اكسب دخل شهري من تخزين العملات الرقمية علي منصه بينانس

اكسب دخل شهري من تخزين العملات الرقمية علي منصه بينانس

0 المراجعات

يتضمن  تخزين العملات الرقمية علي بينانس حيازة أموال في محفظة عملات رقمية لدعم أمان شبكة سلسلة بلوكشين وعملياتها. والتخزين ببساطة هو إجراء حجز العملات الرقمية لتلقي المكافآت. في معظم الأحيان، ستتمكن من تخزين عملاتك مباشرة من محفظة العملات الرقمية الخاصة بك، مثل محفظة Trust. على الجانب الآخر، تقدم الكثير من منصات التداول خدمات التخزين لمستخدميها

ما هو التخزين في Binance؟
في بينانس يمكنك بسهولة عمل التخزين “الستاكينغ”. إن القصة الفنية وراء التخزين معقدة للغاية، ولكن بلغة بسيطة يمكنك مشاركة عملاتك المشفرة مع Staking للحفاظ على عمل البلوك تشين. يضمن تخزين العملات المشفرة التحقق من المعاملات والحفاظ على سلامة blockchain.

التخزين  في منصة بينانس: كيف يعمل تخزين العملات الرقمية في Binance؟
في Binance، لديك العشرات من الخيارات لكسب عوائد إضافية بعملاتك المشفرة. أحد هذه الخيارات هو التخزين Staking. مع التخزين في بينانس يمكنك استخدام عملاتك المشفرة لإثبات الحصة وتساهم في الحفاظ على البلوكتشين المفضل لديك. في مقابل تأمين عملاتك المشفرة، ستحصل على تعويض جيد في بينانس.

كيفية تخزين العملات الرقمية علي بينانس

تعد تداول العملات الرقمية مثل بينانس أماكن رئيسية لشراء وبيع العملات الرقمية بسهولة. ومع ذلك، هناك أهمية أساسية لوجودك رقميًا، وتصبح مخزنًا للعملات الرقمية الآمنة والتي تعتبر ضرورية. إليك بعض الخطوات التي يمكن أن تقوم بها على منصة بينانس:

1-المدخرات المرنة في بينانس: عائد ثابت على العملات المشفرة
مع المدخرات في بينانس، يمكنك تحقيق عائد جيد وثابت على استثماراتك في عملات التشفير. ، سوف نناقش بالضبط  كيفية تخزين العملات الرقمية علي بينانس 

 

لماذا المدخرات المرنة ؟
الفائدة على المدخرات في الحسابات المصرفية رديئة: عندما تتلقى فائدة إيجابية، فأنت تبلي بلاءً حسناً. في الوقت نفسه، مع المدخرات المرنة في بينانس سوف تحصل سريعاً على فائدة في المائة على أرصدتك. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية عمل المدخرات في Binance وما هي الاحتمالات.

ما هي المدخرات المرنة  في بينانس؟
باستخدام المدخرات في بينانس، أنت تقوم بإعارة العملة المشفرة الخاصة بك إلى بينانس: يمكن القيام بذلك لكل من المتغير وفترة محددة. عندما تدخر أموالك لفترة أطول من الوقت، تدفع لك بينانس فائدة أعلى.


يتم إضافة هذه الفائدة بعملة التشفير ذات الصلة. ضع في اعتبارك أن قيمة العملات المشفرة تتقلب باستمرار. وبالتالي، فإن معدل الفائدة لا يفوق دائما احتمال حدوث انخفاض في السعر في هذه الأثناء. وبالتالي فإن تقلبات الأسعار على العملة المشفرة التي تقوم بحفظها هي المخاطر الرئيسية لمدخرات بينانس.


يستخدم بينانس مدخراتك كما يفعل أي بنك: يقرضها بسعر فائدة أعلى أو يستخدمها في الاستثمارات بأنفسهم. هناك أيضا مخاطر الطرف المقابل مع المدخرات حيث لا يمكنك أن تكون متأكداً بنسبة 100% من أن بينانس ستسدد أموالك. ومع ذلك، إذا لم يفعلوا ذلك، فإنهم يفقدون الكثير من الثقة وربما يعني ذلك نهاية تبادل العملة المشفرة بالكامل.

أهمية  المدخرات في بينانس
أنا نفسي من مؤيدي المدخرات في بينانس: إنه يوفر بديلاً جيدًا للاحتفاظ بالعملات المشفرة غير المستخدمة في محفظتك. تأكد من أنك تولي اهتماماً كافياً لأمان حساب بينانس الخاص بك لمنع الاختراقات قدر الإمكان.

2-المدخرات المحجوزة في بينانس

باستخدام حساب المدخرات المحجوزة يمكنك تأمين العملة المشفرة التي تريد حفظها لفترة زمنية أطول. هذا مفيد لـ Binance حيث يمكن أن يكون لديهم مبلغ معين من المال بمزيد من اليقين. يمكنك الاختيار من بين فترة 7 أو 14 أو 30 أو 90 يوماً.

