يمكنك سحب رصيدك النقدي إلى حسابك في فودافون كاش أو أورانج كاش أو اتصالات كاش أو إلى محفظتك الإلكترونية باي بال أو وسائل أخرى!! على حسب البلد الذي أنت موجود فيه.

 

أدخل معرف رمز الدعوة الخاص بي: ، واكسب المزيد من 👇🏻👇🏻💵👇🏻👇🏻المال!

74924216

عند استخدام رمز الدعوة الخاص بي تربح 200 من العملة الخضراء.

 

تحميل اللعبة من جوجل بلاي:

هنا

 

 

شرح لعبة كريزي دوج وكيفية الربح منها ووسائل سحب المال في هذا المقال 👇🏻

 

شرح مفصل للمبتدئين عن لعبة كريزي دوج

 

طريقة اللعب

لعبة Crazy Dog هي لعبة بسيطة للغاية، حيث يتحكم اللاعب في رسم خطوط حول كلب يحاول الهروب دون أن يلمس النحل. كلما تقدم اللاعب في المستويات، زادت صعوبة اللعبة وأصبح جمع العملات الذهبية والخضراء أكثر تحديًا.

 

طريقة الربح

هناك طريقتان للربح من لعبة Crazy Dog:

 

جمع العملات الذهبية: كلما جمع اللاعب عملات ذهبية أكثر، زادت أرباحه في اللعبة. يمكن للاعب استخدام هذه الأموال وتحويلها لوسيلة الدفع وسحب الأموال من اللعبة عن طريق فودافون كاش أو غيرها مما ذكرتهم بالأعلى. سحب العملات الذهبية سهل وبلا شروط.

 

جمع العملات الخضراء: كلما جمع اللاعب عملات خضراء أكثر، زادت أرباحه في لعبة كريزي دوج. يمكن للاعب استلام هذه العملات بعد فترة وإكمال المهام الخاصة بسحب هذه العملات. سحب العملات الخضراء صعب قليلاً يحتاج لوقت حتى تكمل المهام المطلوبة منك عدة مرات ثم بعد ذلك تستطيع سحبهم. ولقد سحب هذه العملات عدد من اللاعبين الذين وثقوا ذلك في فيديوهات ولقطات شاشة.

 

دعوة الأصدقاء: يمكن للاعب كسب 200 عملة خضراء وعملات ذهبية لكل صديق يقوم بتسجيل حساب جديد في اللعبة باستخدام رمز الدعوة الخاص به وكذلك اللاعبينالجدد عند استخدام رمز الدعوة يحصلون على 200 عملة خضراء.

طريقة سحب الأموال

لكي يتمكن اللاعب من سحب الأموال من اللعبة، يجب أن يجمع ما لا يقل عن 1300 عملة خضراء أو 10000 عملة ذهبية. يمكن للاعب سحب هذه الأموال على شكل فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أورانج كاش أو باي بال.


ال1300 عملة خضراء = 1300 جنيه مصري أو 1300 على حسب عملتك في بلدك !!

ال10000 عملة ذهبية = 10 جنيه مصري وبعد مستوى 3600 ال10000 = 100 جنيه مصري. حيث تستطيع جمع هذه العملة بسهولة جداً.


لكن اشتكى عدد من اللاعبين أن مستواهم يقف عند 3500 ولا يزيد !!

هناك شيء آخر عندما تدعوا عدد من الأشخاص يظهر لك علامة VIP عندما يتم تفعيلها إذا كنت من مصر تربح 60 جنيه مصري مع أنه يقول 60 جنيه إسترليني، ولكن من خلال تجربتي وما رأيت هم 60 جنيه مصري! وغالباً العملات تكون على حسب البلد الذي أنت موجود فيه.

اللعبة عالمية ومتاحة في جميع أنحاء العالم لذلك في كل بلد تجد شيء يختلف قليلاً عن البلد الآخرى وبما أنني من مصر فقد نقلت لك تجربتي ومازالت اللعبة تحت التجربة لذا فأي معلومة جديدة سأحاول تعديل المقال ووضعها فيه، وإذا كان هناك تحديثات بالطبع سأحاول نقلها لكم.

التحديث الجديد

في التحديث الأخير للعبة Crazy Dog، تم إجراء بعض التغييرات على طريقة الربح من اللعبة. حيث تم تخفيض عدد المهام المطلوبة لسحب 1300 جنيه من العملة الخضراء والله أعلم، حيث كل شخص ينقل لنا تجربة مختلفة ولكن هناك عدد كثير يتفق أنه يجب دعوة أكثر من 500 شخص للعبة للحصول على المبلغ هذا. كما تم زيادة عدد العملات الذهبية التي يحصل عليها اللاعب مقابل كل مستوى يتقدم فيه والأصدقاء الذين يدخلون عن طريقة.

هل يمكنني سحب 1300 جنيه من اللعبة؟

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على عدة عوامل، منها:

مهارة اللاعب: إذا كان اللاعب ماهرًا في اللعبة، فإنه سيكون قادرًا على جمع العملات الذهبية والخضراء بسرعة أكبر.


الوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعب: كلما زاد الوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعب، زادت فرصة جمعه للعملات الذهبية والعملات الخضراء الكافية لسحب 1300 جنيه.

الخلاصة

لعبة Crazy Dog هي لعبة حقيقية يمكن للاعبين من خلالها ربح مبالغ مالية تصل إلى 1300 جنيه مصري. ولكن يجب على اللاعبين أن يكونوا على دراية بأن اللعبة تتطلب مهارة ووقتًا وجهدًا للحصول على هذه المبالغ.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

18

followers

8

followings

4

مقالات مشابة