عدد العملات المشفرة التي يمكنك وضعها في حساب المدخرات المحجوزة محدود أكثر: في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك 11. الفائدة التي تتلقاها على أساس سنوي هي بالتأكيد أعلى بكثير مع العملات الرقمية المتقلبة ويمكن أن تصل إلى حد كبير 50 في المئة! يجب أن تأمل بالطبع ألا ينخفض ​​سعر العملة المشفرة المعنية بمقدار أكبر في نفس الفترة.

3-التخزين  المقفل على بينانس
عندما تنخرط في تخزين مقفل، فإنك تقفل العملة المشفرة لفترة زمنية معينة. يمكن أن تكون هذه الفترة، على سبيل المثال 30 أو 60 أو 90 يوماً. يزداد معدل الفائدة الذي تتلقاه عادةً عندما تقوم بإقفال عملة مشفرة لفترة أطول من الوقت.


لرهان عملة معماة، ما عليك سوى الضغط على زر تخزين الأن. يمكنك بعد ذلك أن ترى على الفور الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك التداول به والعوائد المتوقعة.

للتسجيل في منصة بينانس هنا 

يمكنك إيقاف التخزين في وقت سابق، لكنك ستفقد الفائدة المتراكمة. لذلك ليس من الحكمة استخدام التخزين المقفل في بينانس إذا كنت تريد استخدام العملات المشفرة مرة أخرى بسرعة. إذا كانت هذه هي الحالة، فمن الأفضل استخدام ارباح بينانس 

 

4- تخزين  DeFi في بينانس


يمكنك أيضًا استخدام تخزين DeFi في Binance. يمكن أن يكون هذا الشكل من أشكال الـ Staking محفوفاً بالمخاطر: تنص بينانس بالفعل بوضوح على موقع الويب على أنها لا تتحمل المسؤولية عن الخسائر الناجمة عن مشاكل العقود على البلوكتشين.


عادة، من الصعب المشاركة في تخزين DeFi، لكن بينانس تساعد المستخدمين من خلال القيام بالاستثمارات نيابة عنهم. يعد تخزين DeFi سهل الاستخدام ويفحص Binance عن كثب جميع المشاريع التي يشاركون فيها، مما يقلل من فرص استثمار أموالك في مشروع احتيال. يمنحك هذا عائداً ثابتاً إلى حد ما مع وجود مخاطر معروفة.

التخزين “Binance Staking”: 
يعد التخزين في بينانس خياراَ مثيراً للاهتمام لمستخدمي Binance الذين يرغبون في قفل عملاتهم المشفرة لفترة أطول من الوقت. أجرِ بحثاً جيداً في المشروع الذي تريد إيقافه: بهذه الطريقة يمكنك تقليل فرصة حدوث خسارة كبيرة.

اقرأ ايضا عملة luna رحلة استثمارية في عالم العملات الرقمية

1. استخدام محفظة الأجهزة (محفظة الأجهزة):

استخدام محفظة هاردوير تعتبر واحدة من أفضل الطرق لتأمين العملات الرقمية. تقوم هذه المحافظات بتخزين المفاتيح الخاصة بك بشكل غير متصل عندما لا تكون مستخدمًا على الشبكة، مما يعني أقل عدد للاختراقات عبر الإنترنت.

2. استخدام غرض "Trust Wallet" المدمجة:

بينانس توفر Trust Wallet كمحفظة إلكترونية إلكترونية يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها. يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي وتخزين العملات الرقمية الخاصة بك بشكل آمن فيها. توفر هذه الإمكانية للوصول والسرعة لأصولك.

3. تفعيل المصادقة الفعالة:

قم بتفعيل خاصية التحقق من حسابك على حسابك في بينانس. هذا يعني أنه إلى جزء من كلمة المرور، ستحتاج أيضًا إلى رمز تأكيد المشتري (مثل رمز QR الخاص بك) للوصول إلى حسابك.

4. تحديث معلومات الأمان:

تأكد من تحديث معلومات الأمان الخاصة بحسابك. قد تتقدم بينانس ميزات إضافية مثل كلمات المرور الديناميكية وغيرها، وبالتالي تحسين الحماية.

5. تفعيل إشعارات التسجيل:

قم بتفعيل إشعارات التسجيل وأصبح تنبيهات على هاتفك الجوال في حالة تسجيل الدخول من موقع أو جهاز غير مألوف.

خاتمة :

تأتي أمان العملات الرقمية في المقام الأول من الوعي والالتزام. باستخدام محميات هاردوير وتفعيل التحقق من بربوتين، يمكنك زيادة مستوى أمان أصولك على منصة بينانس. لا تنسى أن تكون البتة وتتبع آخر ما تم منعه في مجال الأمان الرقمي.

بالتعامل الآمن مع منصة بينانس

للمزيد حول ربح عملات رقمية من منصة بينانس مجانا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

37

followers

34

followings

32

مقالات مشابة